Chapter 1

5K 206 104
                                    


انجووي💜

لم يتم التحقق من الأخطاء الاملائية

عادَ تشانيُول الى منزلهِ بعدَ يومْ عملْ شاق ، متشوق لرُؤية محبُوبه ليزيل هذا التَعَب عنه ، نادى بصوتهِ العميق.

-عزيزي ، لقد عُدتْ

وحينَ سماعِ القصير لصوتِ رَجُلِه همّ راكِضاً إليه بسعادة تَغْمرُه ، ليحتضنه بشوقٍ كبير ، فلم يرَه لمدةِ أسبُوع بسبب عملِه ، فحينِ عودتِه سيكون بيكهيون قد غفى على الأريكة ، وحين يستيقظْ سيجدهُ قد ذهب بالفعل.

حاوط بيكهيون قدماه على خصر زوجِه بينما يداه تحيط عُنقِه ، ويُقبلْ أنحاء وجه الطويل الذي يقهقه على زَوْجه الذي يبدو كالجِراء بأفعالِه.

-يول ، لقد اشتقتُ إليكَ كثيراً

قال بيكهيون بينما عيناهُ دمعتْ قليلاً من السعادةِ والاشتياق.

-بيك ، أنتَ لا تعرِف كميةَ العذاب الذي عشتهُ بعيداً عنكْ

تشانيول قال ثمّ نقر شفتيّ بيكهيون سريعاً ولم يلبثْ أن ابتعد ليعد بقبلةٍ أعمقْ تعبِّر عن اشتياقهما لبعضهما البعض ، سببت باضطراب دواخلها رغم أنها المرة المليون التي يقبلون فيها بعضهما إلا أن كل قبلة كان لها طعمٌ خاص بها .

فصلَ بيكهيون القُبلة رغبةً ببعضِ الأُكسجين ، ليقول بينما يلهث.

-لقد حضّرتُ العشاء ، عندما عرفتُ أنك ستأتي ، لذا لتذهبْ لتغتسل وتغيِّر ثيابك ريثما أُجهِّز المائِدة ، حسناً ، حبيبي؟

أومأ له تشانيول مُتَمتِماً ب"حسناً" ، أنزَلَ بيكهيون على الأرض ليَصعَد للطابق العلوي حيث غرفتهما ، اغتسل وارتدى ملابس مُريحة ، ثم نزلَ إلى غرفة المائِدة ، ووجد زوجه يقف أمام الطاولة ينتظره بشعرِه البني الفاتح وعيناه شبيهة الجراء ، هو لم يحتاج لأي نقطة تبرج ليبدو جميلاً ، فهو جميلاً بطبيعته.

تقدّمَ تشانيول حيث الجميل الذي يقضم شفتيه ، لتُحَط يداه الغليظة على خصرِه ، ويهمس بصوته العميق .

-هل حضّرتَ كُل هذا من أجلي؟

اومأ الصغير الكاذب ، ف يورا شقيقة تشانيول ساعدته كثيراً فهو لا يفقه شيء في الطهي ، نظر له تشانيول بمعنى "اعترف ، أنا اعرف أنك لا تجيد الطهو"

ليزفر بيكهيون ويقول
-ااه ، حسناً يورا ساعدتني كثيراً ، هل أنتَ سعيد الآن؟

ضحك تشانيول بصوتٍ عالي ليتذمر بيكهيون ويخبره أن يتوقف ، ليتوقف ويمسك كف بيكهيون ويقبلها بعمق ليقول

-شكراً حبيبي

ليخجل بيكهيون لكن يعيد وجهه اللامبالي ليقول ببرود مزيف .

-لنأكل فحسب

بينما وجنتاه المحمرة تفضحاه ليقهقه تشانيول بخفة على زوجه .
ليبدآ بالأكل بينما يتحدثان عن يومياتهم في فترة غيابهم عن بعضهم .

Dramatic Trainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن