عهد.اه فهد كعدات بل كاع .
فهد. شبيج عهد .
عهد.الالم الألم كلش قوى ما اتحمل ما اتحمل .
فهد. توتر .هدي هدي .ركض لغرفته خالد .دك الباب بقوى . يمه يمه .
رشا .فزت وطلعت ركض.شبيك يمه شكو.
فهد. يمه عهد ما ادري شبيها تعالي .
رشا. شهكت .ونزلت وخالد ورانا. رحنا للمطبخ شفتها تبجي وتصرخ .اسمالله حبيبتي اسمالله يمكن راح اجيب .فهد شيلها راح اجيب عباتها .
ركض خالد يحضر السياره .ورشا لبست عبايتها وعهد لفتها. شالها فهد. وركض .للسياره .
فهد. يسوق .هدي هدي عهد .
عهد.تبجي.عمه ليش بل شهر الثامن مو زين اه يمه وتبجي .
رشا. مادري يمه مادري بس ارتاحي .
فهد. تبجي وتصرخ وراه واني اموت اخاف عليها وعلى جهال ربي طلعهم سالمين غنمين وصلنا بساع شلتها وامي وراي وابوي. دخلت. واصرخ. تعالو تعالو. .خليتها على سديه وهي تبجي..
عهد.حبيبي اذ صار بيا شي بالك على الجهال ..
فهد. اوشششش ما يصير شي منتضرج. الدكتور كال عمليه .مافهمت .اجتني الدكتوره .
الدكتوره .عيني سبب طلوكتها بشهر الثامن بسبب استمرار العلاقه الحميميه أثناء الشهر الثازمن وعلميأ ميصير هذه الشي فألذالك راح انطيك خبر راح تخسر واحد من الاثنين .عفته ومشت.
فهد سمعت كلامها اخسر .كعدات على الكرسي وارسي بين ا ديا .لا لا كلش.ولا عهد اموت وراها .
خالد.هدي يا ابني انشالله خير ..
رشا. اوفف ربي ما نرتاح ليش ما مقسومه لراحه لبني اوفف انوب ليلى متأخر جيبوبها ما تجيهأ الطلوكه. وكعدات تهداء بفهد .
فهد.نزلت.راسي ربي كلشي ولا ا حباب كلبي عأئلتي اهلى ومرتي اتمنى هذوله الطفال بس مو بكد مرتي اريدها يمي وبحضني حتلو ما اجيب جهال بعد اريدها ربي احفظها وطلعها بل سلامه .ضلينا منتضرين ينطونئ خبر .وطولت العمليه هواي ....بعد ساعات أجت امها وابوها لعهد ....بعد ساعه طلعوها .
فهد.ركضت .دكتوره .
دك.اني كتلك مرتك زينه بس الطفال بحاله حرجه لن بشهر الثامن وهسه التؤم بل خدج والله الهم حياتهم بيد الله .
فهد. يسمع وتكطع الف قطعه.. شكرا دكتوره .طلعو عهد .من الغرفه .فاقده . ادتقربنا كلنا .بيست ايدها .حبيبي الف الحمد الله على سلامه .خذوها لغرفه خاصه ..امي والممرضات غيرن ملابسها وهي بعدها تحت تأثير البنج..وتحجي ودردم وحدها . مرات ساعات .وصحت عهد .
عهد. اه .
فهد. لازم ايدها .باسها وباس راسها .الف الحمد الله على السلامه كليبي
عهد..الله يسلمك فهد وين الجهال .
فهد. حبيبتي سمعيني زين .
عهد. شهكت .يمه بيهم شي فهد بيهم شي.
فهد. لا لا بس اسمعي لن طلعو بل شهر الثامن وهذه الاشي خلاهم بخطر اذ عاشو اكثر من شهرين عادي واذ ..
عهد. يمه اسمالله أولادي فهد كامت تبجي وتلوج من عمليتها. دخلت رشا وخالد .
رشا. الف الحمد الله على السلامه
خالد.الف الحمد الله على السلامه بنتي .
عهد.تبجي.الله يسلمكم
رشا. فهد ابوك اذن بذن ولدك وسمئ واحد مصطفى واحد عبد الله .
خالد.ابني روح شوفهم .
فهد. وكف.بغضب.ما نشوفهم لا اني ولا عهد إلى أن يشفون تمامأ .
عهد. تبجي.شنوو فهد اريد اشوف أطفالي.
فهد. ماكو ورأ شهرين تشوفيهم. عفتهم وطلعت واني انزف دم الجهال. بخطر وعلى ساعه يموتون اخف تتعلق عهد بيهم ويصير عليهم شي الله لا يكولها ويصير بها شي وراهم .كعدات على كرسي وراسي بين اديأ واسمع شهكات عهد .اوففف ربي رحمتك .
.
.
.
.
.
.
بعد مرور شهر.
فهد.شهر كامل عهد بل مستشفئ ما تحجيني وبس تبجي وما خليتها تشوفهم ابد .اخف عليها .الدكتوره كل يوم تكول حالتهم دا تتراجع للاسواء...دخلت لغرفتها .يالله نرجع للبيت
عهد. تبجي.فهد فدوه شلون ارجع. واجهالي هنا حباب بس اشوفهم. وتشهك .
فهد. اباوع عليها حشمها وعيونها دم من البجي .تقربت. مسحت دموعها. .كومي الله كتلج اله شهرين ..
عهد. تبجي.انت ليش متحس فوك الالم العمليه افراك جهالي وآلالم صدري لن مارضع وما تحس فهد والله دا اموت كل يوم الف مره اترجك بس اشوفهم.
فهد .لفها بعباتها وشالها. اشش ما أخذ رئيج. دفنت وجها بصدري وتبجي وتشهك بصوت ناصي .طلعت واني شايلها شفت امي . ها يمه .
رشا. أخذ مرتك واني وابوك انضل هنا .
فهد. ماشي.كملت طريقي وهي مبندأ بجي وصلت للسياره كعداتها .سديت الباب . اجت الممرضه انطتني جنطتها من ملابس وادويا. صعدات .واسوق هي مخليه راسها على جام وتبجي .وصلنا .نزلت شلتها وصعدات تلكاني وحسام ورسام ونهار وميار ...دخلتها .لجوأ. خيج انهار روحي جهوي الحمام ..اخذتها لفوك..ورايا انهار .خليتها على سرير وهي تبجي.
انهار.الف الحمد الله على السلامه.
عهد. تبجي.ما ترد وتشهك.و
فهد. انهار روحي خيتي حضري الحمام .راحت انهار واني اطلع ملابس لها .
عهد. انت شتريد مني ما اريدك اكرهك عمي .
فهد. تجاهلت كلامها .نزعت دشداشتي ضليت بس بل سروال وفالينه. شلتها .ودخلت الحمام .سبحتها. وطلعتها بعد ساعه .لبستها. ملابسها ومشطت شعرها .مدادتها على سرير ونمت بصفها .
عهد. تباوع عليه امدد بصفها. فهد حبيبي اولادنأ بل مشفى تبجي واشهك شلون تقبل تعوفهم.
فهد. ما عفتهم عهد امي وابوي هناك اريد بس مجرد يشفون تماما وتاخذهم ولج حتى لمس ما تلمسيهم بل خدج. بس نامي ورتاحي وماعليج .
عهد. دفعته بعصبيه .ودرات لجهه الثانيه عمليتي. اه بطني .
فهد نز . شبيج شكو عهد شبيج شكووو.
عهد.تبجي.ماكو شي بس نغز.
فهد. رجعت نامت .واني خليت اديأ جوأ راسي وصافن يا ربي بحق جأهك النبي تحافض على اولادي دمعت عيني .بس غمضت ماريد اضعف .نمت واني مهموم .
مر ثلاث اسابيع بس اسبوع واخذ اولادي .اوف ربي شكرأ الك. بس الدكتوره تكول لسى كلش محتاجين عنايه طبعأ ما شفتهم وحتى عهد بس امي يمهم وابوي وياها .وعهد حرف ما تحجيني كامت تنام بغرفة الضيوف ..اني كلت اسبوع ويجون عبد الله ومصطفى اجهز لهم .رحت العصر ما خليت شي ما اشتريته .ملابس واخذيه ماعرف قياسهم بس جبت مال طفل عمره شهر ونص .وكاروكين. رتبت الغراض بغرفتي عهد هجرتني كلت اسويها موفأجئه.....صدك مر اسبوع واليوم راح اجيبهم ابوي وامي هناك ..غسلت وبدلت. لبست دشداشه بيضه ولفيت العقال الاسود ولكفت السويج والسبحه ونزلت ركض .رن موبايلي على درج هذه ابوي .فتحت بفرحه .ها بويا .
خالد.لا تجي ابني الله يعوضك بغيرهم .
فهد. شنوووو. نهد حيلي ونكسرت فرحتي بيهم .كعدات على درج .صدك انكسرت .نزلت دموعي .وراسي منزله .شويأ واسمع حفلة وفرقه بره البيت والرصاص صار ابلاش..ركضت عسبالي اكو شي .طلعت للحديقه .واشوف الازلم شكدها وكل الشيوخ موجوده وابوي يركص بنصهم. وشايل طفلين بحضنه. اني مادري شصار بيا .
رشا. ها فهود .
فهد. باوعت .يمه هذول ولدي .
رشا. اي ابني روح شوفهم .
فهد. رحت لبوي بسرعه .اخذت واحد .بسته وشميته. ربي نسخت امه .والثاني هم يشبه امه .
.
.
رشا. دخلت اهلهل .بل بيت .عهد ولج عهد .
عهد. نزلت عسبالها صار هجوم. شكو عمه
رشا. جبتلج احلى سندج وهيبة رجلج هناك بره هذي كلها الهوسه ل أولاد فهد .
عهد. من دريت اولادي هنا مادري شصار بيأ ابجي .عمه. ينهم وينهم.
فهد. دخل وشايلهم .تفضلي. يضحك
عهد..تخذتهم. وبوس بيهم وتبجي .يمه حبايبي كليباتي. وضلت بجي وتبوس بيهم ونشمهم. اخذتهم لفوك .
فهد. صعد و رآها. تعال لغرفتنا.
عهد. مانتبهت له .كملت دربها.
فهد. ضحك.وجرها .فتح الباب.
عهد. رفعت راسي بعصبيه. واشوف. 😰 .
.
.
.
.
خلص.
صوتووووووووو