عٌصٌفِّوِرةّ قِلَبِيِّ

4.2K 402 349
                                    

Sehun POV

" أّلَګتّلَةّ لَيَِّّستّ مَتّنِأَّّسبِةّ مَعٌ أّلَحٌجِمَ
فِّتّأّةّ صٌغٌيِّرةّ ګأّلَزِّهِرةّ

فِّتّأّةّ تّتّحٌرګ بِرشٍأّقِةّ أّلَزِّهِرةّ أّلَصٌغٌيِّرةّ

تّجِذّبِنِيِّ نِحٌوِهِأّ بِقِوِةّ أګبِر مَنِ ګتّلَتّهِأّ

فِّقِطّ حٌيِّنِهِأّ ګتّفِّأّحٌةّ نِيِّوِتّنِ
تّدِحٌرجِتّ نِحٌوِهِأّ دِوِنِ تّوِقِفِّ إلَيِّ أنِ وِقِعٌتّ عٌلَيِّهِأّ

إرتّطّمَتّ بِهِأّ ، وِ إرتّطّمَتّ بِهِأّ

قِلَبِيِّ إَّستّمَر بِأّلَقِفِّزِّ بِيِّنِ أّلََّسمَأّء وِأّلَأرض

ګأّنِتّ هِيِّ حٌبِيِّ أّلَأوِلَ "
إقتباس

~~~~~

لم أكن أعرف أن للموت نضيرآ حلوآ كالحب ! ، الموت حق يصيب الجميع  ما بال الحب يفعل المثل ...أصابني الحب في الصميم بحيث أعلنت الأمر لذاتي بعد أن أنكرت بصخط و سخرت منهم عندما أخبروني أني أحبها. . كيف للحب أن يزور قاتل و سفاح نساء ..! ؟
ولكن لا عجب تلك الفتاة أكثر بيضآ من سحاب سماء الصيف فحلقت بعيدآ معها

وان كان جمعنا بفعل القدر تبقى المشاعر ألتي تخالجنا هي اختيارنا .. أنا الذي مضيت خلف طيفها الرقيق إلي أن أعلنت الولاء لتلك الهيئة الصغيرة بحجم حبة الكستناء .. الخطأ مني و الحق عليها وأنا ألذي اتأذي وأنا أراها تتلاشى أمامي دون أن أستحق حق الإقتراب. . أنا الصنف الأسوء ولكن ياه و ياه من غيرها يعلم أني الأضعف أيضآ سأموت بدونها أعرف. .

حلقت بعيدآ كالحمام ألابيض أطلقتها و دست على انانيتي ، يقال أن أطلق درجات الحب هو التضحية ولكن كلا لا و ألف لا إن الحب يكمن في القدرة على التخلي عن من تحب إذآ زارك اليقين أنك أناني بحقه و لن تمنحه شيئآ ستموت بدونه ولكنك تتخلى عنه  . أنا لم أمنحها سوى الألم كان علي أن أطلقها أن أتركها ترحل و ترى حياتها .. مع أني لا زلت انانبآ اطوف حولها بعد ما فعلت بها ..

أذيتها إلي النهاية جزء مني تألم ألم البريئ يوم إعدامه ، كنت قاتلآ ووعدت نفسي أن لا أغفر ولا أفضل نفسي على إنتقامي كان يجب أن اداوي كبريائي ألذي جثى لها ... وأيضآ لأجلها فهي عاشت معي لم أرد ان تتورط و تبدو مشتبهة سلبتها الكثير كان على أن أبعد الشبهة عنها لذا عاملتها برعونة لأخر أنفاسها برفقتي و حطمتها  كسرت جناحها و لو و أنها طارت إلي أنها عانت و ياه كم تؤلم كلماتها قالت " إنها آسفة لخسارتي "

كم كنت أريد ضمها إلي و دمجها بنبض قلبي كيف احتوتني ، جنوني غطرستي ، غضبي و وصلت لقلبي  إنها القشة ألتي كسرت ظهري عصفورتي نسيتني تمامآ حمتني إلي النهاية و لم ترد أن ترى بطشي و فضلت أن تعمي دماغها عني أؤذيها

آلُقآتٌلُ آلُنبْيَلُ /The Noble Killer حيث تعيش القصص. اكتشف الآن