" امسك جون يدها واوقفها ادارت نتاليا وجهها اليه فرأت الغضب الشديد يرتسم علي ملامح وجهه "
جون: هل تزوجتيه حقا..؟ اقصد هل اقترب منكي..؟
" غضبت نتاليا حين سمعت منه ذالك .. فسحبت يدها بشده وقالت متزمرة "
نتاليا: هل جننت لكي تسألني هذا السؤال..؟ صحيح انني زوجته ولكن القدر كان يقف الي جانبي .. اريد ان اعلم منه .. لماذا يفعل بي هذا ..؟؟؟
" اقتربت ليريا منها وهي تهدئتها "
ليريا: نتالي ان جون معه حق .. ان انجبتي منه فسوف تحرامين من رؤيه ابنكي .. افهمتي...
" قام جون وعلي وجهه ملامح الترجي .. كأنه طفل يتزلل ويترجي نتاليا "
جون: نتاليا ارجوكي لا تذهبي إليه .. فالنهرب سويا انا وانتي وليريا .. فالنهرب من هنا .. ان زواجكي منه خطأ كبير يا نتاليا ...
" اخذت نتاليا نفسا عميقا ثم ابتسمت لهم وطمأنتهم قائله"
نتاليا: انا سعيدة لانني لست وحدى في هذا العالم .. فمعي اصدقائي لا يتركوني ابدا .. اطمأنكم علي الؤحيل الآن ..
" اقتربت نتاليا من الباب ثم ابتسمت لهم وفتحت الباب وغادرت .. عادت نتاليا الي القصر وكأن لا شئ يزعجها ولكنها لم تصعد جناحها .. ذهبت الي الارجوحه وجلست ثم اغمضت عيناها .. وبعد خمس دقائق شعرت بقبله ساخنه علي جبينها فتحت عيناها فرأت جيميان يجلس بجانبها .. فشعرت بقشعريرة في جسدها كان جيميان يلفه بيدة جيدا رفعت رأسها حتي تري عيناه "
جيميان: ما بكي حبيبتي تبدين شاحبه الوجه .. هل سعدتي بلقاء صديقتكي ..؟؟
" ابتسمت نتاليا ابتسامه مسطنعه "
نتاليا: اجل انها بخير الان .. انني اثق بأصدقائي جيدا يا جيميان ...
" ضمها جيميان الي صدرة جيدا وهو يبتسم لها "
جيميان: اجل صغيرتي يجب ان تثقي بهم .. ولكن هل تثقي بي انا ..؟؟
" ما ان سألها جيميان هذا السؤال حتي اخذ ينظر علي عينايها وكأنه ينظر الاجابه من صغير جالس بجانبه كانت نتاليا تنظر عليه بأسي وفجأه يسمعوصراخ يهز القصر بأكمله .. ركقض الجميع بإتجاه الصوت ما ان اقترب جيميان من غرفه والده حتي وجد عمه جيسون وزوجته إكيدونا جالسه علي الارض ما ان اقترب اكثر حتي وجد والدة ساكنا لا يتحرك ملقي علي الارض .. شاهد جيميان هذا دون ان يتحرك اي حركه كان جيسون يصرخ بمكر علي اخيه "
أنت تقرأ
اجعليني اسيرا لعينيكي
Romance#قد اغيب فلا اسأل... ويؤلمني الشوق #فلا اتكلم... قد اعيش لحظات صعبه لبعدى عن #احبابي ولكن ستظل محبتك شمعه #مضيئه في قلبي لا تنطفأ عندما تكون الدموع هي السبيل #الوحيد لخروج الالام من الداخل فإننا نحتاج الي شخص يعلم ويتقن فن #التعامل مع #تلك الدموع ال...