#مهما_حصل_فلن_تعصي_اوامرى..

25 0 0
                                    

" خرج الخادم وعمه وظل جيميان واقف عند والدة وبعد ساعه ونصف بدأ مراسم العذاء كان القصر في ذالك الوقت صامتا كأنه ينتظر عاصفه قويه ستحل عليه تغير جيميان مع الجميع بعد موت والدة حتي انه لم يري نتاليا لمدة شهران .. وبعد مرور شهرين كانت اجواء القصر هادئه جدا والسماء من دون قمر ولكن سماء الليل كانت مليئه بالنجوم ظهرت نتاليا ووقفت علي شرفتها بوجهها النقي الجميل ناصع البياض .. كانت مرتديه ثوب ابيض قصير يصل الي نصف فخدها رقيق جدا ذو حمالات كتف رفيعه جدا وشريط من الحرير تحت صدرهاا لم تكن ترتدى شئ في قدميها كما كان الهواء يداعبها ويجعل شعرها يتطاير علي وجهها كانت غرفتها مظلمه لم تكن مضائه بالانوار اغمضت نتاليا عيناها وأخذت نفسا عميقا ثم فتحت عيناها ببطئ شديد وهي تحدث نفسها "

نتاليا: لم يطاوعه قلبه في ان يراني .. بل انه لم يرسل  احد لكي يطمئن علي .. انا هنا كعصفور سجين لا استطيع ان ارفرف بجناحي ....!

" وهي سارحه بخيالها وتحدث نفسها تسمع صوت الباب يفتح ويغلق .. ظنتها خادمه لذالك لم تلتفت "

نتاليا: ارجوكي ارحلي .. لا اريد ان أكل شئ ..

" وفجأه تشعر بيدين تطبق علي خصرها وتشدها الي صدرا دافئا ويضع ذقنه فوق رأسها .. فعلمت انه جيميان حين حدثها قائلا "

جيميان: لماذا لم تأكلي شئ حتي الان ..؟  .. حتي طعامكي ضعيف جدا ..؟

" ارادت ان تلتفت لتنظر عليه ولكنها لم تستطع من قبضته المحكمه فسمعته يكمل قائلا "

جيميان: اعلم انكي تشعرين بالوحدة بسببي .. ولكني بحاجه إليكي كثيرا .. لقد فقدت ابي يا نتالي .. اعلم قاتل والدى ولا استطيع ان افعل شئ ..

" اغمضت نتاليا عيناها بحزن عندما سمعت هذا الكلام فوضعت يدها علي يديه ونادت بأسمه بحزن "

نتاليا: جيميان ..!

" وفجأه يحملها بين زراعيه ويضعها علي السرير ثم يلقي بنفسه علي السرير ويضع رأسه علي صدرها كانت نتاليا متفاجآه جدت بتصرفه .. اخذ جيميان نفسا عميقا بعد ان امسك يدها ووضعها علي رأسه كأنه يأمرها بالمسح علي شعره قائلا بهدوء وحزن شديد جدا "

جيميان: لا تقفي امام الشرفه ابدا ذالك الليل الاحمق ينظر الي جمالكي .. هو يعلم انكي ملك لي ولكنه يضايقني بنظراته .. انا الآن احتاج إليكي يا نتاليا كوني بقربي ارجوكي ..

" اخذت نتاليا تمسح علي شعره بلطف وهي تحدث نفسها "

نتاليا: لم اري جيميان في حياتي بهذا الضعف .. انني الان لا اصدق كل الكلام الذي قيل لي عنك .. لا تكن يا جيميان بهذا الضعف .. فأنت تذبحني ارجوك ..

" فتحت نتاليا عيناها حين سمعته يقول لها "

جيميان: كل شئ في هذا العالم اصبح مر في فمي الا انتي .. فأنتي احلي من حلاوة العسل كوني لي يا نتالي .. اجعليني انسي كل شئ ...

" ما ان سمعت اخر كلمه حتي فتحت عيناها الي اخرها لم ينتظر جيميان الاجابه فرفع نفسه واخذ ينظر الي عيناها وشعرها و شفتيها وهو يمسح بيدة عليها قائلا "

جيميان: عيناكي ترتجفان كم هما جميلتين شفتاكي اجمل من ملمس ولون الورد .. شعركي الذهبي كأنه يضئ في المساء .. جسدكي وبشرتكي النقيه تجذبني اليكي ..

" كانت نتاليا تستمع الي كل كلمه وهي ترتجف .. اخذت تتذكر كلمات جون حين قال "

جون: ماذا يظن جيميان نفسه فاعلا ..؟  ان زواجكي منه يا انسه باطلا بطلانا مطلقا قانونيا يعاقب جيميان  ..

" وحين قالت ليريا "

ليريا: سوف تحرمين من رؤيه طفلكي .. افهمتي ..؟؟

" افاقت نتاليا من هذا الاعصار اخذ جيميان يقترب منها شيئا فشيئا .. ما ان اقترب من شفتيها حتي طبع قبله ناعمه جعلت قلبها يتوقف عن النبض اطال جيميا بقبلته وبعدها اخذ يقبلها من عنقها كان ينزل بقبله شيئا فشيئا .. توقف جيميان ورفع نفسه وهو يمسح علي وجنتيها قائلا "

جيميان: لما قلبكي يا نتاليا يخفق بشده..؟؟ .. انتي شيئا ينسني كل شيئا حين انظر إليه...

" مال جيميان علي شفتاها وطبع قبله واخذ ينزل الي فستانها شئا فشيئا .. افاقت نتاليا من صدمتها فرفعت يدها ببطئ ووضعتها علي صدر جيميان وهي تبعدة عنها برفق وهي تردد "

نتالي: توقف يا جيميان .. ارجوك توقف عن هذا الفعل ..!

" تفاجئ جيميان حين سمع ذالك منها .. فرفع نفسه وقال وكأنه لم يسمع شيئا "

جيميان: اعيدى ما قلتيه يا نتالي ..!!!

" اخذت تنظر عليه بخوف شديد لم تمتلك الجرائه علي إعاده  جملتها .. غضب جيميان غضب عارم فضغط علي زراعها بشدة مما جعلها تصرخ من شدة الالم .. فصرخ في وجهها قائلا "

جيميان: ماذا قلتي ..؟
لا تمتلكي الجرائه لمواجهتي .. هل نسيتي انكي خلقتي لي..؟
  هل نسيتي..؟  
لا يستطيع احد منعي من فعل الشئ الذي اريده حتي لو كنتي انتي يا نتالي .. لا تستطيعي .. انتي لا تملكين حياتكي في الاصل تذكرى ان حياتكي ملك لي .. انتي لي!

.

.
.
.
.
.
.

نهايه البارت العاشر

انتظرو البارت الحادى عشر بعنوان ...

^ ابقي بعيدا والا احترقت ^

^_ #Saea _^

اجعليني اسيرا لعينيكيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن