#اتيت_اخيرا...

24 0 0
                                    

"حملها ذالك الشاب وخرج ثم ركب سيارته السوداء الكبيرة كان مسرعا جدا .. وفي اليوم التالي الساعه الثانيه ظهرا كانت نتالي راقضه علي سرير كبيرا جدا ذو شكل رائع .. ولكنها لم تكن تغطي شعرها في ذالك الوقت فتحت نتاليا عينيها ببطئ فرأت جون واقف امامها .. يركب لها قارورة الدواء ما ان نظرت الي الناحيه الاخرى حتي فتحت عيناها الي اخيرها...رأت شاب شاب ذو شعر اسودا ناعم ولامع وعينين رماديه وبشرة نقيه قرموزيه كان مرتدي قميصا اسود غير مغلق لأخرة وكان ممسك بيديها الآخرة الغير مصابه .. ما ان رأها الشاب تفتح عيناها قال .."
.....: اشتقت إليكي صغيرتي .. كيف حالكي اليوم .. ان ذالك الاحمق الذي سبب لكي هذا عوقب ومازال يعاقب ..
" كادت ان تفقد وعيها حين رأت ذالك الشاب ... ولكن ذالك الشاب أسرع وجلس علي سريرها ورفع جسدها قليلا مما جعل رأسها توضع علي صدرة وأخذ يمسح علي شعرها وعلي وجهه ملامح الألم .."
.....: اسف صغيرتي أسف .. أعلم انني ملام ولكن ليس بيدى .. ولكني اعدكي انني لن اترككي بعد الآن .. اعدكي ..
" كان جون ينظر عليه ومن عينيه تخرج اسهم من النار حارقه لكي تحرق ذالك الشاب خرج جون وهو يشتعل من الغيرة .. اما نتاليا فأغمضت عيناها وما ان فعلت ذالك حتي سقطت دمعه وهي تحاول ان تنطق بأسم .."
نتاليا: ج ... جي .... جيم ..... جيمياااان ..
" سمع جيميان اسمه وهو يخرج من فمها فضمها بشدة "
جيميان: أجل حبيبتي هذا انا ...
" أخذت تبكي بشدة وهي تخبط بيدها الصغيرة الرقيقه علي صدرة ولكنها لا تؤثر في تلك البنيه القويه التي هي بقوة الفولاز "
نتاليا: كيف طاوعك قلبك في الرحيل عشر سنوات .. كأنه الف قرن بالنسبه لي من ألم وعذاب .. انت قااسي ..
" رفع جيميان رأسها ثم قرب وجهها إليه وهو يمسح دموعها بيديه "
جيميان: احرقيني في النار وعذبيني ولكن لا تبكي ارجوكي ..
نتاليا: مازلت أذكر تلك الرساله التي كتبتها لي قبل رحيلك ... احفظها جيدا يلا قلبك القاسي ...
" اغمض جيميان عينيه واحتضنها بشدة "
جيميان: كفي نتالي ... انتي تحرقيني بتلك الدموع ...
" ظلت نتالي تبكي وهي تضع رأسها علي صدرة حتي غلبها النعاس كطفله تعبت من البكاء فنامت في احضان والدها ما آن رأها جيميان تنام حتي وضع رأسها علي وسادتها .. وفجأه وجدها تعود الي البكاء فعاد ووضعها علي صدرة ظلو هكذا الي ان نامو الآثنين ... وفي الساعه السابعه مساءا فتح جيميان عينيه فوجد نفسه نائم علي ظهره ونتاليا تضع رأسها علي صدرة ونائمه إبتسم جيميان وأخذ يمسح بيديه علي شعرها الذهبي .. بدأت نتاليا بألاستيقاظ تدريجيا رفعت رأسها وأغمضت عيناها قبل ان تراه وأخذت تمسح بيديها الناعمه برفق علي وجهه واعين جيميان سرحت في ملامح وجهها .."
نتالي: يالهي .. ارجوا ان اظل هكذا لكي لا استيقظ من هذا الحلم ..
" امسك جيميان يد نتاليا وقبل راحه يدها وهو يبتسم "
جيميان: افتحي عيناكي صغيرتي دعيني انظر الي صفائها فأنا مشتاق إليكي ...
نتالي: لن أفتح عيني انت في خيالي فقط ....
جيميان: وفي واقعك ايضا....
" فتحت نتالي عيناها واخذت تنظر عليه في تمعن وفجأه قالت شئ مما اثار ضحك جيميان "
نتالي: لم تتغير كثيرا .. شعرك ازداد كثافه .. عينيك اصبحت جميله اكثر .. ولكنك زدت طولا وعرضا .. ماذا كنت تأكل لكي افعل مثلك ؟ واصبح بهذا الجمال و الوسامه ..
" ضحك جيميان لما سمعه من نتالي ثم احتضنها بشدة "
جيميان: فقط كنت اتنفسك ... كنت احلم بكي كنت اعيش من اجلكي فقط ولكنكي لا تحتاجين لآي شئ لانكي في غايه من الروعه والجمال اني أغار عليكي من الهواء الذي تتنفسيه ...
" رفعت نتالي وجهها حتي انها كادت تلتسق بوجهه وقالت وهي تنظر علي عينيه "
نتالي: دعني اعيش بقيه حياتي امام عينك لقد اشتقت للنظر الي عينك لا تبتعد ولو خطوة عني ..
" قالت نتالي هذا ثم رجعت الي احضانه مرة اخرى اخذ جيميان يتنشق رائحه عطر شعرها وفجأه فتح عينيه وقال برفق لها "
جيميان: اعلم لماذا خرجتي من القصر ... اعلم وكأنني كنت معكي .. ولكن هذا قصركي .. اقسم انني سوف انتقم من كل شخص حاول ان يأذيكي ..
نتالي: يكفي ان تكون معي جيمي..
" وضع جيميان يدة برفق علي فم نتالي "
جيميان: لا يا صغيرتي لا تقولي هذا ابدا انتي لي وحدى .. ملكي انا ...
.
.
.
.
.
.
نهايه البارت الرابع..
بتمني يعجبكو البارت ..
انتظرو البارت الخامس بعنوان...
^ ساعه في قربكي اشتريها بحياتي ^

^_#Saea_^

اجعليني اسيرا لعينيكيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن