(7)

3.8K 69 1
                                    


بس خته يدو فيني😨×انا هنا زي الكبت فيني مطره☔هو لسه شغال تالا ..ياتالا..بعد مسافه جمعتا ورجعتا لي ورا🔙وشغاله اقول ،ماتقرب مني 😨لمن اتسحبتا وطلعتا ،سامعاهو بتكلم ولاشتغلتا بيهو😅واااي من الخوف امكن اكون عملتا في نفسي😭💔ماشه سريع وقت وصلتا جنب العمود 💈سمعتوو بقول ياتالا بقتل نفسي اذا مشيتي ،ولارديت عليهوو بس اتحركتا كدا...😳اسمع ليك صوت وقوع في الارض💔اتلفته ورجولي ارجفن ،بس شفتوو ليك مرمي في الارض😱💔ماعرفتا اعمل شنو واااي ،واريتني كما خليت بيت ناس خالتي 😭💔بقيت اتحرك لي قدام وتاني ارجع ،تاني حزمته امري 😅وتوكلته ،اصلا قلبي مابطاوعني اخليهوو كدا😭💔وصلت جنبو....عاينته ليهو كدا القي يدو كلها دم😱...وووب قطع شراينو 💔نزلت في مستواهو ورفعتا راسو في رجليني حاولتا افوقو بس ماقاعد يصحي😭💔وناس بدت تعاين لي 😢اعمل شنو 😅💔طوالي قلبتا دراما الله غالب ،بقيت اقول وااي ياخوي ماكان تعمل كدا 😢هي مابتستاهل💔  وقعدته ابكي ،اصلا دموعي من الخوف براهون نزلو،في ولد وراجل كبير كدا جوني💕الراجل قال لي ماتبكي يابتي ان شاءلله اخوك مابتجيهو حاجه ،قولت ليهو😭ياعمو عاينو بنزف كيف يمكن يمووت💔الولد جاء 🙎قال لي انا دكتور 😇ماتخافي اخوك مابتجيهو حاجه ،ربط ليو يدو اشان يوقف النزيف ، قال لي ماتخافي 😅بعد شويه بفوق والجرح ماعميق  مامنو خوف،العم قال لي مش قولته ليك ماتخافي 😊يلا وقفي بكي وحمدلله عل سلامه اخوك ،اه بيتكم قريب من هنا؟ااي ياعموو ،من قولت ليهو كدا 😅اتكلم مع الولد واتحركنا ،الحمدلله 😪💔وقت وصلنا المجمع مافي زول حايم 😹💔ولا كان جابو لي سمعه 😅💔.......

الولد دخلو جو ،وطلعو طبعا ولا سألوني اي سؤال😪الولد دخلو في غرفتي ، بعد طلعوو ،جيت تجاه السرير😅عاينته ليهو سبحان الله😍ياااخ اتقول دا ماالمجنون القبيل دا 😹💔ياااخ الولد موبالغه عامل زي الخلجيين ديلك 😍تاني استغفرتا💔المهم قعدتا افكر اعمل شنو 😕......حسيت بي نفسي تعبانه رقدتا في الكنبه ونومتا😴ماصحيت الابي زول واقف في راسي😨ياااخ قمتا مخلوعه لمن قربتا اقع ،اصلا الاوضه ظلام ومافي ضوء داخل الا من الشباك بي سبب انوار الشارع 💡لسه الخلعه فيني 😨قولت ليهو ماتقرب وهو شغال يقول تالا عايني جرحا😢بي طريقه طفوليه كدا، قولته ليهو شفتا 😅وهو لسه بردد 😪قولت ليهو خلاص امش نوم،عاين لي بي طفوليه كدا😕وقال لي تالا مابتمشي مش ،قولتا ليهو لا😅قبل داير يمش ،وانا هنا حتن حسيت بي قلبي  قاعد محلو 😂😂بس فجاء اتلفت وجاء مسك يدي 😨وااي ماعرفتا اعمل شنو 😭سايرتو ،ومامرت دقايق نام سبحان الله  زي الطفل ،ياااخ الولد دا وراهو قصه حزينه😢لاكن انا  مسكينه 😭هسي اعمل شنو.....

وانا قاعده بفكر 😕...تلفوني دقه📲وهنا اتزكرتا انو انا وعدتا سلمي اني ارسل ليها الشيت بالتلفوون😰...جريت يدي منو براحا ،ورديت عليها 😅اول مافتحتا الخط قعدت تهرج وتهرج  💢💢قولت ليها سلومه انا في مشكله 😭💔وهنا سكتت حبه وقالت لي خير مالك😳مايكون دا ود خالتك😨💔قولت ليها لا،قالت لي اها في شنو ماتخوفيني😷حكيت ليها الحصل كلوو...قالت لي واااي كماانتي  مجنونه 💔......قولت ليها اااي انا مجنونه😭😭💔لكن ماشفتيهووو امكن كان يموووت😢وقعدته😭 ابكي قالت لي ماتبكي 😅خلاث بكرا بنشوف  حل بعد تجي الجامعه🏤قولتا ليها كويس وغفلتا 

يتبع .......

بالنسبه لتنزيل البارتات بنزل كل مااقدر😅لين اتم الجزء الاول من الروايه ديا 

لان هيا جزءين 💕تعليقاتكم بتهمنا😘❤

ولاتنسو فوت+كومينت 😅

واذا عجبتكم الروايه ضيفوها لقاءمتكون😍ويسلمووو❤❤❤

انقذته فصار زوجيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن