Chapter 8 - Tightening And Pulling.

1.5K 180 14
                                    


V & C

Sorry for errors if it exist

------------------------ Enjoy -----------------------

윤 베라
Busan - Korea
11:57 AM

تنفست فيرا بثقل تنظم أنفاسها الضائعة ، لمحت تاي أوه خلف الأطول وذلك جعلها تجفل للحظات لرؤية ملامحه الغاضبة بوضوح.

تحركت تجاهه مُبعدة ذراع الأخر عنها بشئ من العنف ، تشانيول إلتفت يثبت نظره عليهم وخاصة ذلك الأشقر ذو العيون الثاقبة نحوه أيضا.

فيرا كانت ستتحدث بالفعل لتقطع ذلك التواصل البصري بينهم قبل أن تحل كارثة بالجامعة.. هي حقا شعرت أن هناك تجاذب تيارات كهربائية بينهم ستشعل نيران بعد قليل! لكن تاي أوه بادر قبلها بالحديث.

"ما كان يحدث فيرا؟"
ومازال لم ينهي ذلك الإتصال البصري.

"لا.. شئ!" خرج صوتها باهتاً لتعيد الكرّة. "لم يكن يحدث شئ تاي أوه" أكملت وشعرت أن كلماتها كانت دون جدوى لأنهم مازالوا يخترقون بعضهم البعض بنظراتهم.

"تاي أوه لنذهب!" يبدو أنه غير منتبه ليسمع ما قالته في حين أن ذلك الطويل يقترب منه بخطوات بطيئة.

"مرحبا!" مقلتىّ تاي أوه نزلت بسكون علي كف الأخر الممدود أمامه "بارك تشانيول" كانت هذه اللحظات عصيبة بحق بالنسبة لـ فيرا التي تري التشاحم بين الإثنين.

مقلتيها تحجرتا من هول الصدمة عندما بادله تاي أوه المصافحة "يون تاي أوه" بإبتسامة مزيفة قالها وإبتعد.

"هيا فيرا.."

أعطي نظرة إلي سيهون الصامت وكأنه يتابع عرض مسرحي باستمتاع.

"هيا آريا لنذهب"
ذبلت عينيّ سيهون وعلي وجهه ملامح لا تقرأ وهو يري الإثنتان تذهبان معه حتي إختفيا من ناظريه هو وذلك الطويل.

وأقصد بالطويل تشانيول ، الذي يتبخر إنصهاراً حالياً.

مال سيهون علي الأخر قليلاً متحدثاً.
"عدو مشترك يا رفيقي"

نظر له تشانيول بحنق للحظات وتحرك مُبتعدا عن المكان بأكمله.

•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•

10:12 PM

قضوا وقتاً ليس بهين في التسوق وخلاف ذلك محاضرة طويلة حظت بها فيرا من تاي أوه حتي حصلت علي ألم في الرأس.

𝐁𝐮𝐬𝐚𝐧 𝐂𝐮𝐫𝐬𝐞 || لَعنةْ بُوسَانْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن