المنزل لا يتسع للجميع

338 21 6
                                    

ذات يوم استأجر رجل منزلا علي أطراف الغابة وكان هذا المنزل مهجور منذ فترة طويلة لم يسكن فية أحد ثم قام صاحبة بإعادة صيانة وطلاءه من جديد وتغيير ديكورة ثم عرضة للإيجار فجاء هذا الرجل واستاجرة يحكي هذا الرجل قصتة الرهيبة قائلا: نقلت امتعتي إلي هذا المنزل وقضيت فية أول ليلة مع زوجتي واطفالي كانت ليلة هادئة وجميلة ومرت عدة أيام حتي استقرينا في هذا المنزل كنت سعيد جدا بهذا المنزل المطل علي منظر أطراف الغابة المدهشة واطفالي سعيدين للغاية بالحديقة الصغيرة الملحقة بالمنزل والتي يقضون فيها النهار يلعبون ويمرحون كنت أذهب إلي العمل صباحا واتي في المساء وأنام مبكرا لمواصلة العمل في اليوم التالي ولكن زوجتي كانت تحب كثيرا السهر أمام التلفاز وبعد مرور أسبوع جاءت إلي فراشي وهي تركض والخوف يملأ عينيها قائلة أن هناك أمر عجيب في هذا المنزل فسألتها وما هو اخبرتني أنها كل ليلة تسمع ضجة في الممر المؤدي إلي المطبخ وفي بعض الأحيان تسمع صوت صراخ أطفال وصوت أرجلهم وهم يركضون في أرجاء المنزل حاولت تهدءتها واخبرتها أن هذه الأصوات يمكن أن تكون صوت المذياع أو التلفاز ونصحتها أن تواظب علي صلاتها وتكثر من قراءة القرآن حتي لا تعود إليها هذه الوساوس من جديد هدأت قليلا ونمنا في هذه الليلة وفي اليوم التالي عدت متأخرا من العمل وكنت منهكا للغاية وعندما دخلت إلي المنزل وجدت زوجتي بلا حراك وعيناها شاخصة جالسة في ركن المنزل وهي تتصبب عرقا وترتجف بشدة وبعد أن افاقت اخبرتني أنها شاهدت امرأة تجلس معها في الصالة وتتبادل معها أطراف الحديث حيث أخبرتها هذه المرأة أنها هي وأسرتها تسكن هذا المنزل منذ مدة طويلة جدا ولن يرحلوا ابدا عنة ونصحت زوجتي أن تبحث لها هي وأسرتها عن مكان آخر لأن هذا البيت صغير ولا يتسع للجميع, أصبت بصدمة بالغة عندما سمعت هذه الرواية العجيبة التي اخبرتني بها زوجتي وما أن انتهت حتي ظهر امامي رجل قصير القامة وقال لي: نحن لا نريد أن نضرك أنت وأسرتك ولكن أسرتنا كبيرة ونحن سكان هذا المنزل الحقيقيين وجءنا قبل أن تسكنه أنت بسنوات طويلة ولذلك نطلب منك أن تبحث عن منزل آخر, وافقت علي الرحيل مباشرة وبدأت البحث عن منزل آخر وطلبت منة مهلة حتي أجد منزل آخر لي ولاولادي وقد أعطاني شهرا كاملا علي الا يؤذوا أي أحد من أسرتي ولا يظهروا لنا ليلا أو نهارا وقبل المدة رحلنا عن المنزل دون رجوع.                                 ***************************************************************هل أي احدا منكم أيها المتابعون الكرام حصل لة هذا الموقف أو شبيها منة؟؟؟؟؟

قصص رعب حقيقة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن