بارت 5

5K 356 51
                                    

عندما اردتي ان تقفي من مقعدك لتبحثي عن جونغ كوك وصلت المعلمه و معها اوراق الاختبار ثم جلستي و فكرتي:" لا استطيع الذهاب الان ...لا باس سوف ابحث عنه بعد الاختبار .." و بداتي تحلين ورقه الاختبار و فجاه ظهر جونغ كوك امامك و كان ينظر اليكي بغضب و عندما رايتيه تجاهلتيه و رجعتي تحلين ورقه الاختبار ثم اوقع جونغ كوك ورقه صغيره من جانبك و انتي ظننتي انها تخصك لذا التقطيها و عندما راتك المعلمه تلتقطين الورقه تقدمت تجاهك و قالت بجديه:" ايروم ،ما هذي الورقه ؟؟" لم تعرفي ما كانت الورقه و قولتي لها :" لا ادري...لاكنها وقعت من مكتبي لذا اردت ان التقطها " اخذت المعلمه الوقه من يدك لتراها و وجدت انها ورقه غش ثم نظرت اليكي بخيبه امل و قالت :" هل تغشين ايروم ،انا محبطه منكي ،لقد الغي امتحانك ،اذهبي الئ مكتب المدير حالاً.!" انصدمتي و قولتي لها :" معلمه انا لم اغش ،لقد حدث سوء فهم " ردت عليكي المعلمه بغضب :" لقد قولتي انها ورقتك لذا لا يمكنك الانكار الان ،اذهبي الئ مكتب المدير حالاً !!" وقفتي و انتي مصدومه و حزينه لانها لا تصدقك و خرجتي من الصف و كل التلاميذ كانو يحدثون اليكي و يتهامسون عنكي و عندما اقفلتي الباب ورائك استندتي اليه و شعرتي بحزن شديد و نظرتي للارض و اقتربتي من البكاء ثم ظهر امامك جونغ كوك و قال لكي:" لقد حذرتك ان لا تغضبيني !!و ان واصلتي عصياني سوف اسبب لكي مشاكل اكبر بكثير " رفعتي نظرك الئ جونغ كوك و كانت عيناكي ممتلئه بالدموع و قولتي له :" لقد بالغت في التمادي هذي المره !! ان رسبت في هذي السنه كل مستقبلي سيضيع ..كيف لك ان تكون اناني لهذي الدرجه  و انا تنازلت و وعدتك باني ساساعدك ! لقد خيبت املي اكثر من اي وقت اخر..لقد حطمت حياتي كلها بسبب انانيتك .. " و توجهتي لمكتب المدير و عندما راكي جونغ كوك تبتعدين شعر بالاسف و الندم لما فعله و فكر :" هل تماديت حقاً ...اعتقد اني فعلت ذالك ...لقد كنت افكر بنفسي فقط و لم افكر بما كنت افعله لها... .ايشش اشعر اني شخصاً سئ ...ربما انا استحق ما يحدث لي ..انا حقاً انسان سي " و عندما وصلتي الئ مكتب المدير قال لكي المدير:" ايروم ،لقد سمعت بما حدث ،كيف لكي ان تحاولي الغش في الامتحان ،انت تلميذه جيده و لم يسبق لكي ان سببتي اي مشاكل " نظرتي للارض بحزن و قولتي له :" انا حقاً لم اغش ..لم تكن ورقتي لقد وضعها شخصاً ما هناك ..ارجوك حضره المدير صدقني ..انا لم افعل ذالك " اجابك المدير قائل :" اصدقك ايروم " نظرتي اليه بتفاجئ و قولتي :" حقاً حضره المدير..هل حقاً تصدقني ؟؟" ابتسم المدير و قال :" بالطبع فانا اعرف انكي تلميذه جيده و لن تفعلي شي كهذا  ،لذا سوف اتحدث مع ملعلمتك و سوف احدد لك وقت اخر لتعيدي امتحانك ،بعد اسبوع ،في هذي الاثناء ذاكري جيداً ،اني اعطيكي فرصه اخرئ لذا لا تضيعيها ،فهمتي ايروم " ابتسمتي بسعاده و قولتي له :" اعدك اني لن اضيعها ،شكراً لك حضره المدير ..شكراً لك ..