اول مافتحتا الباب 🚪لقيت سلمي في وشي زي القدر 😹💔،قالت لي ماعايزه تدخليني ولاشنو😅قولت ليها 😅اتفضلي ،من دخلت طوالي دخلت غرفتي ومن غير مقدمات😂💔فتحت الدولاب وطلعت لي لبسه ، قولت ليها بتعملي في شنو ياسلمي😐قالت لي بطلي😒💔ماعايزه اي كلام البسي وارح 😐💔💔دايره اتكلم قالت لي اذا مابتمشي😑💔وبقت ترغي في الاخر 😹💔اقتنعتا بس مااشان 😅انا مقتنعا ،بس ماحبه اكسر بخاطرها 😊مشيت لبستا سريع وجيت طالعه 😅قولتا ليها ارح ،قالت لي ...ماشه كدا😱قولت ليها في شنو😕قالت لي مابتبريني ووشك سليقا كدا😤،قولتا ليها خلاص ماماشه😁قالت لي تعالي تعالي😅...خلاص امشي كدا ،بس ختي شويه مكياج 😢،قولتا ليها كويس ،سويت مكياج خفيف ومرقتا ..........
وصلنا البيت🏢انا بقيت ساكته وبعاين ،وسلمي خشمها ماوقف من الكلام😂💔قولت ليها سلمي اسكتي فضحتينا ياااخ ،قالت لي اوه😅بس البيت جنان😍دخلنا جوا وشفنا العجب 😍اهلو اشكالهم كدا اللهم استغفر الله😢💔سمحين سماح زي الناطين من فلم هندي😍وبنات الدفعه ديل الليله زي الجاتهم صدمه 😂😂💔قاعدين ساي ولاحس ولاخبر ..هم جنهم هجيج....
سلمي بس شغاله تتلفت زي مروحه الطربيزه 😹💔قولت ليها الله يفضحك ياالمفضوحه 😂😂تتلفتي ماقلنا شيء بس تفتحي خشمك كدا كترتيها💔فهد جاء ناطي قال ليها صاح كلامها اغفليهو 🐸ماتدخل ليك فيهو ضبانه😹💔قالت ليهو ضبانه يا***،قولت ليهم الله يهديكم وقعدته اضحك😂😂😂هديل جات قالت لي 😍وااو واخيرا شفنا ضحكتك ،عمار قال ليها صح 😍💕يلزمنا نعمل حفله😆😆👌رغد قالت ليهو حفله 😕انحنا في حفله من اصلو😂فهد قال لينا يلا خلونا نخش جواا نكشف 😍مززز،جاء ناطي عبدلله قال ليهو ارح ودخلو قدامنا ياااخ فظيعين😂المهم دخلنا جوو لقيناهم 😍بلبسو في الدبل 💍ياااخ حلوين مع بعض 😍موبالغه 💕💕بعد لبسو في مره كدا جات داخله وشايله كيكه موبالغه خالص😋حاجه فظيعه كدا،بعد ختتا قدامو بدت تغني🎵🎶اغنيه عيد الميلاد والكل شال معاها ،وبدت التهاني ليهوو💕بعديها الزنق😍ودنيا اشتغلت خمج ،مع اني بحب الهجيج ،بس ماعارفه نهاءي😔مارقصتا،سلمي والشله اشتغلو خمج زي الخمج 😹👌مشيت لي سلمي لقيتها في النص ومع خطيبه ربيع شغالين يحتوو حت زي الحت 😍💕💕حاولتا الفتا مااتلفتت قمتا طلعتا من الدايره 💕💕جو الحفله كان صاخب شديد 😅طلعت الحوش قعدت جنب المسبح 🏊وانا قاعده شفته ظلين بتكلموو ماعارفه لي اتحركتا تجاهم بس السمعتووو.....
يتبع.......