Chapter 9

1.4K 110 63
                                    

انجووي💜💜

-في الوقت الحاضر-

بيكهيون غفى بجانب سرير تشانيول ورأى حلماً غريباً جداً.

وجد نفسه في نفقٍ طويل في نهايتُه ضوء أبيض ساطع جداً لا يرى شيء خلفه ، وبينما يحاول النظر رأى هيئة انسان بدأت بالتشكُّل.

وشيئاً فشيء ظهر أمامه على بُعد عدة مترات ، الهيئة المألوفة والمحببة لقلبه ، الهيئة التي لطالما عشقها وحفظ تفاصيلها ، وفور رؤيته لتشانيول أمامه ركضَ إليه بلهفة لكي يحتضنه مجدداً ويغرق بقبلاته الدافئة ، ولكن كلما اقترب ابتعد تشانيول أكثر حتى وصل تشانيول إلى نهاية النفق ، وخلفه سريعاً وصلَ بيكهيون وكادَ أن يقع حيث اتّضح أن النفق يؤدي إلى حفرة مشتعلة من النار ، إن سقط أحدهما سيتحول إلى رماد منثور.

نظرَ بيكهيون إلى تشانيول بأعين متوسعة من المنظر المرعب.

-لا تبتعد عني حينَ يَقَظَتي ، ولكن السؤال الوجيه ، هل أنتَ مستعد لأن تموت لأجلي؟
تفوَّه تشانيول بهذه الكلمات لبيكهيون.

والآخر لم يفهَم ما قاله الآخر ولكن قبلَ أن يتساءل عن أي شيء ، دفعُه تشانيول إلى حفرة النار و قبل أن يصل إليها استيقظ بفزع بينما يلهث بخوف وبعدَ أن اتضحت رؤيته رأى والدة تشانيول أمامه تنظر إليه بقلق وتنادي عليه.

-بيكهيون!! ما خطبك بني؟! اهدأ إنه كابوس فقط.
تحدثت والدة تشانيول بينما تربُت على ظهر الآخر بخفة.

-أمي ، أنا خائف.
قال بيكهيون بينما يحتضنها ، هو يناديها ب 'أمي' منذ زمن بسبب أنها طلبت منه ذلك.

-ما الأمر؟ ما الذي حلمتَ به؟
برأسه على صدرها تربت عليه بحنان سألت والدة تشانيول.

-أ-أنا لا أتذكر لكنني أشعر بالخوف فحسب.
كَذَبَ بيكهيون لا يعلم لِمَ لكنه يشعر أنه لا يجب أن يقول لأحد عن حلمه.

••●••

بالعودة إلى تشانيول.

هو كانَ يشاهد بيكهيون ولوهان يتجهان إلى حانته ، و فورَما دخلَ إلى الحانة اتَّجه ناحية البار ومثل المرة الماضية وجدوا سيهون هناك.

-اوه ، أنتم مجدداً! أهلاً بعودتكم ، هل تريدون حجز غرفة؟ أم تريدون شرب الصودا؟
قال سيهون سريعاً يرحِّب بهما ، فهو لم يتوقع أن يرى ذا أعين الغزال مرةً أخرى.

-لا ، شكراً لك ، نحن نبحث عن بارك تشانيول ، هل هو متواجد؟
بعجلة تحدَّث بيكهيون بينما يوزِّع أنظارُه في أنحاء المكان يبحث عن هيئة طويلة كاد أن ينساها.

-أجل ؛ لكنه قال أنّه ذاهب ليشتري شيئاً لشخصٍ مميز.
أجاب سيهون بينما يحاول كبْت ابتسامته لأنه يعرف أن 'الشخص المميز' يقف أمامه.

Dramatic Trainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن