Chapter 6

1.6K 138 87
                                    

انجووي💜💜

بعدَما عادَ بيكهيون إلى المَنزل ، سيهون لَم يَصمُت بشأن تَدبيره لِموعد مع لوهان قَريبُه ، لذا أمسكَ هاتِفه و اتصلَ على لوهان.

"بيكهيون أيها الوغد ، هل تذكرت أن هناك قريبٌ لك يُدعى لوهان لتَطمئِن عليه"
قال لوهان فور أن رد على بيكهيون.

-مرحباً لكَ أيضاً لوهان.
قال بيكهيون بينما يقهقه على قريبه المفضل.

"الخطأ ليس خطئي ، أنتَ الذي لم تتصل بي أبداً من بعدِ زواجِك ، أنا دائماً الذي أتصل عليك ، عليكَ أن تُعَوضني"
لوهان قال بعناد.

-أعتذر حقاً ، و لكن حَصَلَت الكثير من الأشياء التي أشغلَت عقلي بالكامل ، كيف سأعوضك؟
قال بيكهيون بينما يُبعِد رأس سيهون الملتصق بالهاتف يحاول سماع ما يُقال.

"هممم ، ما رأيك أن تدعوني إلى الغداء في سول بما أنني سآتي إليها غداً."
قال لوهان بينما يسمع همساً يقول -ماذا قال؟- مراراً.

فأردف "بيكهيون ، من بجانبك؟ أهو تشانيول ؟ أريد إلقاء التحية عليه"

-لا تشانيول ليس هنا حالياً ، إنه سيهون صديقنا أتتذكره؟
قال بيكهيون بينما يقرص سيهون الذي تلوى من الألم ، قرصة بيكهيون لا تمزح.

"اووه ، ذلك غريب الأطوار الذي دبرت لي موعد معه مرة ، إلهي كان أسوء موعد على الإطلاق"
قال لوهان باشمئزاز بسبب تذكره الموعد المريع.

-لوهان ، لا تقل عنه هكذا إنه صديقي ، وللمرة المليون ، هو يصبح غريباً عندما يتوتر لكنه شخصٌ جيد حقاً ، وأصبحَ شريك تشانيول بالعمل ، وهو شخصية مهمة حالياً.
قال بيكهيون محاولاً تحسين صورة الأحمق بجانبه الذي ينتحب.

"لا يهم الآن ، سأذهب علي توضيب حقائبي ، وداعاً" قال لوهان .

-حسناً ، ألقي التحية على عمتي ، وداعاً.
قال بيكهيون وأغلق الخط.

و فورَ أن أغلق الخط رمقَ سيهون بنظرة حادة ، إن كان تشانيول هنا لقالَ أنها لطيفة ، لكن سيهون لا يراها لطيفة لأنه يعرف أن بعد هذه النظرة الحادة ، ضربةً مؤلمة.

وبالفعل قرصه على فخذه ، و صرخ سيهون من الألم.

-أيها الأحمق لماذا كنتَ بتلك الغرابة في موعدكما الأول؟.
قال بيكهيون.

-بيكهيون ، توقف أنتَ تعرفني أنني لا أستطيع السيطرة على غرابتي حينما أتوتر ، إلهي فقط ما الذي قاله لك؟
قال سيهون بعبوس.

-لقد قال أنه سيأتي غداً إلى سول ، و يريدني أن أدعوه للغداء.
قال بيكهيون بهدوء.

-ماذا عن موعدي؟ أنتَ لم تَقُل شيء عنه.
قال سيهون متكتفاً.

-اوه ماذا سأخبره؟ هيي لوهان هل تريد أن تذهب بموعد مع الرجل الذي سكبَ المائدة على ملابسك ، و أوقعك أرضاً بينما يحاول أن يجعلك ترقص ، وجعلكَ تركب التلفريك وأنتَ تخاف المرتفعات ، ثم بنهاية اليوم اصطدمت سيارته بسياج منزلك لأنه ظنَّ أن هناكَ شيئاً على وجهك؟
قال بيكهيون بسخرية منه.

Dramatic Trainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن