مره اسبوع علي حسام 💕وهو معانا ماعرفنا ليهو راس😪ولاقعر ،وكل يوم المره الشماره جارتي 😣ناطه وكل مره تجي ابرر ليها بي شيء 😖ااخ مره معاطه خلاث 💔المهم خلال الاسبوع دا اتعوده عل قعدت حسام 😍في البدايه كنته بخاف😅منو بس هو بالجد زي الطفل👶مابقصد اي شيء يعملو مسكين ياحليلو ......
يوم السبت الصباح 🌞كنته نايمه فجاءه احس لي بي زول نط في السرير😨قمتا مخلوعه لقيتو دا حسام شغال يقول خوفتك 😂خوفتك ،وهو كان لسه بنط بس كراعو انزلقت ومعا النطه دي 🙊جاء واقع فيني كنته مصدومه بس بعاين ليهوو اول مره يكون قريب كدا😳وقت رفع وشو عيونا اتلاقت دقايق كدا 🙈ياااا😭هو ماجايب خبر كان بضحك واااي انا المسكينه💔سافرتا في عالم تاني 💔🐸زح مني ولسه بضحك وانا شارده قرب علي وشي وخت اصبعو في وشي😕وقال تالا ...وهنا انا ياداب رجعتا 😹💔قمتا ماقدرتا اعاين ليهوو في وشو لبستا سريع وطلعنا ....طبعا خلال الاسبوع الفات دا الشله كلها اتعودت عليهو💕وعمار وعبدلله ماقصرو معاهو وكسوهو بي كم لبسه منهم مؤقتا 👌 الشله كلها قالو لي في خطر عليك🚫ودا مجنون مع انهم اتعودو عليهو بس برضو 😅كانو خايفين علي ،بس انا البدايه كنتا خايفه بس تاني بقيت مابخاف 😊وبشعر بي شعور كدا ماعارفاها😣....
مشينا الجامعه وقت دخلنا لاقنا فهد ،سلم علينا من بعيد لي بعيد😹💔قولت ليهو فهد انت لسه بتخاف 😂😂قال لي ياااا😅لازم اخاف 🙊لسه ماعرستا ،قولت ليهو همك العرس ياقصير🐸جاء علينا وقال لي 😌✋البتكلم عن الطول منو ياقزومه انتي😝💔،يلا ارح قبل مانتاخر عل اللاب ....الحمدلله😁وصلنا قبل مايدخل ...خلينا حسام برا ودخلنا اللاب .....
صراحه ماكنتا مركزه وكل دقيقه اسهي😪لمن سلمي لكزتني قالت لي سرحانه وين يابت ،قولت ليها اه😕وطبعا حظنا كج زينا🐸👌الدكتور شاف سلمي وقت اتكلمت معاي 😪وطردنا برا اللاب ،قولتا ليها اها كدا😑ارتحتي انطردنا بي سببك 💔،قالت لي لايختي😏✋كدا ولاكدا انتي ماكنتي مركزه 💔قولتا ليها المهم خلاث انسينا من السيرة دي😣،قالت لي بالمناسبه حسام جاء الليله معاك ؟وهنا اتزكرتا قولتا ليها خليتو هنا😱صحي ....قالت لي ماكان تخليهو😒،قولت ليها انتي عارفه الدكتور صعب كيف وتانيا هو ماعندو كوت💔،قالت لي ارح نفتشو ،لفينا الجامعه عشرميت مره مالقيناهو 😨وهنا اتوترتا وقلبي انقبض ماعارفه لي💔سلمي قالت لي 😅يابت بسم الله مالك ...ماعارفه ياسلمي 😢💔بس مامرتاحي ....قالت لي دا كلو اشان حسام؟.....سكتا ومارديت ،عدينا ساعات ونحنا لافين بس مالقيناهو ،وقت ناس عمار طلعو من اللاب جونا💕لقونا في الحال دي 💔وقعدو يفتشو معانا ...........عمار قال لينا 😅الاكان مرق من الجامعه🏤،فهد قال ليهو لالايااخ😹✋مابمرق ماشفتو الايامات الفاتت دي محل ماتالا قاعده مابتحرك😂😂👌،قولت ليهو دا ماوقت ضحكك يافهد😑،سكت مسافه ،وفجاءه نطه وقال لقيتها😆ومشي وانحنا استغربنا بس في نفس الوقت تبعناهو،لمن وصلنا ظهر الجامعه نلقي ليك .........
يتبع.........