Chapter 13 - Sudden Coalescence.

1.3K 137 18
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

윤 베라 - 박 찬열
Las Vegas - United States

كل شئ كان متوتر بالصباح التالي ، عندما فتحت والدتها غرفتها لتُحضر لها بعض الطعام لم تجد سوي غرفة خالية من الحياة وخزانة فارغة من ما كان يحتويها من ملابس ، ورقة بيضاء مطوية علي الرف بجانب السرير أسفل كوب فارغ محتواها كان صدمة لعينيّ السيدة الكبيرة.

"أعتذر لكلاكما لكني لا أستطيع أن أفعل هذا بعد الأن ، لن تُرغماني علي شيئٍ لا أريده ، أحبه لذا سأختار السير معه حتي أكتشف الحقيقة بنفسي ، سامحيني أمي"

"فيراااااااااا" صرخت تنهار أرضاً.

...

"تشانيول ، تعلم أن ما فعلته خطأ فادح أرجوك فكر ثانيةً أنت ستُلحق ضرر كبير بالعشيرة" كان ذلك سيهون علي الهاتف ينهر الأخر ، فالخبر انتشر بسرعة غير متوقعة البتة ، اثنان يخالفان معاهدات ظلت سارية لعقود بعد الهدنة التي عُقدت.

عُقدت بعد حرب دامت لسنوات بينهم ، طوفان سار ينهش بكل ما يعترضه من الطرفين ، لقد حُرم عليهم الحب حُرم عليهم الإلتقاء لا حب ولا مودة بين هاتان العشيرتين لآلاف السنين.

وإذا كُسر العهد يُهدم و يُحرق الأخضر واليابس علي أيدي كلاهما ، تماماً كما حدث بالماضي ليس البعيد.

"سيهون الموضوع مُنتهي لن نعود وإن انقلبت أجواف الأرض أعلاها ، نحن الأن نحتاج للراحة تعلم لم ننم البارحة والطريق طويل" أردف تشانيول بأكثر نبرة غير مكترثة لديه ، ليس وكأن هناك بركان ثائر خلفوه ورائم.

"تشانيول! أنت ستُقيم حرباً لا محالة أتدري كم سيموت بسببك؟! لا تستهين بالموضوع لقد ذهب أهلها لكارلوس وبالتأكيد قد علم يانغ ، فكر جيداً قبل أن يحدث الأسوأ!"

"بالماضي قيل لي كذلك أتتذكر؟ وتركت كل شيئٍ خلفي فقط من أجل العشيرة.. في ذلك الحين لم يكن لدي شيئاً لأخسره ، لكن الأن لديّ" همس بنبرة مظلمة تلين بنهاية حديثه حالما نظر لها تجلس بصمت وما تلقي غير الصمت من الأخر.

"تشانيول" صمتت قليلاً وتابع بهدوء "تعلم أنني أدعمك في أي شئ صحيح؟" ابتسم الأطول بخفة.

"أعلم رفيقي!" قال وتنهد يبتعد عن النافذة يتخذ له مكاناً علي الأريكة بجانب الأخري.

"نحن في لاس فيغاس إذا أردت المجئ!" أفصح تشانيول يتلقي همهمة من الأخر.

𝐁𝐮𝐬𝐚𝐧 𝐂𝐮𝐫𝐬𝐞 || لَعنةْ بُوسَانْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن