فهد .اتحسس الفراش ماكو .فتحت اعيوني هاي مو غرفتي .مسحت وجهي .وكمت شصار وين عهد وليش اني هنا .دخت والدنيا فرت بيا .طلعت ورحت لغرفتنا .دخلت .عهد حبيبي وينج فتحت الباب .ماكو .يمكن نزلت .بدلت ملابسي .نزلت .من الدرج .شفت امي كاعده بل هول شكلها فرد مره التعب ماكلها. نزلت ركض.يمه شبيج لازمت ايدها. ابوس بيها .
رشا. استغربت .فهد شبيك .
فهد.انتي شبيج يمه وين عهد ليش محد يعتني بيج .
رشا. فهد انت مو نسيتي ونسيت مرتك .
فهد.شنوو شنو هذه الكلام .
رشا. فهد تذكرني .
فهد.هههه اكيد يمه شبيج .
رشا. ضحكت. تبجي حضنته .يمه حبيبي يا روحي انت ليش ليش هيج تعبتنا كامت تبجي .
فهد.هدي.يمه وفهميني شكو .
رشا. تبجي. تحجي.كالت اله السالفه كلها.
فهد..معقوله كل هذه واني اسوي هيج شنو بغيبوبه جنت .
رشا. بسبب مرضك بس لاسف ساره استغلت مرضك وانت صرت ضد مرتك .
فهد بس يمه مو بوعيي.
رشا. هههه هسه اني اعلمها لساره روح لمريتك ابني رجعنا تره حامل بشهر السادس.
فهد.فتح اعيونه .حامل منين.
رشا. انجب منك من اختفيت طلعت حامل.
فهد.هههه يعني راح اصير بابا بعد كم شهر .
رشا. ايي كوم روح .
فهد.اييي ركض بسرعه أخذ اسيارته.وساق .بسرعه ساعه وصل نزل يركض .دك الباب بقوى .
عهد.كاعده ابجي بل حديقه اندك الباب بقوى .رحت فتحته بخوف .منو .
فهد. بساع .دخل وسد الباب .باوع لبطنها ويضحك .
عهد.انت شتريد بعد ما هنتني.
فهد.بساع حضنها له ورفعها من للكاع . اجيت أخذ مرتي وابني .شمها .
عهد.تبجي .هسه ذكرتنا.
فهد. اييي هسه رجعت ذاكرتي مادري شلون نسيتكم .
عهد.تباوعله .ما رجع فهد روح لساره اتزوجها.
فهد. هههه جر شالها. شمره تقرب يشم بشعرها.مشتاقلج لج يا ساره هاي الزعطوطه كنت ابغبوبه وسويت هيج سامحيني حبيبي يالله حبيبي غراضج علمود نرجع .
عهد.دفعته .وخر فهد انت صدك تحجي شبيك .
فهد.انتي شبيج مو جنت مريض .
عهد.كعدات بل كاع تبجي.تعبت تعبت نفسيتي تعبت روح اريد ارتاح ابيت اهلي عيفني.
فهد. كعدات أمامها . مسحت دموعها .حبي عهد ليش هل دموع والله احبج براحتج ضلي هنا بس طلاق ما طلك شهر شهرين ترجعين الي .
عهد.روح كافي تعبت من كلشي
فهد. بست راسها وطلعت
عهد .كمت دخلت.صدك تعبت هواي تحملت هواي حتى ابني ما فرحت بيه ما عرفه ابنيه. ولد ..
فهد. رجعت للبيت تعبان كلش.لكيت اهلي كلهم منتضربني .
خالد.فز شلونك ابني .
فهد. حضنته .بقوى اريد ابجي هسه اني بحاله اتمنى الموت .
رشا. اسمالله يمه شبيك وين عهد
فهد. بتعدات عن ابوي .تكول تعبانه أتريد ترتاح .سلمت على اهلي امي راحت لبيت ساره وفضحتها....
.
.
.
عهد.مر شهر صرت فرد مره ابشهر السابع .العصر الباب اندكت. طلعت امي .فتحت .دخلت ابنيه بنت جيرانه .هلو زهراء .
زهراء.هلا كلبي كعدات.شلونج.
عهد.ضليت احجي وياها الى ان
زهراء.صدك رجلج راح يتزوج بعد شهر سمعت راح يتزوج .
عهد.فتحت عيوني .شنو .كمت و عفتها صعدات لغرفتي كسرت كلشي .انت تسوي هيج فهد والله ما اضل ابذمتك. اخذت الموبايل ودكيت عليه .
.
.
فهد.شهر صرت فرد مره عهد متحس وترجع اوففف .رن موبايلي عهد ما صدكت .الو الو حبيبتي.
عهد.تبجي وتحجي. طلكني طلكني ماريدك
فهد. شبيج عمري ليش هيج تسوين والله احبج
عهد.جذاب روح اتزوج روح طلكني ما ريدك اكرهك اكرهك. .
فهد.بقهر هسه جايج واسحلج سحل اخذج غصب. سديته ورحت للبيت .
.
..عهد.ماخليت شي كسرته بل غرفه طاح عليه العصير .ابجي كعدات بل كاع واشهك واني احبك والله بس انت جذاب تريد تزوج ..مسحت دموعي واخذت ملابس ودخلت الحمام .
.
.فهد.خابرت عمي ابو عهد كتله اريد مرتي اجي اسحلها ابوي يضحك عليه هو وعمي اجه عمي علينا.
ابو عهد.هههههه شبيك يا ابني .
خالد.تخبل .
فهد. عمي احبها وتكول روح تزوج وتطلكني راح اتخبل راح تخبلني هاي بنتك والله اوفف .
ابو عهد. تعال وياي. اني اعرف شسوي.
فهد. رحنا للبيت دخلتنا امها وكالت هي بل حمام .ابوي كعد بل ستقبال .وعمي جرني ورحنا للحمام .
ابو عهد.ام عهد جبيلي عود سعف ورشي عليه نفط .
ام عهد .ماشي
فهد. عمي على شنو ناوي .
ابو عهد .اصبر .
فهد. جابت العود .راح وكف يم شباك الصغير مال الحمام .شغل العود وشمره وما تسمع غير صراخها .
.
.
عهد.دا اسبح لبست بس الداخليه ولفيت نفسي بل خاولي. ماحس غير نار وبل حمام الحمام جبير .انحصرت ويا الحايط ا لنار عاليه بساع فتحت الباب واني عاريه بس الخاولي وانص جسمي طالع .اريد استر نفسي. شفت ابوي وفهد ركضت. دفنت نفسي بضهر فهد. وابجي.لك فهد النار النار .
ابو عهد.ابتسم ودخل طفئ النار .
فهد. شلتها واخذها لغرفتها لبستها وهي ترجف واجه عمي للغرفه دك الباب. ادخل عمي .
ابو عهد .شلونج بويا .
عهد.تبجي وبحضن فهد .زينه .
ابو عهد.كعد يمه بويا اني شمرت النار عليج .
عهد .فتحت عيوني ليش بويا
ابو عهد .يا بنتي غلطج من تنازلتي عن رجلج وهو مشتريج يا بنتي الرجال ستر البنيه والدليل الي صار مساع من حاولتي تسترين نفسج ما ركضتي لحضن ابوج الي اجيتي من لحمه ركضتي لرجلج لن هو الي يحسسج بل لامان والثقه يا بويا اتعودي الشيطان ورجعي تحت اجناح رجلج وجذب لا يزوج ولاشي هو يحبج وشاريج يالله اطلع وفهود لا تطلع اذ ما مراضيها.
فهد. ضحك .ايي .طلع عمي وهي صافنه .ها حب شلونك .
عهد.اني اجيت اموت وانت تضحك .دفعته .وضليت اضرب بيه بقوى على ايده .وهو يضحك .
فهد. هههههه عود هاي ضرب هههههههه لازمت ايدها ودفعتها على سرير وصرت فوكاها اديها لازمهن.احبج .
عهد.ابتسمت. واني احبك.
فهد. بستها بحكلها بساع .وخرت كومي كومي اذ انضل هيج تتطور السالفه هنا كومي نرجع هسه للبيت يالله بساع .
عهد.ههه .كمت .وحضنت رقبته. بست خده .
فهد. لفيت ايدي على خصرها وقربتها الي .راح اكلج هنا بساع روحي لمي اغراضج.
عهد.هههه ضحكت بخبث .ونزلت بست تفاحة آدم. برقه .
فهد. يبووو لا انتي ناويه اليوم .شلتها من خصرها بثنين اديا. .
ام عهد.فهود ابني ابوك يريدك .
فهد. كليله ميطلع اليوم باجر ارجع للبيت. .
عهد.ههههههه لا ولك فشله دفعته وركضت لبره .
فهد. يبووو شكول هسه طلعت لبوي وكعدات يمه منتضرين الست تنزل .اوففف .
.
عهد.رجعت ويا فهد .اموت عليه ومشت ايام وساره ممنوع تدخل للبيت. وفهد .طاير بل جهال. طلع بيا تؤم واني كلش فرحت ورا اطير بيهم .اموت عليهم وعلى ابوهم ...صار الليل. دا اغسل مواعين اليوم عليه واني بشهر الثامن وبطني شكبرها . ماحس غير ادين ونلفت على بطني.ها حبيبي رجعت ..
فهد. اي عمري ليش كاعده ليسه .لفيتها الي وبست راسها .
عهد .لا حبيبي اشتهيت اكل وانت ماكو نزلت اكل وانتضرك بل مطبخ.
فهد. يمه يمه حضنها من خصرها. اروح فدوه للبطه مالتي ولج شنو طوبه صايره لو قنينه ما غاز ههههه .
عهد. خزرتها ورفعت حاجب .تره اعضك عضه اموتك اني مو سمينه بس ولدك خلوني هيج .
فهد. ههههه اي اي طلعيلج حجج بولادي.
عهد. صدك عصبت .دفعته أوخر وخر .
فهد. انقهرت و اعرف شلون ارضيها. هههه .تقربت وبستها من رقبتها حيل اعرفها تغار بساع بس ابوسها من رقبتها تشبع ضحك .بستها بقوى خليتها زركه وهي ماتت ضحك هههههههه .
عهد. هههههههه خرب وخر تعرفني اغار وخر ههههههه .
فهد.حاضنها من خصرها وهي تضحك.اني ابوع عليها. ابتسم .شوا وتغيرت معلم وجها
عهد اه يمه فهد. أاااااااا
.
.
.
.
خلص.
صوتوووووو