فجاه ظهر جونغ كوك امامك و قال لكي بمكر :" لماذا خرجتي قبل ان تستحمي ؟؟ " نظرتي اليه بغضب و لم تقولي كلمه و توجهتي الئ دولاب ملابسك لتخرجي ملابس للخروج ثم جلس جونغ كوك في سريرك و ضحك قائلاً:" انتي تعرفين ان تغيير ملابسك امامي نفس الاستحمام امامي اليس كذالك ،لذا توقفي عن المماطله و استسلمي و وافقي علئ مساعدتي و انا ساختفئ من جوارك" واصلتي تجاهله و ارتديتي ملابس الخروج فوق بجامتك و نزلتي لتناول الافطار و جلستي امام الطاوله و انتي غاضبه من ازعاج جونغ كوك و فجاه ظهر جونغ كوك في كرسي جوارك و نظر اليكي و قال ليضايقك اكثر:" تبدين سمينه و انتي ترتدين ملابسك فوق بجامتك ،الا تشعرين بالحر ؟؟" نظرتي اليه و تنهدتي و قولتي له :" انت لماذا تفعل هذا لي ؟؟ لماذا لا تذهب لتضايق شخص غيري ،انا لا استطيع مساعدتك علئ اي حال لذا ارجوك اختفئ من هنا و لا تظهر لي مره اخرئ!!" نظر اليكي جونغ كوك و قال باحباط :" هل تعتقدين اني اريد ان اكون جوارك ايضاً ،لا ،لا اريد لاكن لسبب ما انتي الوحيده التي تراني لذا عليكي مساعدتي " تنهدتي و نظرتي امامك و قولتي له :" حسناً ،ساساعدك لاكن عليك الاعتذار مني ،لقد اهنتني و عليك الاعتذار !!" وقف جونغ كوك و قال بتكبر :" عليكي ان تفهمي اني لا يمكن ان اعتذر منكي لذا ان اردتيني ان اتوقف عن تعذيبك استسلمي و ساعديني ،من الافضل ان تفعلي ذالك عاجلاً و ليس اجالاً !!" نظرتي اليه بغضب و خرجت والدتك من المطبخ و قالت لك :" هيا ايروم ،اسرعي في تناول فطورك او ستتاخري عن الدراسه " اجبتيها بغصب:" حسناً..." ثم نظرت اليكي والدتك و تفاجئت و قالت :" لما هالاتك السوداء حول عينيكي كبيره ،الم تنامي ليله البارحه و ايضاً ،لم تردتين ملابسك فوق بجامتك ،تبدين سمينه !! " ضحك جونغ كوك و قال :"يبدو انكي سوف تكونين محط الانظار في مدرستك اليوم " نظرتي اليه بغضب و وقفتي و قولتي لوالدتك :" ساخرج الان ،لا اريد ان اتاخر ،الئ اللقاء امي !!" و خرجتي ،ثم تنهدت والدتك و قالت :" ايشش هذي الفتاه لما تهمل نفسها و لا تهتم لجمالها ،من سيريد ان يتزوج بها و هي تتصرف بهذي الطريقه ،يجب ان اشتري لها فستان جميل لتقابل به عمها و عمتها و خطيبها يوم الجمعه المقبل ،لا نريدهم ان يغيرو رايهم بزواج ابنهم بها !!" ثم اخذت الاواني للمطبخ و في هذي الاوقات كنتي في طريقك للجامعه و جونغ كوك معكي و في منتصف الطريق توقفتي و نظرتي اليه و قولتي له:"هل حقاً ستبقئ معي ٢٤ ساعه ،هذا كثير ،اليس لديك شي اخر تفعله غير ازعاجي!!" ابتسم جونغ كوك بخبث و قال:"لا ،فانا شبح و ليس لدي شي لافعله غير ازعاجك الا حين تقرر مساعدتي بالطبع " تنهدتي و نظرتي اليه بغضب و فجاه مرت دراجه ناريه بجوارك و كادت ان تصتدم بك لاكن جونغ كوك سحبكي الئ حضنه ليبعدكي عنها و عندما عانقك انصدمتي و و حدقتي اليه و احمريتي خجلاً ثم قولتي له :" لقد انقذت حياتي ...شكراً لكي "نظر اليكي جونغ كوك ببرود و قال :" لا تكوني مهمله هكذا مره اخرئ ،انتي تذكرتي للاستيقاض من هذي الغيبوبه الغبيه،لذا انتبهي لنفسك جيداً ،فتاه غبيه !!" و دفعك بعيداً عنه و تقدم امامك و انتي نظرتي اليه من ورائه و هو يمشي و فكرتي بغضب :" لقد انقذتني من اجل نفسه ،ايشش هذا متوقع من حقير مثله !!" ثم توقف جونغ كوك عن المشي و وضع يده في صدره و شعر بنبض قلبه عالي و فكر بقلق:" ماذا الذي حدث لي ..عندما امسكت بها ...بدا قلبي ينبض بسرعه ...هل اجهدت نفسي ؟" و عندما وصلتي اليه نظرتي اليه بغضب و تجاهلتيه و واصلتي طريقك للجامعه ثم نظر اليكي جونغ كوك من بعيد و ابتسم و بظا نبض قلبه ينبض بسرعه مره اخرئ و فكر بقاق:" ما الذي يحدث معي ...لماذا ابتسمت لرويتها تنظر الي . !!و ايضاً ما به قلبي " و في هذي الاوقات في منزل جونغ كوك كانت والدته تجلس بجانبه مع الطبيب و عندما بدا نبض جونغ كوك يتسارع بدا يتسارع في جسده في نفس الوقت لذا قلقت والدته و قالت للطبيب :" ما الذي يحدث لكوكي ؟؟" اجابها الطبيب :"لا تقلقي سيدتي ... يبدو ان ابنك يحلم بشخص يحبه ...ربما يحلم بخطيبته "ابتسمت والده جونغ كوك و قالت :" اتمنئ ان يرجع لها في اقرب وقت ..لاكني سعيده ان احلامه جميله " و كانت يون اه قرب الباب لتدخل الغرفه عندما سمعت كلامهم فكرت :" شخص يحبه ! من يمكن ان تكون ،هل كان جونغ كوك يحب فتاه ما ...الهذا اراد الانفصال عني !! " و فجاه ظهر جونغ كوك في منزله و رائ يون اه تدخل غرفتها فتبعها و في هذي الاثناء عندما وصلتي للجامعه دخلتي الئ صفك و لم تجدي جونغ كوك جوارك ثم ابتسمتي و فكرتي :" هذا جيد ،انه ليس هنا " ثم جلست صديقتك جوارك و قالت :" ياا ايروم ما بكي هالاتك السوداء كبيره ،الم تنامي ليله البارحه لانكي حزينه لما حدث مع جونغ كوك ؟؟" نظرتي اليها بغضب و قولتي لها :" و لما احزن علئ ذالك الاحمق ،اتمنئ ان يموت !!" تفاجئت صديقتك و قالت :" لماذا تقولين شي كهذا ،هل انتي غاضبه منه لانه خطب صديقته ،لا تكوني هكذا ايروم ،اقصد حتئ ان انخطب عليكي ان تهتمي لصحته اكثر ،المهم ان يستيقض من غيبوبته الان و لا يهم ان كانت لديه خطيبه ام لا " اجبتيها بانصدام قائله:" مماذا!! لديه خطيبه ؟ ان كانت لديه خطيبه لما يزعجني انا و ليس هي !!" ردت عليكي صديقتك بتعجب قائله:" ماذا تقصدين يزعجك ؟؟" ابتسمتي بخجل و اجبتيها قائله :" ها هاها لا شي ..لم اقصد شي ..." ابتسمت صديقتك و قالت :" المهم ان ندعمه ،جونغ كوك اوبا يحتاج الئ كل الدعم و دعواتنا لكي يستيقض من غيوبته لقد رايت عائلته في الانترنت و كانت منهاره لاجله اتمنئ ان يستقض من غيبوبته من اجلهم اشعر بالسوء لاجل عائلته و لاجله " نظرتي اليها بحزن و قولتي لها :" اعتقد ذالك ...ان كنت استطيع مساعدته ...ربمت علي ذالك " ابتسمت صديقتك و قالت :" علي ان اذهب الان ،ساكلمك لاحقاً و ايضاً ،لا تنسي امر الاختبار اليوم ،فايتنغ " و ذهبت ثم فكرتي باحباط :" ايشش الاختبار ،اوه لا لقد نسيت امره كلياً...ايشش ذالك الاحمق جونغ كوك ازعجني حتئ اني نسيت ان اذاكر للامتحان ،ايشش كم انا سيئه الحظ !!" و في هذي الاثناء عندما تبع جونغ كوك يون اه راها تخرج العقار الءي تحقنه به قم رن هاتفها فوضعته في الطاوله و اجابت الهاتف ثم جلس في جونغ كوك بجانب علبه العقار ليقرا ما في العلبه و قرا :" يبقئ الشخص في غيبوبه و فاقد للوعئ لوقت محدد لاكن كثره الاستعمال ربما تسبب مشاكل اكبر مثل غيبوبه ابديه او موت العقل و ضائف اخرئ في جسم المستخدم " انصدم جونغ كوك و فكر :" كيف لها ان تحقني بدواء خطير كهذا ...انها ليست بشر انها وحش ،و الاسوا انها تتضاهر انها تحبني ..يجب ان اوقفها الان ،لقد انتهئ وقت اللعب ،سارغم تلك الفتاه الغبيه علئ مساعدتي سوا شائت ام ابت !!ان لم توافق اقسم اني ساحول حياتها لجحيم " و في هذي الاثناء كنتي تنتظرين وصول ورقه امتحانك لتبدايه و كان امتحان مهم لمستقبلك و فجاه ظهر جونغ كوك بجانبك و قال بجديه:" تعالي معي ،يجب ان تخبري والدي بما تفعله يون اه !!" نظرتي اليه و انتي في تنتظرين ورقه الامتحان و قولتي له :"حسناً...اعرف انك لن تعتذر لاكني قد قررت مساعدتك ،لاكني سوف اساعدك بعد الانتهاء من امتحاني !!موافق " تنهد جونغ كوك و سحبك من يدك و قال بغضب:" ليس لدي وقت لاضيعه في تفهاتك ،عليكي مرافقتي الان !!" سحبتي يدك منه و صرختي فيه قائله:" توقف عن التصرف بانانيه ،مستقبلي يعتمد علئ هذا الامتحان ،لقد اخبرتك اني ساساعدك بعد ان انتهي منه !!كل ما عليك فعله هو الانتظار لساعه واحده " نظر اليكي كل التلاميذ في الصف عندما صرختي و شعرتي بالاحراج و جلستي في كرسيك مره اخرئ و غطيتي فمك و قولتي له يصوت منخفض:" الان ارحل ،انت تحرجني !! اعدك اني ساساعدك بعد ان ينتهي امتحاني " نظر اليكي جونغ كوك بغضب و قال :" رافقيني الان او ستندمين هذي اخر مره اطلب منكي " تنهدتي و قولتي له :" لا شي يمكنك فعله لاخافتي ،و لقد قررت مساعدتك بالفعل ،لما عليك ان تكون اناني لهذي الدرجه !!" ازداد غضب جونغ كوك و قال :" انتي هي الانانيه الان لتضعي حياتي في الخطر بسبب امتحانك الغبي !!" و اختفئ ثم تنهدتي و فكرتي بقلق:" ماذا يقصد اني اضع حياته في خطر...هل هو حقاً في خطر ..اوه ان كان فعلاً في خطر علي مساعدته ..لاكن يجب ان اكمل امتحاني ..اووه ماذا افعل اعتقد انه فقط يبالغ "
...يتبع...
ما رايكم في البارت الخامس اتمنئ ان يكون نال اعجابكم
أنت تقرأ
شبح من الجحيم Ghost From Hell
Фанфикجونغ كوك من فرقه bts يقع في حادث و يصبح في غيبوبه و روحه تنتقل الئ منزالك لاكنه ليس شبح لطيف و يحاول ازعاجك لتساعديه