الجزء الحادي عشر

1K 14 0
                                    

#اهواك_11

#Roby_Tom


ونزلنا تحت لقينا عمتي و وجن بيتونسوا((قلبي حس بكارثة حتحصل😪😪💔)) دي تقريبا اول مرة من جيت البيت ده الاقي ملهم وعمتي بيضحكوا 🐸💔((طلعوا ناس طبيعية😂😂😂💔))جات مشكاة قالت ليهم الله يديم الضحكة😅😅💕 طوالي عمتي قالت ليها اكيد طول ما وجن معانا حتدوم😍💕 مش زي ناس وحمرت لي 😒😒💔وجعتني بس ما قدرت ارد ليها لحد العصر كده طلعنا انا ومشكاة 😪😪💔((قعدة تجيب الهم😣😣💔))وجن طلعت مع ملهم قدر ما عمتي حنستها تقعد رفضت🐸💔 وانا عندها دوام ((مشية بلا رجعة👋😒👋👋))وما بتقدر وقالت بتجيهم تاني في اي وقت عمتي قالت ليها اصلا اليبيت بيتك😻😻💕 تجي وقت دايرة انت ما ضيفة😏😏 وقريب حتبقي ست البيت😍😍💕 الكلام ده كلوو قدامي😿😿💔 وقالت ليها سلمي علي امك شديد😻😻💕 وقريب بجيها ملهم نزل وقال ليها يلا وطلعوا 😒😒💔عمتي جات عايننت لي وضحكت 😭😭وقالت لي شفتي البنات كيف😏😏 ومشت انا طوالي جريت برة الجنينة 💔💔💔وقعدت ابكي ما عارفة علي شنو بس العلي بقي كتير😥😥💔💔 .مرت يويمن يوم الاربعاء المساء مشكاة جاتني وقالت ننزل السوق لان الجامعة حتفتح🐸💔 جهزنا ولبسنا انا ومشكاة عبايات ونزلنا لي عمو عثمان قال ان العربية خربانة قولت ليها نركب مواصلات ما مشكلة او ركشة😪😪💔 هي رفضت ولحظنا ملهم جاي طالع قالت ليه يوصلنا واصرت😅😅 هي ركبت قدام وانا وراء وصلنا وطول الطريق وهو بيحمر لي😒😒((تقول كاتلة لي زول😪💔)) بالمراية من نزلنا ومشكاة دي بس تشتري وتخت😂😂😂💔 فجاءة بين ليلة وضحاها خمينا السوق كلووو😍😍💔((بس قلبي وجعني على الكاشات😂😂😂💔)) وكمان اشتريت مكياجات جديدة ((احساس زمان كان في وكده😿💕))بعد خلصنا دقت لي ملهم يرجعنا((بقى أسواقنا😂😂😂💔والله ده الفضل 🐸💔)) قال ان هو مشغول ركبنا امجاد ومشينا .مرت يومبن وفي اليومين دي بس يا تونس مع مشكاة او بلعب مع اياد اتعلقت بيه شديد ((لسوء الحظ امو دايما مع شغلها وجمعياتها😣😣 شبه ما فاضية ليه😥😥💔 وبتسافر ده لان هي متابعة مع عمو محمد شغلو🐸💔))يوم السبت المساء كنت متوترة شديد😥😥((برلومة وكده😅😅💕)) لان عالم جديد حادخلو بس مع كل ده كان في هدف واحد في راسي وان لازم اتخرج واتفوق في حياتي😻😻👋 .الصباح صحيت 5 استحميت وصليت وقعدت اقراا قران لحد 7 الا كد مشكاة صحت جهزنا لبست لي اسكيرت رمادي وتشيرت ابيض وطرحة كحلي واسبورت ابيض😍😍💕 ((طلعت تحففة👋👋💕))((بعشق الرمادي الهادي😻😍👋))وكوزت الطرحة مشكاة لبست اسكيرت اسود وبلوزة عنابي بي ابيض و طرحة عنابي و اسبورت ابيض عملت ميك اب خفيف👋💕 واصرت علي في الاخير عملت لي لاينر وقلوص وشوية بودرة😻😻((خنفشارية)( وطلعنا لاقنا مؤيد ((اخو ملهم الصغير)) شغلها لينا😂😂😂💔 وقال حيوصلنا في طريقو ونحن مارقين 😍😍💕((الناس الراقية مش زي ناس😒😒💕وزى ما يقولوا ناس ناس وناس أناناس😪😪💕((فجاءة تلفونوا ضرب وملامحو اتغيرت اعتذر لينا وان صحبو عمل حادث 😰😰وبالصدفة ملمهم جاء طالع لابس بنطلون كحلي غامق وتيشرت ابيض واسبورت وساعة بني👋😍💕((يا صلاة النبي دماااار😍😍😍💕)) طوالي مؤيد لصقنا فيه😥 واتخارج ركبنا وكالعادة انا وراء ومشكاة قدام طول الطريق وهو متابعني😒😒 بس المرة دي نظرتوا شوية مختلفة حيرني في رووحي الكلب👊👊😸😸....

استكانة~~

💕😍 اهواكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن