فهد.رحت لغرفتي تعبان وراسي يوجعني يعني والله هواي عليه زوجه وأهل ما اعرفهم امي ماتت .نزلت دموعه .اه ربي رحمتك . حاولت اكوم من الكرسي .كمت ورجليه ترجف .رحت امشي على كيفي السرير كعدات .ونزعت القميص ابو الزرار .نزعت البنطرون تمدادات .على سرير حاولت اغطي نفسي ماكدر تعبان .نمت بدون غطه .
.
.
.
.
عهد.ضليت ابجي بغرفتي . اريده مشتاقه انام بحضنه مشتاقه لهمساته .مسحت ادموعي .وكمت لبست شال.لفيته على جسمي وطلعت ..البيت. اضلم .الكل نايم ....رحت لغرفته ..فتحت الباب على كيف .شفته نايم والضوء مفتوح .دمعت عيوني .وتقربت سديت الباب .كعدات امام رأسه . ورجليه بل كاع..اباوع لملامحه أنفاسه اطخ بوجهي .تلمست عيونه رموشه الثخان .مسحت على شواربه لحيته .نزلت دموعي.ليش حبيبي اهون عليك دموعي تنزل ها كنت تنقهر بس تشوف دموعي هسه عندك عادي .فهد حبيبي لا تعذبني وياك اترجاك والله تعبت بفراكك شهكت. حتى ابني ما فرحت بيه منتضرتك تفرح وياي .تقربت بست لحيته قرب شفايفه .وكمت شلت البطانيه وغطيته.باوعت له .مسحت على شعره .وطلعت وامسح دموعي ...
.
.
فهد.فتح اعيونه ..مادري اكو عندي شي بكلبي الج بس صدك ما اعرفج اسف ...
.
.
.
.
الصبح.
فهد.نزل .لسه جسمه ضعيف.يمشي على كيفه .اول ما نزل سمع أصوات بلستقبال ثواني واجت ابنيه تركض .
ساره.فهد فهد..اجت باست خده .شلونك .
فهد.دفعها .هاييي شكو ابتعدي عني انتي الثانيه منو اخاف بنتي هههههه ربي رحمتك .
احمد.هههههه مثل اختك هاي فهد انشالله تذكرها .
ساره .انقهرت من كلام اخوها .
فهد.جوعان وخرو . دخلت المطبخ.شفت عهد الي يكولون زوجتي . تسوي ريوك وتمسح بدموعها وتشهك كسرت خاطري.السلام عليكم
عهد.متفأجئه .وعليكم السلام ورحمة فوت اترييك .بفرحه .
فهد.ابتسم...خطيه تغير شكلها بكلمه اوووف ربي.كعدات.وهي تركص منا وترجع منا .
عهد.سسويت كيمر وجاي وخبز حار جبزته من الصبح .خليته كدامه وردات اروح.
فهد.لازمت ايدها .تعالي كعدي اكلي وياي اريد احجيج.
عهد.طرت من الفرحه ..كعدات كباله. .
فهد.تنهد .عهد اني مادري شكول لن كلشي ما تذكر لا عرسي ولا زواجي وانتي دا تعذبين نفسج ارجو منج انطيني وقت بلكت ترجع لو اصير معجزه اني تعبان اكثر منج يعني مو هينه ليله وضحاها اشوف كل هل شغلات قدري موقفي ارجوج .لازمت ايدها ..ارجو منج لا تبجين ولا تتعذبين وشتحتاجين اني موجود بس تنطيني وقت اتذكر واللله اتمنى اتذكر بس شسوي .
دخلت رشا .صباح الخير....
عهد.فرحانه .صباح الخير
فهد .صباح الخير. بصوت ناصيى.
رشا. حضرت الريوك بتجاهل. عهد ابتسم لفهد وكامت تساعدها .وتشوف تصرفات رشا غريبه
دخل.خالد .صباح الخير
الكل.صباح النور
دخلو ساره كعدات يم فهد .وأحمد امام عمه خالد .عمي
خالد. ابتسم و اباوعله..احجي الي عندك .
احمد.اني ردات اتأكد منك وبعدين ابلش برسميات الصراحه عمي اني اريد منك مره .
خالد. ضحك.عههههه وصارلك ساعه تخاف علمود هاي
احمد. اي عمي موافق 😯
خالد. ابني وين اكو احسن منك اذ البنيه موافقه انشالله الك مو لغيرك .
احمد.فرح وطار.عمي اني جاهز مجهز بيت وعندي وشتريد اني حاضر .
خالد ابني.مو مهم الفلوس اهم شي موافقة انهار أسئلتها اردلك خبر .
احمد.ماشي .
دخلو حسام ورسام صبحو اخذو الازلم وراحو للستقبال .نزلن البنات بدان يشتغلن ..
رونق .شبيج عهد .
عهد.مسحت دموعها . ماكو شي ....
.
.
.
عهد ...مرت. الايام وفهد يتجاهل الكل لا يخطلط مع واحد ودايمن اشوفه مركز على موبايله ويضحك .مشت الايام والكل رجع لحياته واني ابجي كل ليله وادعي ربي انو يرجع الي .....العصر .
دا ااعصر عصير برتقال للحجيه اخذت الخلاط ورحت للنقطه مال كهرباء ورأه فهد صايره وهو كاعد لازم موبايله ويضحك .شغلت الخلاط .باوعت لجهازه صرت وراه شفته يراسل على مازنجر استغربت الموضوع منو من اطباع فهد يراسل .ضليت قلقانه.
مر.شهرين على هذه الحال فهد فرد مره .صار اقل كلمه يسوي مشكله .ويا الكل .حاولت افتح موبايله بيه رمز ....اليوم لازم افتح جهازه . شفته دخل للغرفه .ركضت وراه اني بل شهر السادس بلكوه اركض ..دخلت وراه شفته دخل الحمام ركضت لجهازه على ميز قبل لا يطفي. لازمته .اوف .شلته. متوتره .دخلت على مازنجر .شفت اسم صفحه .حبيبة فهود دخلت على محادثه .كله حبيبي شلونك وهو يجاوبها عادي بس هي ما خذه راحتها بل كلام حبيبي روحي وكلام غزل .اني هنا مادري نار جهنم بكلبي ردات اكسر الجهاز بل كاع..نزلت دموعي وخليته على ميز وطلعت .رحت لغرفتي شبعت بجي
يعني شنو نهايه هاي الحياة هو مكضيها ويا وحده واني وابني نعاني ..نزعت الشال وشمرته .نمت على مخده وراسي يوجعني ودموعي ما ترضى تنشف ..
.
.
.
.
رشا..انهار انطيتي فهد دواه.
انهار.ايي .
خالد.بويا انهار الولد منتضر جوابج.
انهار.يا بويا اني وراك انت ادرى بمصلحتي اذ خوش ولد وراك .بعد
خالد.لعد على بركه هو تربيتي اعرفه من صغيره خوش ولد .
حسام.بويا اني كعدات ويا الشيوخ بل ديوان كتله تبيعون الأرض وتقسموها ميقبلون كل واحد يريد يأخذها كلها .
خالد. يا. ابني انطي قرارك انت الشيخ فاهم يعني الي يعجبه والي ما يعجبه يوافق ماشي
حسام. ايي .
خالد. رشا.شلون صارت عهد .
رشا. مو زينه الليل كله تبجي تره حقها رجلها ما يعرفها شلون تكدر .
خالد. الله يساعدها ربي رحمتك .
ميار.تركض ورا همام .تعال ابو حلك تعال .
خالد. شكو .
ميار.طلعت معدلات السادس مالتنا وابنك ما يقبل ينطيني الجهاز
خالد. همام تعال .
همام .انطاهيا .
خالد. تعاي انشوف .
ميار.فتحت الموبايل .وطلعت النتائج .صرخت . لج انهار معدلج ٧٧ .ههههه
انهار .نزلت من الدرج تكرض . صدك .ههه
ميار .ايي
خالد. ههه مبروك بنتي.وانتي ميار.
ميار.ها😳
رسام.اكيد صفر ههععع
الكل.هههههه
ميار.😐 معدلي ٥٩ .😭
خالد. هههههه يالله اني ادري بيج مو مال اطلعين معدل انهار بويا راح اشرط على احمد تكملين كليه شلون اختج ليلى.
انهار براحتك .
رشا. مبروك بنات بوستهن..
.
.
صار الليل.اجت ساره. يا امها واخوها احمد علمود يتفقون.
.
.
.
.
عهد.فتحت عيوني بتعب .فتحت الضوء الساعه ٩ بلليل . اووو كمت دخلت الحمام سبحت .بتعب وطلعت مشطات شعري .يبو افكر اكصه. بس اتذكرت فهد يحبه هو فهد يذكرني الله يا الله.كملت لبست دشداشه حمره مخصره .وشال. عدلت الغرفه وطلعت .قبل لا انزل الدرج .سمعت صوت وهمس .لتفتت. تمشيت لصوت..كان بل المومر الي يودي لغرفة فهد . .لتفتت .شفت ....
.
.
عهد.شفت ساره واكفه ويا الحايط وفهد امامهاحاصرها وهي لازمه ياقته...
ساره .ابتسمت.حبيبي تزوجني .
فهد.ها .بستغراب .
ساره.همست محد يسمع .انت مو صديقي .
فهد بصوت عالي اييي .
.
.
عهد سمعتها تكله تتزوجني وهو يوافق .خليت ايدي على حلكي وابجي .هيج وصلت بيك يا فهد هيج .طلعت لهم. ورحت يمهم ودموعي بعيني ..انتي ما مربايه يا حقيرة تستغلين حالة المرضيه.
ساره.هههعه لج اصلن من الاول انت غلط هو من حقي.
فهد.هايي شكوووو .
عهد.هههه سلامتك ماكو شي تريد تزوجها.
فهد.ويعني اذ قرارت اتزوج انتي تمنعيني هههه إلا به يا الله .
عهد.هنهه اكيد ما امنعك انتي يا حيوانه .
ساره.هئ هئ شوف حبيبي تقبل بنت عمك تنهان .
فهد.اسكعتي عهد .
عهد.اششش رفعت صبعها.اسكت ماريد صوتك كرهتك ولك انت انسان اناني.
فهد .رفع ايده وضربها. اششش لج لو بيج حض ما تمثلين عليه علساس اني زوجج روحي عن وجهي.
خالد. ورشا صعدو .شكو .
عهد.تبجي طلكني .عافتهم وراحت لغرفتها .جهزات غراضها ونزلت. حاولو وياها خالد رشا الكل ماكو تبجي وتكول كرهته هان كرامتي .اخذها رسام لهلى
.
فهد.راح نام .والكل استقر بغرفته .
.
.
.
.
.
.
.
في الصباح......
فهد.فتح اعيونه . .مد ايده لجنبه بل سرير .عهد حبي حبيبي وينج كومي سوي ريوك وراي طلعه..... .
.
.
.
.
صوتوووووووو