شكراً لانك صدقتني و علئ هذي الفرصه " ابتسم المدير و قال :' لا تجعليني اندم عليها ،و الان اذهبي لمنزلك ،خذي بقيه اليوم عطله  " ابتسمتي و خرجتي من مكتب المدير و توجهتي لمنزلك و في الطريق فكرتي :"الحمد لله لقد سار كل شي بخير...لاكن اين اختفئ جونغ كوك يا ترئ ؟ لقد كان يصر علئ مساعدتي له و الان و انا مستعده لاساعده اختفئ ...هل سمع كلامي و تركني ..." و عندما وصلتي للمنزل دخلتئ الئ غرفتك و وجدتي جونغ كوك فيها و هو يجلس في سريرك و يشعر بالذنب و عند رويتك وقف و قال :"اممم ماذا حدث معكي عند مكتب المدير ؟؟ هل فصلك ؟؟" نظرتي اليه بغضب و قولتي له:" لماذا تسال ،ليس و كما انك تهتم ،كل ما تهتم به هو نفسك و لا يهمك ان حطمت حياه كل شخص من اجل نفسك ،اليس كذالك !!" نظر جونغ كوك الئ الارض و قال بتاسف :" اسف ...انا حقاً اسف علئ ما فعلته ..اعرف ان اسفي لا معنئ له الان  ...لاكني حقاً لم اكن في حاله جيده و اخرجت غضبي و احباطي عليكي ..ارجوك سامحيني ايروم ..." انصدمتي و قولتي له :" هل تعتذر الان ،واو لقد ظننت انك لا تعتذر ابداً " نظر اليكي و قال :" لقد كنت سبب طردك من الجامعه ..لذالك انا اعتذر برغم اني لا اعتذر عادتاً ،ارجوكي اقبليه " ابتسمتي و قولتي له :" لا باس ،لقد اجلو امتحاني لبعد اسبوع لذا ان بلوت حسناً لن ادخل في اي مشاكل ،في الواقع لقد اسديتني خدمه باعطائي المزيد من الوقت لاذاكر ،لذا لا تشعر بالاسف لذالك ،ما حدث قد حدث " شعر جونغ كوك بالاحباط و قال :" حقاً..اوه ...هذا جيد ... اذا اسحب اعتذاري " ضحكتي و قولتي له :" لا يمكنك ان تسحبه الان ،ما حدث قد حدث و انت اعتذرت بالفعل و لا يمكنك التراجع  " نظر اليكي جونغ كوك و ابتسم بلطافه و قال :" ساقبل بذالك،لاكن ان اخبرتي اي شخص اني اعتذرت سوف انكر  " ابتسمتي و جلستي في سريرك و نظرتي للارض و قولتي له بتوتر:" اممم لقد اخبرتني انك تحتاج مساعدتي ..و انك ربما تكون في خطر..ان اردت يمكنني ان اساعدك الان ،اخبرني و انا سافعل اي شي لاساعدك " نظر جونغ كوك للساعه و كان الوقت متاخر ثم نظر اليكي و قال :" حسناً ،لاكن عليكي ان تنامي قليلاً ،فانتي لم تنامي بسببي تقريباً من يومين ،لذا سادعي ترتاحين قليلاً و سارجع بعد قليل " نظرتي اليه بتوتر و قولتي له:" لا باس ،لست ناعسه لا تهتم لامري،فقط اخبرني كيف استطيع مساعدك " ابتسم جونغ كوك و قال :" انا لا اقول هذا لاني اهتم لامرك ،انا اقول هذا لانكي تبدين مخيفه بسبب هالاتك السوداء ،نامي فانتي لا تستطيعين مساعدتي و انتي متعبه ،ساراكي لاحقاً " و اختفئ ،ثم فكرتي :" ماذا!! ابدو مخيفه ايشش غبي و انا بدات اظن انه تغير " ثم نظرتي الئ وجهك في المراه و كنتي تبدين متعبه لانك لم تنامي منذ فتره طويله و فكرتي :" واو ربما احتاج النوم ،ايشش لا اصدق انه راني بهذي الحاله كم هذا محرج !!"
...يتبع...
ما رايكم في البارت السادس و تغير تصرف جونغ كوك ❤☺و ما هي توقعاتكم للبارت السابع

شبح من الجحيم Ghost From Hellحيث تعيش القصص. اكتشف الآن