اعلان البارت الخامس والعشرون 💖

88 5 17
                                    

(اوكيرا ) : يالاهي انني سعيده الان ........... يبدو ان السعاده قد عادت الي ...... فذهبو الى الحديقه ........ ( اتكان ) : اعترف بغلطي ...... ولكن عندما ..... غضبت عليك لأنني كنت أشعر بالغيره ....... لذا ارجوك سامحيني عما فعلتة لكي ......اوكيرا : لا انا أسامحك ....... مهما فعلته فعلته من اجل عائلتي ولكن تخلصت منه ...... فقال (اتكان ) : كيف ....؟؟ ( اوكيرا ) : لقد طلبت منه أوراق الطلاق ...... و أجهضت الطفل ...... ( اتكان ) : ماذا ..... لماذا ؟ أجهضت الطفل ....؟ ( اوكيرا ) : لأنني لا اريد ابنتاً ...... منه ..... بعد الان انا وانت عدنا حبيبين اليس كذالك ....... ( أتكان ) : طبعاً فضمو بعضهن بشده (اوكيرا ) : احبك كثيراً ..... ( اتكان ) : وانا ايضاً ..... فجأه أتى فتى ذو قناع فكان معه مسدس فوجه الى اتكان ...... فنظرت اوكيرا الى ذالك الفتى ذو القناع ...... موجها المسدس اليه فانصدمت وركضت اليه قائلاً : اتكان انتبه ............. فالتفت خلفه فوقفت أمامه ....... وأطلق على اوكيرا ........ فسقطت على الارض واغمي عليها .... والدماء يتناثر من جسدها ... فمسكها .... وقال : اوكيرا اوكيرا انهضي انهضي ارجوك ....... فصرخ قائلاً : لا ........... اوكيرا.........
****************************************
نهايه الإعلان
تتوقعون من هو الشخص الذي اطلق المسدس على اوكيرا ؟؟ ولماذا ؟؟؟؟
وماذا سيحدث ل اوكيرا .....؟؟ هل سوف تموت ام لا .....؟
وهل إطلاق النار على اوكيرا انتقام من احد وإلا لا .....؟
اطرحو الاسئله كلها في الكومنات😊 .....
******************************************
اعتذر بشده ان كانت هناك اخطاء املائيه في البارتات السابقه ......
أرجوكم اخبروني ان كانت هناك اخطاء املائيه كي أقوم بتصحيحها وشكراً 💖........
****************************************
لا تنسو الضغط على النجمه..... والاشتراك بحسابي ...... والكومنتات ...... كي أقوم بكتابتها 😊
*******************************************
ملاحضه مهمه انصتو اليها (البارت الخامس والعشرون💖 ...... سينشر في عيد الفطر ....... وستنتهي القصه في البارت الوحد والثلاثون ......... وشكراً ❤️

الفتاه  الحزينه 💖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن