(16)

3.5K 64 2
                                    

في الصباح🌞.........

اصبحتا وراسي جايط😣💔...يااخ ،اريتني كما 😭مشيت الحفله ماكان شفتو كدا💔💔بقيت اتذكر الحصل 💔لما رؤف جاء داخل وبقي يحاول 😖يطلعني فعلا في اللحظه دي 😡اعصابي باظه ياااخ😒هو همجي بي طريقه💔،بس لولا انو هو عمل كدا 😢ماكان سليم نطق ياتالا ....يااخ امو من الفرحه كانت عايزه تطيره 😭💕....بعديها رؤف طلع وكان مضايق ،امو  قعدت قدامو وبقت تتكلم معاهو😢💔بس هو ماردا💔وسكت ساي 😷،يااخ حالت امو فظيعه ... 

قطع حبل زكرياتي صوت التلفون 📲......

ورديت الو 

سلمي:😡يابت انتي وين ،ناسيه انو عندنا لاب الليله 💔

شفق:شنو😱×نسيت 😭وااي ،دقايق وبكون معاك 

سلمي :اسرعي😅لانو الليله اللاب دا مهم ،ودكتور قال حيشيل الحضور فيهو

شفق:ماحأتاخر...

سلمي:تمام ،بس اسرعي 

شفق:اوكي 

غفلته منها 🛀استحميت وصليت ،بعدها دخلته لي في عبايه وطلعتا😪....

طلعتي من الشقه 😑لاقيت جارتي يااااخ😣المره دي بتطلع دايما في الاوقات المامناسبه 😒💔×وبقت تتكلم وتتكلم ,😭خلاص الليله ماحأحصل علي الوقت 💔،بس الحمدلله بتها نادتها😪وهنا 😹👌انتهزتا الفرصه وانسحبتا ...........

كنتا ماشه في الشارع 😅ومستعجله بس في شيء لفت انتباهي 😕بت صغيرا واقفه 😢بتبكي ،مشيت عليها وقولت ليها ياحلوه 😅مالك بتبكي 😪💔ماردت ولسه بتبكي😭،قمتا فتحته شنطتي👜اصلا عندي شوكولاته 🍫فيها ،اديته ليها حتن بقت تتفاهم 🐸👌مع انو كلامها مامفهوم بس فهمتا انو هي كانت مع امها🐸💔ودا ماشي حيوصلني لي امها ،اااخ😣لي  دايما بحشر نفسي في المشاكل 💔ياااخ قلبي مابطاوعني 😢💔......

يلا البت دي  ماشاءلله 😍حلوه 💕كدا لمن تخاف عليها من العين💕ماشاءلله عليها😍شعرها طويل ولونو بني محروق كدا ،عيونها كبار ماشاءلله💕ولونهم عسلي ،وكلبوظه ولونها ابيض 😍👌،كانت لابسه فستان 👗قصير كدا ....

قمتا شلتها وبقيت حايمه بيها 😪لمن سمعتا مره بتتكلم معاي 😅اتلفته طوالي البت قالت 😢ماما ،وصلت وعيونها ملانه دموع😢شالت بتها ،بعدها شكرتني ومشت💕....

بعدا اتزكرتت 😨×عاينته لي الساعه 😱×كانت 😭💔9،خلاص فاتني 💔

مشيت الجامعه لقيتهم طلعوا ....سلمي جاتني قالت لي 😡مالك ماجيتي 💔قلت ليها ظروف 😢قالت لي ظروف شنو😒؟....حكيت ليها ....قالت لي واااي منك 😣جنك مشاكل ،ياااخ اول حسام وتاني البت دي😧ياااخ انتي💔قولت ليها ممكن يكون اختي ولا اخوي في نفس حالتهم😭💔قالت لي ارح خلاص .....

يتبع .....

بعتذر عل تاخير في تنزيل البارت😅💔

متابعه ممتعه😇💕💕بس لاتنسو فوت+كومنت😁

انقذته فصار زوجيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن