"في مرسيليا جنوب فرنسا كانت هناك القرى كثيرة ومليئه بالقبائل ...رغم هذا انه يجب ان تكون هناك قبيله تسيطر مثل قبيله {الديسن} في جميع القري لأنها الاقوى والاكثر توغلا...قبل ثماني وعشرون عاما رزق سيد هذه القبيله بطفل ...ومن عادات وتقاليد هذة القبائل ان من يكون له ولي عهد يجب ان ينشؤه علي القوة والصلابه والشده و التكبر لذالك لم تكن بأستطاعه هذة العائله تعليم جميع هذة الصيفات لطفل صغير ... حين وصل هذا الطفل لسن العاشرة سن التعليم استودعه والدة لأمرآه أرمله فقيرة من الفلاحين لكي يكون في بيئه محاطه بالشده لكي يتعلمها...في البدايه لم يكن هذا الطفل المدعو ب(جيميان)يعتاد هذة الحياه ولكن حين علم ان هذا من اجل عائلته بدأ يعتاد هذه الحياه بشدائدها...المرآه هذه في يوم من الايام وضعت طفلتها التي كانت حامل فيها من زوجها المتوفي فرح (جيميان) لوجود تلك الطفله بين يدين مربيته نظرت تلك المرآه علي (جيميان) الذى كان فرحا بطفله التي كانت بين يديها وقالت بحنان له...."
المرآه: عزيزى (جيميان) ما رئيك ان تسميها انت؟؟؟
"تفاجأ الصبي حين سمع هذا الكلام فأبتسم لها و اقترب من الطفله التي كانت نائمه بين يدين امها الراقضه في فراشها وقبلها من يديها الصغيرة وقال حين اصرت عليه المربيه..."
جيميان: حسنا امي...ما رئيك في اسم (نتاليا)...
ضمته المرآه بشده وقالت: (نتالي)...اسم جميل يا (جميان) شكرا لك عزيزى ارجوك يا صغيري انا لن ادوم لها طويلا اعتني بها ارجوك ان عادات وتقاليد هذه القبائل تسلب حريه المرآه وانا وضعت فتاه وليس صبي اعتني بها ارجوك.
جيميان: لما تقولين هذا امي ارجوكي توقفي عن قول هذا الكلام فأنتي ستكونين معنا.
"عاشت تلك المرآه تربي في (جيميان) وابنتها الصغيره (نتاليا)...كان (جيميان) يكبر (نتاليا) بعشر سنوات...في البدايه كان (جيميان) يغير(نتالي)لانها تأخذ حنان مربيته ولكن مع مرور الوقت اخذ يحبها ويتعلق بها كأنها له فقط حتي انه لم يشأ ان تحملها والدتها يوما...في الصباح كان يخرج ليرعي الابقار و الجواميس ويحصد الزرع في المساء ويعود الي الكوخ الصغير ليداعب طفلته الصغيرة ...ومع مرور الزمن اصبح عمر الطفله ثلاث سنوات و(جميان) ثلاث عشر عاما.. ..الحياه لا تضحك لنا دائما لذالك يجب علينا الحذر منها....كان (جيميان) كل عام يذهب الي والديه مرة في العام ويأخذ معه طفلته الصغيرة ... فرح والد (جيميان) حين رءا ابنه يذداد صلابه وشدة يوم بعد يوم... (لجميان)عم حاقد...يحقد علي اخاه لانه سيد القبيله لم يعامل (جيميان) مرة واحده بلطف....لانه كان يغار ويحقد لان (جميان) هو الوارث الوحيد للقبيله لم يشأ (جيسون) عمه ان تكون الولايه له لذالك في يوم من الايام ارسل من رجاله شخص يسمي(شرك) ليقتل مربيه (جميان) لكي يضعفه وبل فعل.. حين ذهب (جيميان) في الصباح لرعي الابقار دخل (شرك) الكوخ وقتل مربيته كان يريد قتل الصغيره ولكن والدتها حمتها منه هاد (جيميان) من عمله وحين دخل الكوخ صدم مما رءا من بحر دماء اخذ يصرخ بشدة لموت مربيته وفجأه يسمع صوت بكاء طفله صغيرة اقترب من الصوت وحين رءا (نتاليا) بخير فرح كثيرا حملها بين يديه و خبائها بين زراعيه لكي لا ترى والدتها المقتوله كانت تبكي بشدة ولكن حين هدئها (جيميان) نامت بين يديه ...اخذ ينظر عليها وفجأه تسقط دمعه من عينيه علي خدها فيمسحها بسرعه ويقول..."
جيميان: ستكون اول واخر دمعه تشعرين بها يا صغيرتي مني سوف احميكي مدى حياتي...
..
.
.
.
..
.
اتمتي ان تعجبكو الروايه ؟
تابعو احداث الروايه حتي تعرفو ماذا سيحدث لجيميان ونتاليا ؟؟
البارت الثاني....شروق الحيااه
أنت تقرأ
اجعليني اسيرا لعينيكي
Storie d'amore#قد اغيب فلا اسأل... ويؤلمني الشوق #فلا اتكلم... قد اعيش لحظات صعبه لبعدى عن #احبابي ولكن ستظل محبتك شمعه #مضيئه في قلبي لا تنطفأ عندما تكون الدموع هي السبيل #الوحيد لخروج الالام من الداخل فإننا نحتاج الي شخص يعلم ويتقن فن #التعامل مع #تلك الدموع ال...