-لم يتم التحقق من الأخطاء-
انجووي💜💜
-في اليوم التالي-
بعدَ نوم بيكهيون على صَدر تشانيول ، والدة تشانيول قاطعت عليه نَومه الجَميل ، هو لَم يَشعر بالأمان هكذا منذُ أن سافرَ تشانيول إلى اليابان.
بالطبع لا أحد يعلَم بأمر خيانته غير تشانيول و سيهون وشَريكه بالجَريمة.
-بيكهيون عزيزي انهض.
هذه كانت والدة تشانيول التي تحاول ايقاظ ابنها بالقانون من نَعيمِه.نهض بيكهيون و بدأ بالتمدد كالقِطط ، ووالدته بالقانون فكّرت أنه كيف شخصاً مستيقظاً من النوم يكون بهذا الجمال؟
-كيفَ نِمتَ هنا أمس؟
تساءلت والدة تشانيول بحيرة فكما قالوا الأطباء أنه ممنوع ذلك.احمرّت وجنتا بيكهيون خجلاً مما زادَه جمالاً وقال.
-امم ، أنا نوعاً ما تسللتُ إلى هنا.
توسعت عينا السيدة بارك وقهقت بِصدمة.-أنتَ مجنون ، يبدو أنكَ تُحِبه كثيراً.
قالت والدة تشانيول بينما تبتسم بدفئ.ابتسمَ بيكهيون بانكِسار وتمتم .
-أنا فعلاً كذلك.
طُرِقَ الباب فجأةً والتفتَ الاثنان إليه ، وقد كان سيهون ونظرة غاضِبة على وجهه.
انحنى للسيدة بارك و تمتم معذِرةً لها.
ثم قال
-تعالَ إلى هُنا يا صانِع المشاكِل.
قهقهت والدة تشانيول على بيكهيون الذي بدا كالجرو الذي قام بعملٍ سيء ويتوسل لسيده ألّا يعاقبه.نهضَ بيكهيون من مكانِه واتجّه الى سيهون مخفِضاً رأسه.
-هل تعلَم أنني بحثتُ عنكَ في كل مكان ، لقد ظننتُ أنك فعلتَ شيئاً سيئاً بنفسك ، أو ربما انتحرت ، وكيف واللعنة دخلتَ إلى هنا؟ لولا أخبرتني يورا أنكَ لبقيتُ أبحَث عنكَ طوال اليوم.
وبّخ سيهون بيكهيون الذي مازال مخفِضاً رأسه.ثمّ رفعه وأعطى سيهون نظرة الجرو الحزين التي يتقنها.
-لا تعطيني هذه النظرة واللعنة.
زفر سيهون وحاول تهدأة نفسه قليلاً ثم قال بهدوء.-فقط أخبرني كيف استطعت الدخول إلى هنا حتى؟
فقال بيكهيون كيف تسلل بالضبط.
-يا إلهي بيكهيون ، هل أنتَ مجنون كان من الممكن أن تَقع وتُكسَر إلى مئة قطعة.
ثم أردَف
-سأُسامحك هذه المرة ، بشرط أن تدبَّر لي موعد مع قريبك لوهان.هزّ بيكهيون رأسه بابتسامة واسعة ثم ذهب إلى الحمام ، فمنذُ أن استَيقظ و هُم يتحدثون إليه.
أنت تقرأ
Dramatic Train
Fanfictionماذا ستَفعل إذا كانَ كلُ شيءٍ تَعرِفه وبنيتَ نفسكَ وثقتكَ عليه لمْ يَكن إلّا كَذِبة مِن أقْرب الناس إِليكْ؟ ماذا ستَفعل حينَ تكْتشِف أنكَ تَعيش في خُدعة؟ هل ستَنتقم أمْ ستَجلِس تَقضِم أصابِعكَ نَدماً لاكتشافكَ الحَقيقة؟ Chanbaek fanfic . bxb