Chapter 14 - Changing Destiny.

1.5K 130 28
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

윤 베라 - 박 찬열
Las Vegas - USA

كانت تتلوي يميناً ويساراً لفعل يديه التي تركض علي منحنيات جسدها مسببةً لها رعشة وارتجاف عنيف كما تنتحب بصوت عال بين قهقهاتها.

"تشانيول كفي! إلهي" تتحدث وسط ضحكها الصاخب مُحاولةً الفرار فأخذت خطواتها تتحرك لأقرب واجهة تستند عليها وتحاول التوازن بما تملكه بين يديها من أطباقٍ.

لهث بقوة حالما استندت علي الحائط واستوعبت أن الوضع أصبح أكثر خطورة لأنه يُحاصرها بجسده الأن ولا مفر منه ، إلا إليه علي ما يبدو.

"تشانيول! حسناً يكفي رجاءاً لنعقد هدنة ، ألم تكن قبلة؟ خذها هيا أشعر بالجوع والجحيم معدتي ستقتلني" ابتسم الأخر بسخرية يُقرب وجهه لخاصتها وهدفه إنتشال تلك المسافة التي تتخذ موضعاً بينهما.

"لم تحزري رونقي! منذ ثوانٍ كانت فقط قبلة الأن لم تعد" وقال بنبرة شيطانية يراها تهتز بين يديه ، هو يعرف كيف يلعب بأوتارها.

"واللعنة تشانااهه" شهقت بقوة للنغزة القوية التي شعرت بها علي جانب خصرها بفعل أنامله التي قرصت حفنة من جلدها ببعض القوة "لا تلعنِ يا رونقي همم هذا لن يأتي سوي بالمتاعب لكِ" همهم بين حديثه الذي صدر تماماً أمام أذنها وشعرت بأنفاسه كاللهيب تخترق جوفها وما عادت تشعر بشئ تلك اللحظة كما تهتز يديها بخفة تُنذر بعدم إحتمالها لما بين يديها.

فأخذ الأخر تكرماً ما بين يديها يضعه علي العداد لا يُبالي به فقط يضع جُل تركيزه علي عينيها المرتكزة بضياع بين عينيه ، وحالما ترك ما يُشغل يديه شعر بإندفاع ذراعيها تُحيطان عنقه وتسبقهما شفتيها علي خاصته تتحرك بنهم و حِدة ، لذا فضل ترك زمام الأمور لها لفترة لن تدوم طويلاً وجذب فخذيها بين يديه المُعضلة يرفع جسدها لأعلي وتحرك مُبتعداً خارج المطبخ.

لا يستطيع السيطرة علي ابتسامته بينما تُحرك شفتيها بغير خبرة لكنه يشعر بمشاعرها البريئة التي تُبث داخله ومجرد التفكير بذلك جعله يفقد سيطرته الذي حارب لكبحها ، حرك شفتيه بقوة تكاد تصل للعنف يحصر شفتيها بين خاصته يتولي زمام الأمر برمته واحتاج لوضع ثقليهما علي شيئٍ فتحرك بجسدها يدفعه بقوة علي رفٍ الكتب الذي وقعت أغلبها أرضاً لحدة تحركاته.

"اهه تشان-" تآوهت بضعف لإصطدام ظهرها برف الكتب ببعض القوة وما لبثت تفتح شفتيها حتي عاد يُغلقها بخاصته.

𝐁𝐮𝐬𝐚𝐧 𝐂𝐮𝐫𝐬𝐞 || لَعنةْ بُوسَانْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن