خالد.وصلتهن ورجعت .للبيت. شفت امي .ها يمه شلونج .
الحجيه .هلا .
خالد.يمه تروحين لنجف نزور.
الحجيه . هههه لا يمه الطريق بعيد واني ما بيا .
خالد.براحتج عيوني .رشاااا رشااا.
رشا .لبست حجاب .وخليت مكياج خفيف .صرت اخبل اخذت عباتي ولازمت فهد ونزلت .
خالد.😨.تخبلين طالعه .
رشا .شكراا😳
خالد.بلع ريك يالله لفي نفسج عدل .
رشا . ايي.
خالد.شال فهد.وطلعت .نمشي بل حديقه وهي وراي هسه بس اريد اوصل اجاني كومت زلم .
......نتشكر منك شيخ على وكفتك.
خالد.لا عمي لا تكول هيج اباوع.شاب يباوع لرشا. خزرته. باوعت لرشا خرب بيها العبايه مطلعتها مغريه اكثر خرب .يالله اترخص .اخذت ايدها بعصبيه دخلي .دخلت بل صدر ونطيتها فهد .وصعدات بسياره تحركت السياره .واني عصبي نار
رشا.هذه شبيه .عفته والعب ويا فهد ويضحك
خالد.اوففف نار شبت بيا ماريد أحد يشوف نسواني
غيري ماقبل بس هذه الحقير اكلها بعيونه ..لفي روحج عدل لو متعوده مفضوحه اي اكيد بنت ليل شتوقع منها .
رشا .دمعت عيوني. بس سترت نفسي وحتى وجهي ما طلعته. بصوت ناصي .
خالد.اشششش لا جاوبيني .
فهد.برطم. بابا ليش تصيح على ماما.
خالد.تعال هاي مو امك تعال. شاله وخلاه بحضنه .
رشا.صفنت بجها. ونزلت راسها.
فهد.يبجي.اريد ماما ماما عاااا.
خالد اششش داكول اششش أكعد هنا واسكت .
رشا.نزلت دموعي يعتبرني بنت ليل وما يثق بيا اربي ابنه لعد شكو تزوجني .هئ هئ شهكت .
خالد.سمعت صوتها .باوعت بقلق .رشا.
رشا.هئ هئ..تبجي بحركه .
خالد.تنهد .عاف فهد .وكف على صفحه
فهد.كعد بحضن رشا .ماما ويمسح دموعها .
رشا.حضنته وتبجي بهستريا.
خالد.تنهد .اني اسف ادري فقدات وغلطان صدكيني من عصبيتي حجيت هيج عذريني .
رشا .ماردت بس تبجي .
خالد.كلبي تكطع عليها تبجي بحركه وخشمها احمر والعيون حمر والدموع لولو وينزل خرب .تقربت وحضنتها وياها فهد بحضنها .اششش اسف بست راسها عذرني من اعصابي والله مو قصدي الغلط مو غلطج انج بيت ليل .اني غلطان لن انتي مرتي وعرضي اعيرج. اسف باس.راسها ومسح ادموعها. يالله رشاوي لخطر فهد كافي دموع.
رشا.رفعت راسي .مسحت دموعي .شكراا.
خالد.العفو هههه. ضلينا نمشي بل سياره فتحت اغاني وفهد يركص وفرحان. والطريق حار وصحراء شويا انامت هي وفهد .وحد حاضن الثاني.باوع لهم وابتسم .مرت ساعات وصلنا الديوانيا..تعبت الضهر هسه وقت الغدا. وكفت جنب مطعم .رشا رشا .
رشا .ها سهام ماريد أكعد وخري.
خالد.ههههه لج كعدي .ابوع الخدها صافي تفاحه مال عض .خرب تفكيري .
فهد.كعد.يفرك عينه .ماما كعدي.
خالد.ولج رشا خرب.
فهد.ههههه تقرب وعضها من خدها حيللل.
خالد.هنيالك فهد بكلبه يحجي😍
رشا.اخ اخ خرب لك فهد.كعدات .اني وين يمه .
خالد.وين بل شارع عدلي روحج يالله ننزل نأكل بل مطعم
رشا .ايي عدلت نفسها ونزلت وياه .دخلنا لمطعم حلو وبارد بس فارغ ..
خالد.اخذتهم .كعدنا .
رشا .كعدات وبحضني فهد.
خالد.رايح اجيب الاكل واجي.
رشا.ماشي
خالد.رحت طلبت كباب انتضرت .ماريد يجوني للهناك يمها .اخذت الاكل .ورحت .هاج رشا.
رشا.اخذت الاكل.بدينا نأكل واوكل فهد وياي .
خالد.خلصتي
رشا .ايي.
خالد.كومي يالله نغسل .دخلنا الحمامات غسلنا وطلعنا. .ضلي بسياره رايح اجيب جاي واجي .
رشا.ماشي بس جيب وياك عصاير بارده .
خالد.ايي.رحت اخذت جاي سفري وعصاير .رجعت هاج رشا .
رشا .اخذت العصير وشربت فهد واني هم .
خالد.شربت الجاي.وتحركنا .
بعد ساعه .
فهد.ماما 😩
رشا.شبيك حبيبي.
فهد.بطني توجعني .
رشا.خالد.فهد ما ادري شبيه صارله ساعه .
خالد...نيميه بلكت يرتاح .
رشا. خليت رأسه على صدري .وحضنته .يالله كلبي نام .بست رأسه . صدك شويا ونام .واني هم نعست .ونمت .
خالد. امشي وفاتح عيوني بلكوه..صار اليل وصلنا لنجف. طبكت بل كراج .رشا رشا .
رشا.ها خالد.بنعاس.
خالد.كومي وصلنا تعبان راح اموت ونتي تتمطين كومي ولج .
رشا. هههه كمت ..
خالد.نزلت اخذت جنطت فهد وكم شغله ..رحت لها اخذت فهد شلت الجنطه بيد وفهد بيد .يالله رشا عدلي عباتج ونزل الزمي ايدي ماريد اضعين تره لدنيا ليل وازدحام يم الامام اريد نوصل للفندق بساع .
رشا. عدلت روحي لازمت ايده الي شايل فهد بيها .وامشي وياه الناس هواي وصارت ازدحام. الازلم وراي صارت .
خالد.شفت الازلم وراها .خرب .رشا تعاي كدامي.
رشا .تقدمت صار هو.وراي .ضهري بصدره .كلش ازدحام.
خالد.رشا امشي من هذه الفرع .
رشا .رحنا بفرع اصغير .دخلنا كله محلات .
خالد. تعاي لازم ايدي لا تهديها..
رشا.ايي لازمت ايده ونمشي....وصلنا لتفتيش كله كلاوات طلعت جان منتضرين .هم لازمت ايده .وصلنا اشارع الامام كله محلات وفنادق ومطاعم. دخلنا ابنايه .سترت نفسي كلها زلم.
خالد.مرحبا .
.....هلا تفضل.
خالد.اريد غرفه .
.....مزوجين .
خالد.ايي.
......جنسيتك وعقد زواجك.
خالد.معاقدين محكمه هي مرتي وهذه ابني .
.....ولو هي ميصير بس ماشي لن مبينين مو مال شاردين سوا ههه.
خالد.هههه استغفر الله. ديالله .اخذنا المفتاح وصعدات المصعد لطابق الثالث.
رشا..خالد شو تضحك ويا شكلك.
خالد.هههه اسكتي بعدين اسولفلج..دخلنا الغرفه.
رشا.بساع نزعت العبايه متت. اخذت فهد ودخلت الحمام .غسلت اله وغير ملابسه وخليته على سرير.
خالد نزعت ملابسي ضليت بس بل لباس.غسلت وتمدادت.
رشا. .اباوعله شو ما اخجل مني مثل كل مره .خليه براحته .دخلت الحمام .وياي دشداشه. نزعت وفليت شعري .سبحت ورتاحيت.....لفيت الخاولي عليه كلش جبير .باوعت لورا .عاااااااااااااااا
خالد.فز. رشاااا طفر من السرير لباب الحمام .يدك بل باب وهاي جوا تصرخ .ولج رشا فتحي. ماكو بس تصرخ .رجع لورا دفر الباب
رشا .شفت ابو بريص شكبره واني اخاف من الحشرات من هذي الانواع ضليت اصرخ ولبدات بل زاويا. ابجي .
خالد. كسرت الباب.دخلت شفتها بل خاولي وتبجي.ماكو شي بل حمام .شبيج .
رشا. ذاك هئ ذاك وراك .
خالد. باوعت لوره. ابو بريص.خزرتها صياحج مال وحده .####بليل علمود ابو بريص.اباوع لجسمها بيضه ثلج خرب بيج والشعر الحمر اشتعلو اهلج..منين هذه الجمال كله .ما تحمل الي صير خلي يصير مرتي حلالي..تقربت عليها .شبيج .
رشا. تبجي.ولك وخره ذالك تمساح.
خالد. ابتسم.هذه ابو بريص.هههه .تعاي.لازم ايدها .
رشا. ما ما خليني هذه فوك الباب بس اطلع يطيح عليه .هئ هئ ولج يمه لحكيني.
خالد. هههه تعاي حضنتها. ضاعت بصدري من نعومتها. طلعت وهي بحضني وكفنا اباب الحمام بين الغرفه والحمام ..
رشا.من حضني وطلعني نتبهت اني بل خاولي . صرت حمره ضليت بصدره اخاف يشوفي ويضل يصيح .
خالد. بعداتها عني.رفعت رأسها بصبعي.صار وجها الي مغمضه عيونها.همست .رشا اريدج .
رشا.انصدمت .بقيت ساكته . شيريد بس تسلايه اني لو شنو .
خالد.اني اريدج مرتي وام جهالي بل مستقبل بعد ماكدر اتحمل هواي اشوفج واريدج بس اتحمل بسبب خوفي.
رشا. تشجعت ورديت راسي على صبعه الي رفعه بيه .قريب عليه حيلل.ش شنو ه هو خ وفك
خالد. ههه لا تتوترين رشا اخاف مو بنيه اطلعين واني اموت وضل اتخيل لامسج انسان قبلي .
رشا. ابتسمت .محد لامسني صدك .
خالد. فرحت وثقيت بيها .وهسه قابله تصيرين مالتي.
رشا. باوعت له .
خالد. اتقربت .لها انفاسنا صارت واحد .كولي شنو رئيج همست .
رشا .ا أ م .
اندكت الباب بقوى 😲 .
.
.
.
.
.خلص
علقووووووو .
صوتووووووو.
😍😘😘😘😘