She said that fate might not keep us together, there is some sort of stuff that will pull us apart. We - me and you reader- sense that I hate that! and I am trying my hard to keep her around! but who the hell cares? we are now enjoying our "friendship" without making it a "friendshit".
في بعض الاحيان علينا ان نبقي العلاقات بلا اسماء, ندعها تائهة في بحر الاحلام...لربما يكتب لنا القدر في يوم ما ان نلتقيي بمن زيفنا اسم الصداقة بهم... لربما نلتقي حقا بذلك الذي وعدنا ان يجلب لنا النجم من الافق البعيد...ماسكا بيد تلك التي حلقها من نجم و خلخال قدميها القمر.
- I am tired, I 'm going to take a nap.
- okay, but text me as you wake up.... if you want to.
- why do you keep saying 'if you want to'?
- because I am not going to force ANYONE to talk to me, so I say that, just in case they didn't want to, that doesn't make them feel guilty.
- makes sense, but you don't need to say that with me, k?
- k, promise!
هل فكرت يوما بكونك فكرة كونية رخيصة؟ كونك قابل للاستبدال؟ كونك انت سبب تعاسة احد ما في هذا الكون؟
احدهم يخسر وظيفته من اجلك، من اجل ان تتوظف انت محله!
احد اخر يترك شخصا لاجلك...
احد يبكي شخص من اجلك....
كانت هناك احدى تعيسات الحظ اللواتي حظين "بصداقتي المنمقة" التي اذ ما سافرت احدى زميلاتنا و تركتنا.. اتصلت بي و قالت "اتصلي بيها وواصليها، لابد انها تشتاق الينا و تشعر بالوحدة هنالك"
(على الرغم من كونهن ذهبن الى اماكن عيشهن الاصلية، حيث اهلهن و اقاربهن) ... و لكنني عندما هاجرت الى بلاد اخرى غير بلادي، لم يعد لدي اي احد الى جانبي انا.. لم اسمع منها شيء ... شكراً لانك اقنعتيني بمكانتي عندك.
We are beautiful people with beautiful problems... but we gotta try, everyday and night.
دعوني اخبركم شيئا صغيرا... مر وقت طويل منذ ان كلمت اي احد حولي ... الازمات النفسية ترهقني، اخشى اجراء مكالمات هاتفية .. و لا اراسل احدا البتة.. اما كلماتي مع العائلة فهي تقتصر على "حاضر، حسناً، نعم، كلا، كما تريد" لكن... هذه البداية فقط.
She can't converse a person! Mom she doesn't talk to anyone!! Mom she acts like if she is dead!!
حسناً كيف يمكنني ان اخبره انني بالاساس ميتة؟ كيف يمكنني ان اخبرهم بان قلبي توقف؟ كيف يمكنني اخبرهم باني متعبة من دون اجرح كبريائي!! اقترحوا انتم عليّ، بشرط ان لا تتطلب اي مجهود فموي، اي مجهود للمخاطبة.
I could keep waiting for you in the summer of the pouring the rain, darling just don't ignore me, you said that you will come tomorrow, and tomorrow never came...
انت السبب.
Ciao amore.
اهلاً بالحب.
اشعر بان حياتي مصنوعة هي قفص من حديد، و شبابيكي الواح خشبية.(كلمات هذا الفصل هي من قلبي... لم ادقق بالوصف او التفاصيل... انها فقط ما اشعر به، كلمات تحيط بي و تكاد قتلي، و اشخاص دمرو قلبي و حطموني، واقعي المرير، انه مليء بالكابة)
منفذي الوحيد... حبي الاعمق.
أنت تقرأ
حروف خا ئفة
Poesía.. فتاة بعمر الياسمين تكب ما حل لها مالمها حبها شغفها و تسطر سطورا من عبير العنبر أزلية في حب الفن و ستموت فيه أبدية لعلي يوما أصنع المجد الذي أحلم به منذ نعومة أضافري لعلي أسلط الضوء على المشاعر المخبئة لا أسمح بنقل أي عمل من أعمالي دون ذكر ا...