الجزء الخامس عشر

1K 17 0
                                    

#اهواك_15

#Roby_tom
اسفة البارت نزل متاخر 💔💔

    في يوم ملهم رسل لي رسالة وانا تقريبا لي شهر شوية ما شفتو👀👋 طلعت ليه برة قال لي ان هو عندو سفرية😮😮 برة وعايز يسوقني 🙊🙊انا اتفاجات☺😐😐😐ما رديت ليه وكمل كلامو 😶😶ان هو زمان وهسي ما واحد وان نظرتوا لي اتغيرت 😅😅((اجي ياود امي😂😂😂حبة حبة ))تماما قاللي انا عارف ان ظلمتك معاي تلاتة سنين😥😥((لا وحياتك😒ياداب لاحظت)) بس حاحاول اعوضك عن كل الحصل انا سمعت كلامووو كلوو ما رديت عليه 😐طلعت فوق وبديت ابكي😭😭😭 ماعارفة اذا فرح ولا حزن 😪😪😪((الجن ولا النفسيات😂😂😂💔))وعدااليوم..

وجاني ملهم اليوم التاني الصباح قولت ليه انا من يوم اسمي ارتبط بيك بقيت ما عندي حل غير اتبعك 😒😒💔وضحك ودي يمكن اول مرة اشوف ضحكتو من سنيتن😻😻😻💜((ترد الروح😻)) واتفقنا ياجل سفروا لحد التخريخ🐸💔 ونزلنا الامتحانات وطلعت النتيجة وجيت اولت الدفعة😅😅 في الفترة دي معاملة ملهم معاي اتغيرت شديد😻😻💜 لحد يوم التخريج بليل دخلت الغرفة لقيت فستان اوووفوايت باسود طويل وكموو تلات ارباع فيه لمعة خفيفة وطرحة اوف وايت وجزمة سوداءوشنطة سوداء 😻😻😻💜💜ومعاها كرت مكتوب فيه ((قد اكون ظلمتك في يوم لم اعرف فيه قيمتك حقااا  لقد جعلتني احبك ولا ادري كيف ولا متي اصبحت اتنفسك جميلتي انت دمتي لي حباا مستديما لا يزول مع الايام 😻😻💜ملهمتي انتي)) قريت الكلام مرتين🙈🙈 لمن بكيت((جفاف عاطفي والعياذ بالله😂😂😂💔)) نمت اليوم التاني الصبااح دقت لي لميس قالت لي انها جاياني وحنطلع سواا جهزت وااستنيتها جات😪😪😪💔 عمتي داخلة قالت لي كيف امشي كده😒😒😒 لازم ارسم واسوي شعري مسكت تلفونة دقت لي واحدة كده جات قالت ليها مرت ولدي دي عايزاك تظبتيها لي😅😅 وطلعت المرة رسمت لي شكل كده خفيف شوية 😻😻💜خنفشاري شديد جات لميس وبرضو رسمت ليها💜 وعملت لي استشوار ولفتولي عشان يطلع كيرلي بعدين وعملت لي لميس كعكة كده خرااافية ولبست فستان زينبيبيبي واكسسوارات فضي😻💜قرضة قريب العصر كده حسيت بكركبة في الباب طلعت برة في زول غمض لي عيوني بس قبلت كده لقيتها مشكااااة 😨😨😨وطوالي انفقعت بيكة😭😭😭 لمن خربت الميكاب((ياخسارة🐸💔تاني حيدفعوا ليها😂😂😂💔)) ياااخ لي سنة ما شفتها😭😭 وقعدت تضحك المرة شمتني كيف 😒😒💔💔الا رجعت عملت لي الميكاب تاني قريب المغرب خلصنا ونزلنا تحت 🐸💔💔لقيت ملهم لابس بدلة سوداء وجنبو مؤيد لابس بدلة اوووفوايت وكان مطقم مع لميس😅😅((انا زاتي شكيت أنهم متفقين🐸💔)) هم طلعوا سواا انا لمن جيت جنب ملهم لقيتو فاتح خشموو وبعاين جيت قفلتوا ليه وضحكت 😂😂😂قال لي ما ممكن يااخ هسي ما ينفع اسرقك طوالي خجلت 🙈🙈قال لي يسلم لي الخجلان و حصني ووصلنا وطول الطريق يتغزل فيني خجلني الحيوان 😂😂😂👊👊وصلناولمن جينا نستلم الشهادة طلع معاي لمن بكيت😥😥((مش دموعي اي بكاية انتوا مالكم😒😒👊)) ورجعنا اليوم التاني قاعدين انا ومشكاة بنتونس قالت لي انت عارفة بكرة في شنو قالت لي عيدميلاد ملهم واتفقت معاي ان امشي اجيبوا من المستشفي اليوم التاني 🙈😻لبست فستان اصفر و جكت طويل عنابي وطرحةصفراء((تفاءل شديد😅😅)) وهاي هيلز عنابي وطلعت وطول الطريق انا متوترة 🙈🙈لمن وصلت سالت قالوا لي في مكتبوا😍😍 لمن وصلت قريب المكتب سامعة صوت ما غريب علي خالص😐😐😐 صووت واحدة بتقول انا بحبك وعارفة ان انت بتحبني بس بتكابر 😑😑واكيد القروية دي ما عمتك صح😏😏 اناحيلي مااات وماعرفت الحصل لي شنو فتحت الباب........

#استكااانة😍  

💕😍 اهواكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن