انجووي💜
________________________________________________________________
-في الحاضر-
بيكهيون مازالَ يَحظى بتِلك الكوابيس الغَريبة والتي تنتهي بموتِه أو لِيكون أدَق تنتهي بدَفْع تشانيول بِه للمَوت ولكِن الغَريب بالأمر أنّ دائماً ما ينتهي الحُلم قَبل أن يَموت وكأنها نِهاية مَفتوحة من كتابٍ مشوّقٍ.
تمّت مُقاطعة أفكارِه مِن قِبَل سيهون الذي دخلَ إلى غُرفةِ تشانيول في المَشفى ، وَقف بيكهيون سريعاً منتظراً سيهون بأن يُخبره بالمُستجدات.
-هل تمكّنت مِن إيجادهم؟
تحدثّ بيكهيون وقضمَ شفته السّفلى بتوتر.فنَطقَ سيهون بِطريقةٍ مُشفّرة لأنّه متأكد من أنهم مراقبين.
-أجل تمكّنت من ذلك ، ولكنهم رفضوا طلبي.
تنهد بيكهيون بثقل ولكنه سرعان ما لاحظ أن إصبعي سيهون السبابة والوسطى ملتفان حول بعضهما دلالةً على كذبه ، وبيكهيون استطاع فهم تلك الإشارة أنهم مراقبين.فتنهد مجدداً وقال بحزن مصطنع.
-اذاً لا يمكننا فعل شيء سوا انتظار تشانيولي ليستيقظ ونخبره بأنفسنا بعد أن يتعافى بالطبع.
مثّل بيكهيون الحزن بينما هو يرقص بداخله.حكّ سيهون عنقه من الخلف واعتذر منه بتمثيل.
-أعتذر بيك ، لقد كنت أريد مساعدتك بحق ولكن يبدو أن هذه المشكلة لا يوجد لها أي حل ، ومصيرنا يتعلق باستيقاظ تشانيول...عليه فقط أن يصبح شجاعاً وأن يعود إلينا سريعاً.ألقى بيكهيون نظرة إلى أميره النائم وتمتم
-متأكد أنه سيفعل ذلك.
-عودةً لتشانيول-
طيف تشانيول أصبح يشاهد شريط حياته مع حبيبه وكيف حبّهم ازدهر ونما بشكل كبير.
شاهد أول موعد لهما حينما انتهى بهما يجلسان في حديقة منزل بيكهيون الخالي من والديه بسبب سفرهما. يجلسان على الأرجوحة حيث يضع بيكهيون رأسه على حجر تشانيول بينما الأخير يلعب بخصلات شعر الفتى البندقية الناعمة.
-بيكهيون.
نادى الأكبر عليه مقاطعاً ذلك الهدوء المريح.-أجل يول.
أجابه فوراً بينما مازال مريحاً رأسه على حجره ومغمضاً عيناه مع ابتسامة صغيرة تزين ثغره مستمتعاً بيد الأطول التي تعبث بشعره.
أنت تقرأ
Dramatic Train
Fanfictionماذا ستَفعل إذا كانَ كلُ شيءٍ تَعرِفه وبنيتَ نفسكَ وثقتكَ عليه لمْ يَكن إلّا كَذِبة مِن أقْرب الناس إِليكْ؟ ماذا ستَفعل حينَ تكْتشِف أنكَ تَعيش في خُدعة؟ هل ستَنتقم أمْ ستَجلِس تَقضِم أصابِعكَ نَدماً لاكتشافكَ الحَقيقة؟ Chanbaek fanfic . bxb