V & C
Sorry for errors if it exist
--------------------- Enjoy ---------------------
"أ-أخي؟" همست بعقل خالي من الأفكار وعينيها تجول داخل خاصة والدتها لتأتي بإجابة لكن لا مجيب ، رفعت حدقتيها لوالدها تأمل منه ردا لكنه أخفض رأسه للأرض فقط.
تسارعت نبضات قلبها لما تراه من عبرات ساخنة تهبط من مقلتي والدتها بحسرة "أ-أوما، هل الذي قلتيه للتو حقيقة!! أنا كان لدي أخ؟" أومأت المقصودة ومازالت علي حالها لا تريد مواجهة عيني إبنتها حتي.
"أبي، هل هذا الكلام صحيحا؟ أنا كان لدي أخ؟" سألت مرة أخري ، عقلها لا يستوعب كم الصدمات المتتالية التي تتلقاها بـ يوم كهذا حتي ، من المفترض أن تتلقي السعادة وبعض الهدايا المميزة لا عكس ذلك تماما.
"فيرا... إذهبي لـ غرفتك عزيزتي" نطق الأب بصوت متردد ويخرج من بينه عدة تنهدات متعبة ، نفت فيرا طلبه بشدة أشبه بالجنون "لا، لا، أنا لن أخطي خطوة بدون معرفة كل شئ الأن" أردفت بحدة ونقيضها اللين بآن واحد وصمتت قليلا لتكمل "الأن أوما.."
"حسنا، أنا من سيخبركي فيرا" أردف والدها لتوسع زوجته عينيها وإلتفتت ناظرة بإتجاهه "يون جاي!!" صرخت بصدمة لتنفي برأسها عدة مرات سريعا.
"لا داعي لتخبئة الأمر بعد الأن سيو ري ، نحن كنا نعلم جيدا أن هذا اليوم سيأتي وأتي بالفعل" قال بنبرة لا تخلو منها نكهة السخرية ، ليس من أحد وإنما من نفسه ومن زوجته.
صمتت زوجته بقلة حيلة لا تجد حروف لتكون بها جملة حتي..
"فيرا أنت لست صغيرة والأمر ليس هين البتة، لذلك تفهمي ذلك جيدا عزيزتي" صمت قليلا ولم يتلقي ردا فشرع بالإكمال.
"نحن مستذئبون فيرا" وقعت تلك الكلمات علي مسمع المراهقة كصاعقة تردد صداها مرارا داخل ذهنها ، عينيها لم تعد قادرة علي الرمش حتي من شدة توسعها.
~ F.B ~
1994 년
Busan - 부산منذ عدة سنوات حيث ذلك المنزل القديم الرث ، إنه نفسه المنزل الذي ولدت به فيرا ولكن قبل ذلك الحدث بـ بضع سنوات ، لم يكن المنزل خالي من الحركة أو ضامر بالملل بل العكس تماما.
كان صوت قهقهات الصغير ذات الثلاث سنوات تملأ أرجاء المنزل بينما والدته تركض خلفه منذ فترة ليست بقليلة وبيدها ملبس الصغير للجزء العلوي تحاول جعله يرتديه لكنه شقي جدا وصعب الترويض.
"أيها الشقي توقف" حاولت مرة أخري لجعله يسمع لها حتي ولكن علي من نكذب؟ الأطفال بهذا العمر شياطين بروح ملائكة يا عزيزتي لذلك إستسلمي توفيرا لـ طاقتك وجهدك ، ولكن لحظة أليس الشياطين أيضا تروض!!
أنت تقرأ
𝐁𝐮𝐬𝐚𝐧 𝐂𝐮𝐫𝐬𝐞 || لَعنةْ بُوسَانْ
Fanfictionلا يوجد أحدٌ منا بلا أخطاء وإن كُنتِ لا تملكين سأجعلكِ ، فالعروق الرَاسية بين طيّات دِمائك خُلقت لتكون بين حِدة أسناني جَميلتي. Started : March 25, 2018 End : December 31, 2020 ( Wattys 2018, All Copyrights Reserved To Me )