ً#اهواك_2
#Roby_Tom
عدت الاجازة😍😍 وفي الفترة دي عملت كورس انجليزي🌝 كانفي المدرسة الجنبنا وكورس حق اسعافات 💙وفي الفترة دي انا كان عرس رامي ((حبيب البي))وانا اندمجتمع اشغال العرس 💚💚والحمدلله نسيت موضوع النتيجة شوية🐸💔 لحد يوم الحنة وانا بس بينبيتنا وبيت ناس خالتي 😐((تعب زي التعب💔💔💔)).لمن نزلت يوم حنة اساور كانت التلاتة ةانا من الصباح معاهاهناك لحد بليل والوقت اتاخر💔💔 وكان لازم ارجع دقيت لي رامي وبعد سلت الروح حتن رد 😤وبعد ده كلوو قال لي بعد ساعة 😂😂بجيكقولت 💔😍😍(ر😒 خليني منتظرة اخير ورجعت رقدت وشالتنسنوومة😪 بس فجاءة قمت مخلووعة ولقيت رامي بيصحي فيني بس لبست التووب ومرقنا قال لي امشياركبي ورا لان قدام معااي صحبي ركبت وانا اصلا ما واعية😪😪 ونمت ما يحت الا لمن وصلناالبيت واصلا هو كان شبه فاضي لان كل الناسكانت في الحنة عن ناس خالتي و باتو هنااك نزلت وقفلت الباب والتوب علق وانامستعجلة متين اصل السرير ووقعت وفي الطين😒♥ كماااان واااي انا ده شنووو الحظدهوالاسوا 💔💔💔لاحظت في زول بيضحك😂😂😂 ما ركزت كتير💚🐸 مشيت استحميت و طوالي بس مشيتواقرب سرير😪🌚 نمت صحيت الصباااح الاقي روحي في صالون الرجال😭😭💔💔 يااخ دي شنو الورطة ديوكانت الناس بدت تجي😐 بس قمت طوالي وعلي 😪♥اساس ماف غير ناس البيت 🌝💗ومرقت وماشةوالحالة بي البلة والشعر منكوش🌚💔 غسلتو من اطين بس فجاءة ومع نعستي دي طقسشت لي شيغايتو😤😤 ده شنو المن اول الصبااح ده ورفعت راسي فووق🐸 عشان اشوف كويس بس الاقي حاجةكده طويلة عريضة 🐸💔بقول لي انت ما بتشوفي😤😤 عاينت ليه بطرف عيني😒 وخليتو اصلا ما عنديمزااج اتشاكل مع اول الصباح😖😖 ده ورجعت لي الدوامة حقت الشغل بس الحمدللله💙💙 كانالموضوع كلوو حول بيتنا انا مشيت جهزت حاجاتي للحفلة 😍ومشيت بيت ناس عزة💙 خليتهم ورجعتلاقيت بت كده عسولة ما شاء الله عليهااا😍💙 اسمها مشكاة نظيفة كده ودلووعة وعرفت انهامن الخرطوم 💚😁وجات مع اخوها عشان تحضر العرس مع اخوها (وااااي حسيت روووحي جعفر بس جنبها💔💔🐸))قولت ليها خير وقريب المغربسوقتها معاي ومشينا لي ناس عزة😍😍 لان الناس كانت بدت تجي واتجهزنا ومكشكاة حلفت الاتمكيجني✌🌝 وانا ما متعودة علي الحاجات دي 🐸💔بس ما حبيت احرجها عملت لي شعري ♥لكن عندناعيب الواحد تمش ساكت فلبست طرحة🌝💜 ومشنا الحفلة حتي امي ما عرفتني 🐸💔ووعدا اليووموعادي في نهاية الحفلة لاحظت لي واحد كده 🐸💛قااعد جنب راامي ما شاء الله تبارك اللهملاك بس 😍💙((ينعل سماحتو يااااخ ))ل عيونوا عسلية😭😭😭 وكحيلة ورموشوا غزيرة ةحةاجب كثيفة وعندو غمازة بي اليمينانفه عمودية اسمراني مايل الابيض اكتر وعندو لحية خفيفة كده تفول مسطرة بي مسطرة .المشكلة الملاحظة دي كلها في اقل من دقيقة😂😂😂 بسالله يعين دمااار😭😭😭 .فجاءة راامي ناداني جيت عليه رسلني لي حاجة كده مشيت وجبتها جيتلقيت الولد ده جنبو بس رامي عرفني😍💔((وااااي لمن سلم علي خجلت اسلم يااااخ يدو 💔💔💔)) عليه وان ده زميلو وكده وقروا سوااا والاسمبراهوووو حكاية ملهم هو ملا ملهم لكن واااي بس الهم الثبات وبس فجاءة كل شي 🐸💔خربالسااااعة الاسمع صوتوا ياهووا الصوت الما بيغباني 😭😭😭اصلوااا نفس صوت الزفت الشاكلنيالصبااح داك .
#يتبع وفوتاتكم
لوووف يييو متش😍💙