#ابقي_بعيدا_وإلا_احترقت.....

14 0 0
                                    

" قال جيميان هذا بغضب وبعدها مال علي شفتاها وقبلها ثم رفع نفسه واخذ سترته وخرج واغلق الباب بقوة ظلت نتاليا علي السرير وفي اذنيها تتردد اخر كلمات جيميان لها .. ما ان اغلقت عيناها حتي بدأت دموعها بالتساقط .. وفي الصباح الباكر استيقظت نتاليا من نومها كما تركها جيميان اخذت تتلفت في الغرفه علي امل ان تجده ولكن من دون جدوه .. وقفت بهدوء ودخلت الحمام ما ان انتهت من حمامها الدافئ حتي خرجت وهي تلف حولها المنشفه تفاجأت حين وجدت جيميان ممدد علي الاريكه ومغمض العينين اخذت تقترب منه ببطء شديد .. وما ان وصلت إليه حتي تذكرت كلماته الليله الماضيه جلست علي ركبتيها وهي تبكي بصمت وتمسح علي شعرة وتقول "

نتاليا: انا حقا حمقاء يا جيميان لقد تخليت عنك في الوقت الذي كنت انت بحاجه الي .. سامحني ارجوك انا حقا لا اعلم ماذا بي .. اشعر ان عقلي مشوش سامحني ارجوك ..

" مسحت نتاليا دموعها ووقفت أرادت ان تذهب حتي شعرت بشئ يطبق علي معصمها ويشدها علي الاريكه ما ان شدها جيميان علي الاريكه حتي سقطت علي صدرة .. نظر جيميان عليها بتملل ثم اغمض عينيه وشدها الي صدرة قائلا "

جيميان: هل علمتي ايتها المجنونه انني كنت ثملا البارحه .. انني غير مكترث بما فعلته فأنتي لا تملكين الامر لنفسكي حتي ...

" ابتسمت نتاليا لطريقه جيميان في الحوار معها وقالت بصوت هادئ وناعم "

نتاليا: انا حقا اسفه .. ارجوك جيمي سامحني ....

" قاطعها جيميان وهو يضع يدة علي خصرها قائلا  "

جيميان: كيف لي ان اسامحك وانتي غير مهتمه لصحتكي ..؟   كيف تخرجين من الحمام وانتي تلفي حول جسدكي المنشفه ..؟؟  انتي حقا طفله يا نتالي ....

" قام جيميان وجعل نتالي تقف بجانبه ثم فتح الخزانه واخذ ينظر علي ثيابها ثم اختار لها فستان اصفر اللون قصير يصل الي ركبتها عارى الاكمام وحمالته من الكرستال ثم قال "

جيميان: الآن ومن دون نقاش لن تعارضيني سوف اساعدكي في ارتداء هذا الثوب ...

" فتحت نتالي عيناها وهزت رئسها قائله "

نتالي: استطيع ان ارتديه بمفردى لا تقلق انا .....

" لم يدعها تكمل كلامها لأنه نزع من عليها المنشفه والقي بها بعيدا عنها من ثم اخذ يلبسها الفستان .. بقت نتالي مدة في مكانها وفاتحه عيناها افاقت علي صوت جيميان وهو يقول لها "

جيميان: انتي مزعجه اي شئ افعله تتجمدين في مكانكي وتفتحي عيناكي الي اخرها .. هل اخبركي بشئ..؟

" صمت جيميان قليلا حين انتها ثم اخذ ينظر عليها ومن ثم احاطها بزراعيها وهو يحدثها  قائلا "

جيميان: انتي حقا فانته يا نتالي .. لم اكن اتصور انكي ظاهرا وقالبا في قمه من الجمال ....

" اشتعلت نتالي من الخجل والاحراج حين سمعته وما بدر منه هذا التصرف فضربته علي يديه وابتعدت عنه بسرعه قائله وهي تخفي نفسها وراء الستائر "

جيميان: اخرج جيميان ولا تريني نفسد ابدا .. مالذي فعلته انت حقا مجنون ...؟

" ضحك جيميان سمع منها ذالك فأقترب منها ببطئ قائلا "

جيميان: هل تخجلين ايتها الحمقاء من زوجكي قبل ذالك اخبرتكي انكي لي وخلاف ذالك انني لم انتهي من تصفيف شعركي بعد لذالك دعيني انظر لوجنتيكي المحمرتين ...

" اقترب جيميان منها وابعد عتها الستار فوجدها تخبئ وجهها بيديها فضحك ثم قبل يدها وابعدها عن وجهها قائلا "

جيميان: اتمانعين في ان انظر علي وجهكي الجميل الفاتن ..

" دفنت نتاليا وجهها بين احضانه كان قميصه مفتوح حين فعلت هذا ربت جيميان علي كتفيها وهو يضحك قائلا "

جيميان: حسنا ايتها الصغيرة سوف اذهب ولكن ضعي اغراضكي التي سوف تحتاجينها في الحقيبه لاننا سوف نسافر اليوم الي باريس ...

" رفعت نتاليا رأسها وهي مستغربه من كلامه "

نتالي: لماذا باريس ..؟   مالذي خطر ببالك السفر ..؟

" طبع جيميان قبله رقيقه علي وجنتيها قائلا "

جيميان: هذة سوف تكون مفاجآه لكي .. افعلي فقط ما أمركي به بسرعه لكي نسرع الي هناك ...

" هزت نتاليا رأسها طائعه ثم غادر جيميان واغلق الباب من خلفيه جلست نتاليا في مكانها والبسمه تعلو وجهها .. وغجأه تسمع الخادمات في الخارج يتحدثا "

الخادمه الاولي: اعلمتي ماذا جرا بالامس ..؟   لقد عقد قرانه السيد جيميان علي الانسه كلارا ...

" صدمت نتالي حين سمعت ما قالته الخادمه .. ظلت الخادمتان تتحدثا "

الخادمه الثانيه: لم اكن اتصور ان السيد جيميان سوف يتخلي عن حبه لتلك المسكينه ...
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
نهايه البارت الحادى عشر ...

انتظرو البارت القادم بعنوان ...

^ الانتقام منك هذة امنيتي ^

^_ #Saea _^

اجعليني اسيرا لعينيكيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن