الجزء الثالث ٥

16.6K 891 156
                                    

فهد .تقرب.همام .
همام.رفع رأسه. فهد. مسح دموعه .
فهد. تقرب.يحضنه.شلونك .
همام.خله رفع ايده منع فهد يحضنه .تمام الحمد انت شلونك
فهد. همام شبيك .
همام.نزل رأسه ما بيا. اسف كملو الي اجيتو عليه .راد يروح .
فهد. لازمه من ايده .همام اوكف شبيك .
همام.وخر ايد فهد .ما بيا فهد انت شبيك رايح ازور وارجع لبغداد.
فهد. لا تروح صار سنه ما شايفك ضلي زور  ويانا امشي ويانه .دمعت عيونه .لا دكسرني همام تريد اترجاك اترجاك لخطر امي ضلي .
همام.ما كدر شوف عيون اخوه هيج .باس ايده ورأسه . لا تبجي خويا الي تريده يصير. بس راح اتمشى هنا إلى أن تخلصون .
فهد. باس همام.فرحتني ماشي أخذ راحتك .
سهام.همام هذه انت ابني .نضرها تعب بعد هذه السنين .
همام.شافها .باس ايدها .وحضنها .شلونج حجيه مشتاقلج.
سهام.واني اكثر حبيبي ليش كاطع بيت ابوك ها ليش ما تمر.
همام.ابتسم.بحزن .حجيه هذاك البيت صار رماد بنسبه الي هسه اخذو راحتكم ..عافهم وراح .
تقربو كلهم للكبور يقرون. ويدعو.
فهد.كعد يم كبر.رشا.اه يا يمه ما نفزت وصيتج ماكدرت اعتني بهمام ويبجي وبقوى خله ايده على عيونه .سامحيني سويت كلشي بيدي ما كدرت اخليه  ينسى اسف ..
ليلى.بويا تبجي بقوى.عمت عيني يبويا صرت جوه التراب شلون بيا اسنين مرت وما تقبل هذي الفكرة وراك يبوبا كلش تعبت وانكسرت.

انهار.يمه وتبجي مشتاقه لحضنج يمه 
حسام.يبجي.يم كبر امه .من رحتي لليوم ما شكيت ولا كلت شي بس يا يمه مشتاق لصراخج عليه من اغلط .ويبجي.
حلا. خلت راسها على صدر عبد الله .وتبجي.عبد الله ليش يبجون مو كلبي حركوه 
عبد الله. باس. راسها. أشش يكلبي.
زينه .حضنت .سامر.بويا هيج يحبوهم 
سامر.ابتسم .يبوبا جدج وبيبتج ناس ما تتعوض.
زينه .نزلت دموعه على حال خوالها وامها .
جنه .حضنت .وعد يمه وتبجي.
عهد.تبجي.وياهم .
سهام . كعدات يم خالد .ههههه شلونك ههه اجيتك ابو فهد اه شكد حبيتك على حنية كلبك ههههه الف رحمه لكبرك ابو فهد الغالي .
فهد. يبجي.بقوى.
.
.
همام .مخلي .نضارته واكف بعيد عنهم ويسمع بجيهم .نزلت دموعه وياهم مايكدر او ميكدرون صعبه وحيل صعبه أفراك أشخاص تحبهم بلمحة بصر .

.
جمرة .راحت أكبر.ابوها هي وامها. كعدات .يمه تبجي.عمرك ما سمحت ادخل كلية لو عايش اتمنى لو عايش اتمنى لو منعتني من ادخل وتبجي. تشهك.
.
.
مصطفى.يباوع حجر لهم الكل يبجي وينوح 
فهد. راح لكبر ليلى وقرأ قرآن. ويبجي وراح اخته ميار وميار مرت خالد زارو وكملو.
سامر.كولو يا الله يا جماعه يالله نتوكل نزور الله يرحمهم ويجعلهم في سفيح جناته.
فهد. مسح دموعه وشيطفي حركة كلبه .اي يالله كومو .كعد يم رشا ويمسح على كبره. يمه ساعديني اعين همام ينسى ساعديني. باس كبرها وراح ..الكل يتمشى .وراح .فهد بتجاه همام .
همام.نزع نضارته مسح دموعه ..
فهد. تعال نزور.
همام.سيارتي قريبا وراكم امشي .بكل برود .
فهد. تنهد امشي عندي موضوع وياك .
همام .ايي .عاف الكل وراح الكراج ..ركب سيارته الراقيه. جرجر. وتحرك  .
حلا. واووو سيارت خالي تخبر ومن غير هو صاير اوكي. 😍
عبد الله. كرصها.
حلا. اخخخ. اوفف عبد عبود .عضت صبعه وركضت لبوها سامر.
عبد الله. اني أعلمج .
زينه .حاضنه ايد ابوها .بويا شبيه خالي همام هيج بارد .
سامر.بنتي همام كان صغير من راحت بيبتج رشا وصار بيه هوس من شاف امه تندفن امامه شلون سمح هيج شي .
زينه .خطيه .ودمعت عيونها .
حلا .ركضت. حضنت سامر.بويا.
سامر.شبيج .
حلا. ها لا ماكو مشتاقه لحضنك

الشيخ....والراقصه(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن