الفقرة 3

30 5 0
                                    

تبعناه ولكن صحبي بقى معطل ولحقت عليه وملي وصلت عليه فواحد درب لقى راسو حاصل وكيقول أنا مشي صحبكم بعدو مني ، قربت ليه غفلني ضربني لعيني وزاد ضربة أخرى لسناني ، ملي شفت دم ، كنجمع معاه بضربة ،وسمعنا سطافيط البوليس وهرب ، مشيت لدرب اخر ، وقفت كنتسنى نسيم وكنرتاح ووجهي كله دم ، شوية حسيت بيد ناعمة على كتافي وصوت أنتوي عذب رائع بصوت منخفض ، خالد مالك ...
أه إلا مخنتنيش الذاكرة هاد الجميلة الرائعة يمكن كنعرفها ، شكون يقدر ينسى هاد العوينات الرائعة والإبتسامة لكتهرس الحجر وشكون بقى يفكر فشي سامي ولا ضرب ، جبدت كلينيكس ومسحت ليا عيني من دم وجابت ليا قرعة ديال الماء ... قربت لعندي شافت فعيني وهبطت عينيها وطلعت سريفة ديال جكيطة ديالي ، وقالت بصوت منخفض ، خالد مالك واش بغى يكريسيك ، وانا مصدوم ،وصل صحبي وهي ترفع من صوتها ، قالت انت مريض خليت صحبك يدبز بوحدو ، مهم نسيم معرف والو وملي عرف حنان معرفة والو رتاح ،اه حنان كتقرى معاي فالجامعة ومن أعز الأصدقاء ديالي ، بقات تغوت عليه وقالت راه هذاك ولد حومتي ، شنو دار ليكم ، ومع نسيم بقى يسول ويدير شي تصرفات ... شكت فينا وحلفت متورينا فين هو حتى نعودو ليها ...
دازت نصف ساعة وعودنا ليها قصة ، معطاتش للأمر حتى أهمية ومشات معانا ، وتعطل خونا مرجعش ،وحنان مشات لدارها وتسنينا سامي ومجاش داك ليلة ، حتال غدا شفناه وملي شفنا ستسلم وعيط لينا ، دخلنا عندو لدار كيبان عليه إنسان عادي ، تصاور ديال الكورة والمشاهر ،وقالينا بلي داكشي غير وشم وصاف ، مهم مبغاش يقولينا حقيقة ، دازت أيام طويلة ورجعنا اصدقاء ديالو وكان كيعود لينا كلشي ولكن ملي كيوصل للعائلة كيسكت ، مهم رجعنا كنباتو عندو وصحاب روح ، وواحد نهار كانت معانا حنان ومع هو كان سكران كان كيقوليها شي امور فشكل ، هم كيبغيو حرية ميخليوكش تهرب ، الشيطان هو ربهم ،الشيطان يقتلك ...

حفرة الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن