انصدمتي و قولتي له :" ماذا!! هل حقاً تحبني ؟؟" تقدم جون كوك منكي و وضع يده في خدك و قال بحزن :" احبكي ايروم ..و لا اريد خسارتك لذا لا تريدكي ان تتزوجي بذالك الرجل ،ان كنتي تتزوجيه من اجل المال انا سادفع لكي كل المال الذي تحتاجين اليه لذا ارجوكي لا تتزوجي ذالك الرجل !!" ابتعدتي عنه و استدرتي و قولتي له بحزن:" لا استطيع قبول مالك جون كوك! " رد عليكي غاضباً :"لماذا؟؟ ماذا عنه ؟ لماذا تاخذين ماله؟؟!" استدرتي نحوه و قولتي له بغضب:" لانه ابن عمي !! لاننا عائله واحده ..لانها كانت امنيه ابي الاخيره ...ان يساعدنا عمي و ان اتزوج ابن عمي بدل مساعدته لنا..لاكنك تعرض علي المال كما لو انتي مثيره للشفقه .. ..انت تراني كفتاه مثيره للشفقه جون كوك اليس كذالك و انا لا اريدك ان تراني بهذي الطريقه !! انا ذاهبه لملاقاه عمي الان لذا..ارجوك عد لجسدك جون كوك و انساني ! انا و انت لا يمكن ان نكون معاً...نحن مختلفان و من عالمان مختلفان !!لذا اتركني لقدري و ارحل " و خرجتي من الغرفه مسرعه و توقفتي خارج الغرفه و بداتي تبكين ،ثم اتت اليكي والدتك لتقول لك ان عائله عمك قد وصلت و عندما راتك تبكين تنهدت و فكرت :" اسفه ايروم ..لاكني متاكده انكي ستسعدين مع ابن عمك بعد ان تتزوجيه " ثم نادتك من بعيد قائله:" ايروم ..تعالي لقد وصلت عائله عمك " عندما سمعتي صوت والدتك مسحتي دموعك و قولتي لها :" انا قادمه و نزلتي لتقابليهم و في هذي الاثناء عندما خرجتي و تركتي جون كوك في غرفتك انصدم جون كوك و فكر :" كيف لكي ان تقولي شي كهذا ايروم...لا ..لن اسمح لكي بان تكوني معه ..يجب ان تكوني معي ...ليس لدي وقت كثير لاكني سوف اوقف هذا الزواج !!حتئ لو كان اخر شي افعله ..افضل ان اموت علئ ان اراكي تتزوجين رجلاً اخر " و في هذي الاثناء عندما قابلتي عائله عمك مع والدتك سلمتي عليهم و جلسو لتناول الغداء و كنتي هادئه و حزينه و لاحضت عائله عمك ذالك ثم قالت لك زوجه عمك :" اوه ايروم لقد كبرتي و اصبحتي فتاه جميله و مهذبه ،اخر مره رايتكي فيها كنتي ما زالتي طفله و تتظاهرين انكي ولد و تضربين ابني ههه ،لاكنكي الان اصبحتي امراه جميله و راقيه " نظرتي اليها بحزن و اجبتيها:" شكراً لكي عمتي " نظر اليكي ابن عمك بطرف عينه و قال :" لا يبدو انها تغيرت كثيراً...ما زالت تبدو كطفله ،لا اصدق اننا سوف نتزوج ،انها ليست من نوعي المفضل من الفتيات حتئ ..." نظرت اليه والدته بغضب و قالت بخجل لوالدتك :" انه يمزح فقط " تنهد ابن عمك و اخذ هاتفه ليلعب به فخجل عمك من تصرفه و قال :" زوجه اخي ،شكراً لكي علئ هذي العزيمه الرائعه ،لاكن بالطبع انتي تعرفين لما اتينا ،لقد اتينا لخطبه ابنتك لابننا ،اتمنئ ان توافقي و ان توافق ايروم ايضاً "نظرتي الئ ابن عمك و فكرتي :" يبدو انه لا يريد الزواج مني ايضاً...يا له من قدر مشؤوم لنا الاثنان " ابتسمت والدتك و قالت :" بالطبع ،انا و ايروم موافقات اليس كذالك ايروم " نظرتي اليها بحزن و قولتي :" انا...بالطبع..." ثم ظهر جون كوك امامك و قال :" قولي انكي لستي موافقه ارجوك ايروم !! " ترددتي لرويه جونغ كوك و نظرتي اليه بدون قول شي فقالت لكي والدتك بخجل:" ايروم ..جاوبي "غضب جون كوك و قال:" قولي انكي لستي موافقه ارجوك ايروم دعيني ابرر لك موقفي ..ارجوك اعطيني فرصه لاغير رايك " بقيتي تحدقين في جونغ كوك و انتي محتاره ثم قال لك ابن عمك بغضب:"جوابي يا فتاه ليس لدينا اليوم باكمله !!" نظر اليه والده بغضب و قال :" توقف !" ثم نظر اليكي بتبتسامه و قال:" لا باس ايروم ،ان اردتي بعض الوقت لتفكري " نظرتي اليه بتلبك و قولتي:" في الواقع انا...موافق..." قاطعك جونغ كوك قائل :" ارفضي ،او سافتعل مشكله هنا انتي تعرفين اني قادر علئ ذابك "نظرتي اليه بغضب ز اجبتيه :" مازالت لم تتغير و تهددني !!" تعجبت عائله عمك و والدتك و قال لكي عمك :" ماذا قولتي ايروم ؟؟" خجلتي و اجبتيه :" اسفه ...علي اممم الذهاب الئ مكاناً ما انا حقاً اسفه ...اعذروني " وقفتي من علئ الطاوله و ذهبتي مسرعه لغرفتك و تنهدت والدتك و قالت لعائله عمك باحراج :" اسفه علئ تصرفها ...سوف اذهب لاكلمها " ردت عليها زوجه عمك :" لما لا نرسل ابني ليقنعها ...ربما ستوافق ان تعرفت عليه قليلاً " تفاجئت والدتك و قالت :" اوه ..حسناً " نظرت زوجه عمك الئ ابنها و قالت له :" اذهب لتقنعها بان ترجع الينا " تنهد ابن عمك و وقف من كرسيه و توجه اليكي و قال :" هل هي اميره ام ماذا ،عملها ان تقبل ،ليس و كاني ساتزوجها لاني احبها ،لقد دفعنا عليها مالاً اكثر من قيمتها " و توجه اليكي عندما سمعت والدتك هذا الكلام صدمت و خجل عمك و زوجته من كلام ابنهم ثم قال لها عمك :" اعتذر بالنيابه عن ابني ..هو لم يقصد قول ذالك ..انا متاكد انه سيعقل بعد الزواج " و في هذي الاثناء وصلتي لغرفتك و رايتي جونغ كوك ينتظرك فيها و عند رويتك قال :" ايروم ...اريدك ان تستمعي الي ... استطيع اقناعك بان تلغي هذا الزواج و اعدك انا لدينا مستقبل " نظرتي الئ جونغ كوك بحزن و قولتي له :" انا حقاً اريد ان اكون معك ايضاً...لاكني خائفه ان اسلم قلبي لك ثم تنساني و تتركني ...جونغ كوك هذا الزواج صعباً علي و انت تصعبه اكثر...الا تعرف كم كان صعباً علي ان اقول تلك الكلمات لك .." تقدم اليكي جونغ كوك و امسك بيدك و قال :" انا لا يمكن ان انساكي ،حتئ و ان حدث ذالك فلدي خطه " ثم سمعتي ابن عمك يناديكي قائل:" هي ،عودي ،كيف لكي ان تكوني قليله التهذيب بهذي الطريقه !!" استدرتي نحوه و تنهدتي و قولتي له :" سوف ارجع بعد قليل...ارجع لمكانك و اتركني و شاني "نظر اليه جونغ كوك بغضب و قال:" انا حقاً اكره هذا الرجل !!من يظن نفسه !!" ابتسم ابن عمك بسخريه و قال:" انت حقاً قليله الادب هل خرجتي دون قول انكي موافقه لان لديكي حبيب ربما ؟ لا بد انكي مجرد فتاه رخيصه تبعين نفسك من اجل المال ،هذا ما يفعلنه الفتيات الفقيرات مثلك اليس كذالك ،لاكني اعرفي شي انتي سوف تتزوجين بي و بعد ذالك سوف تطيعيني هل فهمتي و الا ،ان لم تفهمي ذالك ربما علي ان اعلمك كيف تحترميني بالقوه" انصدمتي و قولتي:" ماذا؟؟ كيف تجرو ؟"غضب ابن عمك و قال :" كيف اجرو انا ؟؟ كيف تجروين انتي علئ قله ادبك امامي و عائلتي ،فتاه غبيه " و تقدم منكي و هو غاضب و رفع يده ليصفعك لاكن جونغ كوك امسك بمعصمه و لواه حتئ تالم ابن عمك و قال و هو يتالم :" ما الذي يحدث ...كيف تفعلين ذالك ...هل انتي ساحره؟ كيف تفعلين ذالك؟؟ " ثم صرخ بصوت عالي من الالم و تقدم اليكم عمك و زوجته و والدتك ليرو ماذا يحدث ثم لكم جونغ كوك ابن عمك حتئ فقد الوعي و صرخ فيه جونغ كوك قائلاً:"ان قولت شي كهذا او لمستها مره اخرئ سوف اقتلك !!هل فهمت "و انتي كنتي متفاجئه مما يحدث و متجمده و عندما وصلا عائله عمك و الدتك و راو ابن عمك معشئ عليه تقدمت اليه والدته مسرعه و هي قلقه و نظرت اليكي بتعجب و قالت:" ما الذي حدث ؟ هل هاجمكم شخصاً ما ؟؟"
...يتبع...
ما رايكم في البارت ال 12 اتمنئ تكونو احببتوه و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل ❤☺
أنت تقرأ
شبح من الجحيم Ghost From Hell
Fanficجونغ كوك من فرقه bts يقع في حادث و يصبح في غيبوبه و روحه تنتقل الئ منزالك لاكنه ليس شبح لطيف و يحاول ازعاجك لتساعديه