جيميان: كنت مخطئ حين اعترضت الارتباط بكي فقط لانكي كنتي صغيرة....اما الان؟؟
" قام جيميان و اعتدل في جلسته وجعل نتالي تجلس امامه ثم اخذ نفسا عميقا وقال"
جيميان: نتالي....اما الان فهل تقبلي بي كزوج...
"انزلت نتالي راسها ثم امسكت يديه"
نتالي: لقد خولقت لك يا جيميان ولم اخلق لغيرك ... فكيف تقول هذا؟
" ابتسم جيميان وظل ينظر عليها..امسك جيميان راسها ووضعها علي الوساده ثم اخذ يقترب منها الي ان تساوى جسده بجسدها وقال وهو يقبل جبينها"
جيميان: فالتكوني زوجتي يا نتالي...
" اغمضت نتاليا عيناها كاد جيميان يقبلها من شفتيها الا ان فجاه سمع صوت احد يطرق الباب رفع جيميان نفسه وقبل جبين نتالي ثم قام ووضع الغطاء عليها وهو يمسح علي شعرها "
جيميان: ساعه في قربكي اشتريها بحياتي .. سوف اقتل الذي طرق الباب واعود لكي .. انا معكي دائما..
" كانت نتالي تظن ان هذا كله مزاح ولكن لم تكن تعلم ان لجيميان وجهان وجه لنتايا فقط ووجه للعامه .. ضحكت نتالي علي اخر كلمه من كلامه تركها جيميان وفتح الباب برفق واغلقه ايضا برفق حتي لا تشعر نتاليا...كان الخادم يقف الي جانب الباب ينظر علي سيده باحترام وفجاه يلتفت جيميان عليه بعينيه القاتله وملامح وجهه الغاضبه الصارمه ... لم يستطع الخادم ان يبلع ريقه خلال ثانيه التفت يد جيميان القاسيه حول رقبه الخادم "
جيميان: اتعلم ماذا جزائك علي فعل هذا الشئ سوف تقتل .. من ارسلك..
" كان جيميان يتحدث بصوت خافض لكي لا تسمعه نتالي ولكن تلك الكليمات كانت تمزق الخادم .. تكلم الخادم وهو يتنفس اخر انفاسه "
الخادم: انا .. Ç .. نا .. اسف .. Ó .. سيدى .. ان السيد ادمنت هو من ارسلني..
" امسك جيميان الخادم والقي به بقوة علي الحائط وذهب الي ان وصل الي غرفه والده دخل جيميان واقترب من والده الجالس علي الكرسي المتحرك والقي التحيه علي والده نظر ادمنت علي ابنه فعلم انه مستعجل "
ادمنت: لقد عدت بيجيمان الذي انتظرة منذ سنين بصلابه والصرامه والشده والقوة والعلم سوف تنصب سيد لقبيله *الديسن* بعد غد...
" حقا ان جيميان تغير فالذي ينظر علي وجهه يقول ان وجهه لا يعرف الابتسامه قط .. وبعد دقيقه يدخل عمه جيسون وتدخل فتاه في روعه من الجمال ذات شعر بني قصير واعين سوداء وبشرة نقيه ليست ببياض ونقاء نتالي .. كانت ترتدي فستانا يصل الي ركبتها باكمام قصيرة وشريط من الحرير حول خصرها كان لونه زهريا وايضا كانت ترتدي حذاء ذو كعب عاليا تقدمت بخطوات رشيقه نحو جيميان كانت تريد احتضانه ولكنه ابتعد عنها ونظر عليها نظرة غضب "
أنت تقرأ
اجعليني اسيرا لعينيكي
Romance#قد اغيب فلا اسأل... ويؤلمني الشوق #فلا اتكلم... قد اعيش لحظات صعبه لبعدى عن #احبابي ولكن ستظل محبتك شمعه #مضيئه في قلبي لا تنطفأ عندما تكون الدموع هي السبيل #الوحيد لخروج الالام من الداخل فإننا نحتاج الي شخص يعلم ويتقن فن #التعامل مع #تلك الدموع ال...