بارت 4

5.1K 351 50
                                    

عند سماع صوته العالي استيقضتي من نومك و انتي مفزوعه و قلتي بخوف:" ما الذي حدث من الذي يصرخ!!"ثم نظرتي الئ جونغ كوك و ابتسمتي بسعاده و قولتي له :" كوكي لقد عدت :) " ابتسم جونغ كوك بخبث و قال:" نعم اسوا كوابيسك قد عاد" ابتسمتي باحراج و قولتي له:" لا تقول هذا و لما قد تكون اسوا كوابيسي ،لاكن  لما عدت ،هل قررت طلب مساعدتي بتهذيب ،اوه كم انا سعيده لانك قررت ذالك " ابتسم جونغ كوك باستهزاء و قال :"ماذا؟ اطلب منك بتهذيب ههه  لا تتوقعي ذالك يا فتاه ،لاكنك ستساعدني علئ اي حال " نظرتي اليه باحباط و قولتي له:" ايشش كم انت عنيد !! هل طلب شي بتهذيب صعباً لهذي الدرجه بالنسبه لك؟؟" نظر اليكي جونغ كوك بغضب و قال:" نعم انه كذالك ،الا تعرفين من انا !! انا لم اتذلل لاي شخص في حياتي !! و بالتاكيد لن اتذلل لفتاه تافهه مثلك !!" نظرتي اليه بغضب و شعرتي بالاهانه من ما قال لكي و صرختي فيه قائله :" ممماذا!! تافهه ،هي من تظن نفسك ؟ ان لم تحترمني اذاً اخرج من غرفتي و لا تظهر لي مره اخرئ الا ان كنت مستعد لطلب مني مساعدك بتهذيب و ايضاً ان تعتذر لتصرفك هذا ،ان لم تكن مستعد لفعل ذالك ،و ان واصلت التصرف بهذي الطريقه لن اساعدك ابداً ابداً ،و هذا عرضي النهائي لك ،اقبله او احتفئ من حياتي !!احمق" ابتسم جونغ كوك بخبث و قال :"لا ، اسمعي عرضي النهائي والذي لا يمكنك رفضه  ستساعديني ام ساجعل حياتكي حجيم  و صدقيني استطيع فعل ذالك بسهوله " نظرتي اليه بانصدام و فكرتي:" ما هذا هل يهددني ؟..لما جونغ كوك لئيم جداً...لماذا يعاملني بهذي الطريقه و انا من معجباته و احبه كثيراً...انا حقاً محبطه منه ..." جلس جونغ كوك جوارك و امسك بخدك و ابتسم بمكر و قال :" اذاً ،ساخذ صمتك كموافقه " نظرتي اليه بغضب و دفعتيه بعيداً و صرختي فيه قائله:" لا ،لست موافقه ،انا لن اساعد شخص حقير مثلك ابداً ،و ان ظننت ان تهديدك لي بان تجعل حياتي جحيم سيخيفني فانت لا تعرف شي عني !!" ابتسم جونغ كوك باستهزاء و قال :" حسناً ،لتبدا اللعبه ،اعدك بانك ستندمين علئ هذا القرار " و اختفئ ،كنتي تشتعلين من الغضب و عندما اختفئ فكرتي :" كم هو حقير ،لا اصدق اني اضعت وقتي و انا احبه ،فتئ حقير و يعاملني باحتقار ،ايشش اكرهه من الان فصاعداً لن اكون من معجباته !! " و دخلتي تحت بطانيتك لتنامي لاكن جونغ كوك ظهر مره اخرئ جوار سريرك و بدا يغني بصوت عالي ليزعجك و عندما سمعتي صوته ابعدتي البطانيه و نظرتي اليه بحقد و صرختي فيه قائله :" اصمت الان ،انت تزعجني و لا استطيع ان انام !!لقد قلت لك اختفئ من حياتي!!" توقف جونغ كوك عن الغناء للحظه و قال :" هذا المغزئ يا غبيه ،من الان فصاعداً لن اسمح لكي بالنوم الا ان وافقتي مساعدتي !لقد اخبرتك حياتك ستكون جحيم ان لم تستسلمي لي "و  ابتسم بخبث بعد قول هذا،نظرتي اليه بغضب شديد و قولتي له :" حسناً ،افعل ما تشاء ،لاكني لن اساعدك بالتاكيد ،و سانام حتئ ان ازعجتني ،ايشش غبي !!" و دخلتي تحت بطانيتك مره اخرئ ،و عند سماع اجابتك غضب جونغ كوك و بدا يغني بصوت  اعلئ من المره السابقه ليزعجك اكثر  و عندما سمعتيه احبطي و فكرتي :" ايشس لقد ظننت اني محظوظه لانه ظهر لي ،لاكن اعتقد اني لن اكون محظوظه ابداً و ان ظهوره مجرد لعنه !!" و ضل جونغ كوك يغني باعلئ صوت لديه طوال الليل حتئ حل الصباح و رن منبهك لوقت استيقاضك للجامعه و بسبب ازعاج جونغ كوك لم تستطيعي النوم و عندما سمعتي صوت المنبه ابعدتي عنكي البطانيه بغضب و اقفلتي المنبه و نظرتي الئ جونغ كوك بغضب دون قول اي شي و عندما راكي جونغ كوك ابتسم بمكر و قال :" لقد استقضتي ،صباح الخير ،هل نمتي جيداً ؟؟" اجبتيه بغضب قائله :" لم انام بسببك ايها الاحمق !!" ضحك جونغ كوك و تقدم ليجلس بجانبك ثم  قرص خدك و قال :" كم انتي ظريفه عندما تغضبين " واصلتي النظر اليه بغضب و حقد قولتي له:" لا تحاول حتئ ان تتصرف بظرافه ،انت شيطان و لست ظريف ابداً !!" و وقفتي عن سريرك و توجهتي للحمام ثم ابتسم جونغ كوك بظرافه و قال :"ما يزال الضوء لم يشرق، لما استيقضتي باكراً؟؟ " استدرتي نحوه و اجبتيه ببرود قائله :"ليس لك دخل بذالك ،لاكني ذاهبه الئ الجامعه !" اجابك جونغ كوك قائل:" ااه  ،لقد ظننت انك طالبه ثانويه " رديتي عليه بتعجب قائله:" لماذا ،هل ابدو صغيره في السن ؟؟"  استلقئ جونغ كوك في سريرك و قال ببرود :" لا ،لاكن جسدك يبدو ك جسد فتاه عمرها ١٠ سنوات !" نظرتي اليه بغضب مره اخرئ و اخرجتي لسانك له و دخلتي الحمام ثم نظرتي الئ نفسك في المراه و فكرتي:" ماذا يقصد ان جسدي يبدو كجسد فتاه صغيره ،احمق ايشش كم اكرهه !!الا يستطيع قول اي شي لطيف ،كم انا محبطه منه " و عندما اردتي ان تغير ملابسك لتستحمي ظهر لك جونغ كوك في الحمام و عندما رايتيه صرختي بصوت عالي قائله له :" ما الذي تفعله هنا ايها المنحرف!! اخرج الان !!" ابتسم جونغ كوك ببرود و قال :" لا استطيع ،لقد اخبرتك الا حين تستسلمين و تساعديني ، سابقئ جوارك ٢٤ ساعه في الاسبوع ،سابقئ جوارك كظلك تماماً ،الستي محظوظه " نظرتي اليه بانصدام و قولتي له:" لاكني اريد ان استحم !! عليك ان تخرج الان!! " جلس جونغ كوك في المرحاض و امسك بكتاب ليقراه و قال لكي ببرود:" استحمي  لن اوقفك ،لا تهتمي لوجودي فانا لست مهتم برويتك تستحمين ،كما قلت لكي من قبل  انتي لستي من نوعي المفضل و انا لا اراكي ك فتاه حتئ علئ اي حال !فانتي تبدين كطفله " و بدا يقرا كتابه و بداتي تنظرين اليه بغضب مره اخرئ و احكمتي قبضتك من كثر الغضب و خرجتي من الحمام و صفعتي الباب ورائك بقوه و فكرتي :" ابله !! هل يعتقد انه ان فعل هذا سيجعلني استسلم و اساعده بدون اعتذار منه!! لا جونغ كوك ،انت تعبث مع الفتاه الخطا !!!سوف احصل علئ اعتذار منك حتئ ان لم استحم طوال بقائك هنا!!سوف تندم علئ العبث معي !!!سوف تندم!!!!"
...يتبع..
ما رايكم في البارت الرابع اتمنئ تكونو حبيتوه و ما رايكم في تصرف جونغ كوك هل تعتقدون ان ايروم ستتمكن من الانتقام منه و تحصل علئ اعتذارها ام هل سيواصل تعذيبها :'(

شبح من الجحيم Ghost From Hellحيث تعيش القصص. اكتشف الآن