#اهواك_18
#الاخيرة
#Roby_ tom
لحد ماخلصت قالوا خلينا نخلي العرسان شوية😅😅😅 وطلعوا كلهم في زول جاء قعد جنبي وريحتوو ما غريبة علي😓😓😓💔 قولت شكلي بقيت اتخيل زيادة😒😒💔((جنني الحيوان😪😪))) بس اسمعوا بقول لي بتخجلي من لدرجة دي😅😅👊 بس ارفع راسي الاقي ملهم😮😮😮 في اللحظة ديك حسيت بسعادة ما بعدها سعادة 😍😭😭😭😭((اي عارفاها ما جاية.😂😂😂👊👊)))قال لي تفتكري حاخليك لي غيري مثلا .😒😒👊بقيت ببكي وبضحك جات لميس قالت لي العروس الخجلانة 😅😅😅.....
ورجعت معاهم الخرطوم وعدا اليوم والعرس كان الجمعة قعدت الاسبوع كلوو في بيت ناس ام لميس😍😍😍 يوم الجمعة الصباح طلعنا انا مشكاة ولميس ومشينا الكوافير رسمو لي واتمكيجت بعد العشاء جاء ملهم😍😍😍((وااااي انا من ملهم دماااار😍😍💜صلاة النبي عليه❤❤)) ومن برة تسمع صوت الصفافير والطلق💛💛💛 جاء داخل وابنات طلعوا باسني في راسي وقال لي ((ساظل اهواكي ولو طال الزمان 💋💜ملهمتي انت😍😍💋))رديت ليه💓((اكسجيني انت 😻😻كيف يمر لي يومااا ولا القاك اصبحت ليلي ونهاري ودنياي وامالي فانت هوائي😍😍 ساظل اهواك😻😻💜 ولو طال الزمان ملهمي انت😍💋))وطلعنا وكانت العربية مزينة ب R&M😍😍😍.....
دخلنا الصالة بغنية ....😻😻💜💜
انا اكثر شخص حبّك .بحبّك .. احبك .. آنا أكثر شخص مغرم متيّم في هواك غـيري يـحبّك وميّت فيك ! ممكن بـسّ مــحال ومـا أظن .. يوصل غلاك وأنا ويّــاك .. أكون بخير مثل الطير والدنيا بساتيني وأنا ويّــاك .. أروح أهيم أضمّ الغيم وآحطّه علا يديني أحس الكون مدري شلون يحظني ويحويني ....، دام انــا عندك تـدلـل .. تأمّـل .. تخـيّـل آنا مسؤول برضاتك .. حياتك أبمليها حياه مـثل مـا ودّك أنــا ب آتـشكّـل .. آنـا ابيـك اسعد بـشر .. وآنــا معاه وأنا ويــاك .. يذوب القلب وينبض حب ويسيل بشراييني وأنا ويــاك .. أنا مرتاح وكل من راح ما همّ ومٓ يعنيني وأنا ويــاك .. من الآخر . وعالآخر . وللآخر مكفّيني نعم .. يا الأهم .. منّهم .. دام احنا سوى وعد ... للأبد ...وبعد ..بس انت الهوى.
بعد سنتين
استقرينا في لندن وبقي عندنا فهد😻😻💜((سر سعادتي ❤❤ملهم الناصح الناطق😂😂😂نسخة بالكربون حتي الصرة ما خلاها😒👊)) وهسي انا حامل في السادس 😍💋 ملهم اتخصص وانا اتفرقت للبيت بننزل السودان كل اجازة 😍😍😍وبنتلاقة كلنا في البيت الكبير بقي فيه لميس ومؤيد وعمتي وعيالهم ليث 3 سنين ولارا سنة 😻😻💜ومشكاة مستقرة في البحرين مع لؤي والتومات بقو سنتين وملتقي عندها اياد وايهم واينار وبنتلاقة كل اجازة .😻😻💜(((وقد تمر الايام ولكل حبكم في قلبي باقي😢😭😭❤💔))
اخر اجازة وصلنا وانا كنت في التاسع وبعد يومين ولدت وجبت بنت😍😻😻😻 يوم السماية سميناها فريال😍😍 واخدنا صورة جماعية لينا كلنا واي زول واقف وحولوا اطفالوا😍😍😍وكبرت العيلة مع الايام😻😻😻و الترابط والحب مستمرين😍😍☺☺