الجزء الثاني عشر

1K 19 3
                                    

#اهواك_12

#Roby_Tom

.وصلنا الجامعة وكان مبني كبير😻😻😻
وخرافي البوابة صغيرة ((بالمناسبة انا دخلت محاسبة ومشكاة طب والاتنين في الخرطوم😍👊😍)) .مشكاة قالت هي عارفة الجامعة بس عندها محاضرة بدري لازم تصل وقالت لي ملهم يوصلني جواا لان ما حاعرف الطريق😂😂😂👊((فديتك أنا😻👋)) حمر ليها وقبل علي ومشي انا اضطريت تابعتو😒😒👊((حياتي أهم اروح يعني😅😅💕)) وطول الطريق ونحن ماشين البنات بعلقوا علي ملهم مع ان اضايقت بس هو عشان قدامي ما لاحظ😣😣💔 لي لحد ما وصلنا قريب القاعة في زي شلة كده قاعدين سالهم من زمن المحاضرة قالوا ليه نص ساعة وتبدا 🐸🐸💔زمنها 3 ساعات جاء بي اخر نفس قال لي خليك في القاعة لحد ما مشكاة تجيك 😒😒👋تاني سكت شوية وقال بس مشكاة ما حتصل ليك😪😪 كيف طلع تلفون من جيبوا كتب حاجة كده واداني ليه قال لي خلي تلفوني معاكي😒😒 لي بعدين وهو ماشي كده قام الشلة السالهم بعدين قالوا اخيرااا البوديقارد ده مشي😍😍💕 طوالي قبل رجع مسك لي يدي🙊🙊 ودخل معاي القاعة انتظر لحد ما الدكتور جاء داخل بعد داك مرق🙈🙈💜 انا استغربت من تصرفوا ما اشتغلت قولت ده منفسن ساي😹😹😹❤ والمحاضرة طبعا كالعادة مملة اول واحدة وكده وكانت بس ترحيب بينا😪😪👋 وتفاصيل بسيطة كده في المحاسبة وخلاص😪😪 .بعد خلصت المحاضرة شايفة الناس مارقين لاقتني بت كده سالتها اذا في محاضرة🐸💔 قالت لي الليلة واحدة بس واتعرفت عليها اسمها لميس عثل يااخ😍💕((سنفورة كده بس سكر😍💕)) وقالت لي ارح ننقل الجدول من البورت😅 مشينا نقلنا ونحن راجعين لاقانا واحد كده سلمت عليه لميس سلم علي بس احرجتوا لان ما بصافح👊👊😸😸 ضحك قالت لي ده اخوي اسمو وائل وهو فاينل بس في المجمع 🐸💔قولت ليها ده شنو😅😅((عدم العرفة مشكلة🙊👋)) ضحكت وقالت لي المجمع الطبي قصدي قولت ليهاااا اهاا قولت ليه اتشرفنا😃😃💜 بس دقت لي مشكاة قالت لي انا في البوبة مشو معاي لميس و عرفتها عليهم🐸💔 ونحن طالعين كده التلفون ضرب ولقيته اسمع مسجل بيmy soulmate😅😅((بري الإنجليزي  ده بال يا الله 😹😹👊ما اشتغلت بالموضوع))انا اصلا ما فهمت المعني🙊👊 المهم رديت جاني صوت واحدة كده قالت وينك حبيبي😍😍 من الصباح ما بتسال انا تاني رجعت شفت الالسم ورديت ليها معليش بس حبيبك مااف😹😹😹👊 ردت لي وانت منو انا اصلا من حبيبي دي اتغظت 😒😒💔قولت ليها مرتو😏😏 قامت ضحكت قالت لي اهااا هو دي انت بلاي 😹😹💔خلاص لمن تلاقي ملهم قولي ليها وجن قالت ليك ترجع ليها ضروري باي 😍💕وقفلت .مشكاة قالت لي دي منو قولت ليها دي وجن😒💔 قالت لي امممم جانا ملهم وطول الطريق نحن ساكتين😪😪 لمن نزلنا مديت ليه التلفون وقولت ليه تؤام روحك قال ليك ارجع ليها😃💕 ومشيت ما رد😒💔((اصلا الحيوان حيقول لي شنو يعني😏👊)) .المساء باب الغرفة دقة مشكاة مشت وجات راجعة شايلة كيس هدايا ادتني ليه فتحتو لقيوتو تلفون كده كبير😍😍💕((أول مرة أشوف زيو💜😍 ))مشكاة قامت نطت وقالت لي وااااي تلفونك خرافي ايفون 7+😍😍😍💕 ختتو يشحن وقالت لي ده ملهم جابوا ليك ولقيت معاه شريحة وبطاقة وورقة مكتوب فيها عشان تاني ماتردي علي تلفوناتي😒😒💔((ما براك اديتني ليه تقول ضربتك على يدك😪😪💔)) وتحت مكتوب باسورد **** ومع التلفون في زي بطاقة طلع في الاخر دي بطاقة صراف وداك رقمها السري 😹😹😹👊والعدت الايام وكل يوم ملهم بيوصلنا وبنرجع لحد ما خلصنا السميستر😪😪😪💕.....

#يتبع

💕😍 اهواكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن