(8)

3.7K 77 12
                                    

صحيت الصباح 🌞عاينته عل جه السرير مالقيتوو في السرير😨،وشفتا باب الشقه فاتح 🚪حمدلله ربي 😭قولتا خلاث اتحليت من المشكله😪💔دخلتا طوالي الحمام استحميت وجيت طالعه وكنتا لابسه طوب🙊واسكيرتيني قصير كدا💔بث مرقتي اشوفو ليك 😱طالع من المطبخ ،اتخلعتا 😨مع خلعتي شغاله اقول ليهو غمض 😱وهو جاي علي ....طوالي  جريت الحمام لبستا هدومي الوسخانه🐸💔وجيت مارقه ، واااي انا شكلي امي داعيه علي😭💔شلت هدومي ولاشتغلتا بيهو 😷مع اني خايفه بس زي ماقالت سلومتي بتنحلا😪💔لبستا وجيت مارقه قولت ليهو اسمع 😅اوعه تمرق لمن انا اجي اوكي ،قال لي تالا لاااا انا ماشي معاك...تالاااا......

قولت ليهو اقعد هنا 😭💔وماتمرق عليك الله ....قولتا ليهووو كدا ومرقتا ...طلعتا من المجمع ..حسيت بي زول 👤وراي اتلفتا لقيتو هو😭💔قولتا ليهو ارجع ،قعد يعمل في حركات زي الشفع👶×وجرجر لي يدي وبقول لاااااا لااااا ماشي معاك ياتالا ....الناس بقت تعاين لي👥قولتا ليهوو خلاث بتمش معاي بس اسكت 😷💔حتن سكت ...طبعا هو لابس تلت رباع جينز بي تشيرت 😍اسود ومع لونو يعمل كدا👋والعجب السفنجا اللابسها ،عاد يخلوها ليهوو في رجلوو😍💞💞 .............

وشعر 🙈وشكل🙊وووب وووب 😹💔المهم اتحركتا ركبنا المواصلات مع الزحمه ديك 😅وقفنا ..انتو عارفين باصات الوالي كيف... ..

ونحنا واقفين في ولد ورانا عايز يقل ادبو😡💔خت يدو في ظهري ،😨خفتا قمتا اتحركتا حبه تاني خته يدو😢💔عايزه اتكلم كدا الولد المجنون قال ليهو زح يدك من تالا😠،الولد ولااشتغل بي كلامو ولسه ناوي يقل ادبوو💔،بس اشوف ليك الولد المجنون طار ليك فيهوو بي بوكس💥👊وبقو يضاربو والباص جاط ،بعد تعب حتن حجزوهم ...😠قولت ليهو في داعي للمشاكل ،سكت ساي ...😭😭انا زاتي مجنونه البخليني اسوق مجنون معاي شنو، وصلتا الجامعه 🏤وقت داخلين من الرسبشن ،بنات الرسبشن الغريبه🐸👌الليله ماعلقوو لي في لبسي،من حقهم😹💔عاد ماشي معاي واحد اتقول ناطي من فلم هندي 😍كيف كيف ماينسوني🐸👊،دخلته الجامعه وصلته جنب الكليه جاء فهد علينا ....ولبعني في ظهري وقال لي مشتاقوون ياشفق😍،وهنا المجنون حمر ليهووو😑وقبقبووو لمن كرعينو هوت،منظرو كان اوووفر😂😂لاكن يستاهل 😈👌فهد اشان تاني يضربني ....وفهد شغال ياشفق😢ادخلي... شفق....قولت ليهووو ابيييت😜وهنا جاء عمار وشاف منظر فهد قعد يضحك المعولق😂😂،قولت ليهوو حسام فكوو طوالي فكاهوو ،🙈طبعا انا سميتوو حسام ،المهم فهد من فكاهو طوالي بعد 😂وقال لي المجنون دا كان في 😣تاني خمس امتار تفصلنا😰.....ضحكتا فيهوو.....

يلا  جو بقيت الشله 🐸💔والغريبه ماسلم علي اي زول الاهديل🐸👌..... عدي اليوم وبنحاول نلقي اي حل 😪💔 بس مالقينا ،نهايه اليوم وانحنا مارقين شفنا  اعلان📰ملصق وفيهوو صورة الولد دا😳زاتو ومعاها ارقام طوالي ضربتا.............

يتبع....

😹💔ماتنسو مشاركه الروايه اذا اعجبتكم🐸👌.................................  علقو عل روايه 😹💔ان شاءلله بنقطه المهم اعرف انكون قريتوها😂💔وقولولي شنو اكثر شيء عجبكم بالبارت والشخصيه الفتت انتباهكم 👌المهم رايكم بهمنا اكثير😍💞

انقذته فصار زوجيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن