Chapter 17 - Delicious Blood.

1.1K 123 18
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

박 베라 - 박 찬열
Korea - Seoul

الحياة ما هي سوى بابٍ ضَيق يا نَبضِي وكان يَخيلُ لي أننا نستطيعَ عبوره معاً! ، لكننا اصطدمنا بِه بلا شفقةٍ! ، لقد دُهسنا بين حُطامهِ للعبورِ يدٍ بيدِ لقد تعاهدنا على النجاة منِهُ مُتشابكي الأيدي لكنه لم يَرد الإنصاف لنا ، لذا لم يكن من الخَطأ اللعبُ بالأقدار يا نِصفي ، كُنتِ لي ومازلتِ ولن تتغَير تلك الحقيقة مُطلقاً!.

عيناه الباكية لا تتوقف عن ذرف ميائها ولا نبضاته تُريد التريُث ، يحمل كفيها بين قبضتيه بالقرب من شفتيه وكل بضع ثوانٍ يُقبل الجحيم على رقة أناملها.

"تشان!" وضع سيهون كف يده أعلى كَتف الأطول يُهون عليه قليلاً "هي بخير الآن لا تقلق!" نظر إلى آريا عند استمرار صمت الأخر يرى عينيه المُعلقة على رقة ملامحها الشاحبة.

"لقد تصرف جسدها من تلقاء نفسه وقواها غير مكتملة أنت تعلم ، لذا من الطبيعي حدوث هذا تشان"

"هون عليك يا صديقي" ربت على كتفه بخفة "انهض وخذ بعض الراحة سنبقى نحن هنا!"

"قطعاً! لن أتحرك حتى تفتح عينيها" بحة صوته المُتعب طغت على حديثه وعيناه لا تُغادر حُسن وجهها للحظة وتنهد سيهون بفقدان أمل من صديقه ، ليس وكأنه لا يتواجد هنا على ذات وضعه منذ ليلتان يأبى الحركة لشبرٍ حتى ، قرر بالنهاية الإنسحاب هو وفتاتِه يُعطيان له بعض الخصوصية.

'لعين وأحمق هو أنت بارك تشانيول!'

أنب ذاته للمرة التي لا تُعد لجعل ملامحها بهذا الذبول والإرهاق ، يدري ويُدرك عِشقها المدفون داخل أعماقها الذي دفع جنونها للخروج وامتصاص الجحيم من العاهر كارلوس ، فقط من أجله هي تقبع أمامه الأن بقوى خائرة ضعيفة جعل ثباتها يطول ويكوي أضلعه.

قبل كف يدها واقترب يضع أخرى لذيذة أعلى جبينها لعل لهيب أيسره يستكين برؤية ملامحها والشعور بملمس بشرتها يُذيب جليده.











يومان أخران قضتهم فيرا بلا حركة لم تستفق من سكونها ولم يمل تشانيول من إحتواء جسدها ليلاً على أمل أن تستيقظ خِلسةً وتُخمد نار شوقهِ المُتأججة ، لكن عبث.

هو يبكي! نعم يفعل ، يشعر بدمه يُضخ كالغليان وكيف له وهو بارد كالجليد بالقطبين.


انتهى سوهو من وضع المحلول الأحمر كالدمِ ، ومن يعلم ربما يكون حقاً ، يستمر بالنزول عبر الإبرة داخل يدها حتى يستقر بأحشائها ، أكمل عمله وسارع في لملمة أغراضه داخل حقيبته وأعطى للفتاة الشاحبة نظرة أخيرة قبل أن يتجه لتشانيول الذي ينظر لهما بقلق و سوهو يمكنه بوضوح رؤية احمرار عينيه وارهاقه.

𝐁𝐮𝐬𝐚𝐧 𝐂𝐮𝐫𝐬𝐞 || لَعنةْ بُوسَانْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن