نظرتي الئ زوجه عمك بتلبك و خوف و لم تقولي شي و بدا عمك يبحث في منزلكم عن من ظن انه هاجمكم لاكنه بالطبع لم يجد احداً لانه لا يستطيع رويه جونغ كوك ،ثم تقدم عمك اليكي و قال:" ما الذي حدث ايروم ؟ من كان الذي هاجمكم ؟"نظرتي اليه بخوف و لم تقولي شي ، تنهد جونغ كوك و قال لكي بغضب:" لما انتي خائفه منهم ،هم من اخطئو بحقك ليس عليكي ان تخافي منهم !!اخبريهم ما حدث !! اخبريهم ان ابنهم حثاله و انكي لن تتزوجيه اخبريهم ايروم!!" سالك عمك مره اخرئ:" ايروم اخبريني ماذا حدث ،هل رايتي من فعل هذا بابني ؟؟" نظرتي اليه بتلبك و قولتي له:"لا ...لا اعرف من فعل ذالك ......." تقدمت اليكي والدتك و امسكت بيدك و قالت :"هل انتي بخير ايروم؟ ...." وقفت زوجه عمك و قالت لعمك:"انه ﻷ يستيقض دعنا ناخذ ابننا للمشفئ للان،سوف ناتي هنا مره اخرئ ...هيا عزيزي ،و اسفه والده ايروم علئ ما حدث ...سوف ناتي مره اخرئ ،اتمنئ ان تكون ايروم بخير " نظر اليكي عمك و تنهد و قال :" حسناً...لنذهب .." و اخذو ابنهم و رحلو و عندما رحلو سالتك والدتك :" ايروم ،ماذا حدث ،هل حقاً هاجمكم احداً ما ؟؟ "نظرتي للارض و قولتي لها بتلبك:" لا ادري...امي انا متعبه و اريد ان انام ...اكلمك غداً ..." و توجهتي لغرفتك و لحق جونغ كوك بعدك و عندما رايتيه تقدم اليكي جونغ كوك و انتي تراجعتي للوراء و قولتي له :" لماذا فعلت ذالك ؟" تنهد جونغ كوك و قال:"لا اصدق ذالك! هل انتي غاضبه مني؟ ..اسف ايروم لاكني لم استطع الوقوف و رويته يهينك و عدم فعل شي ..انه لا يستحقك..." قاطعتيه بعناقه فجاه و تفاجئ جونغ كوك لانه ظن انكي غاضبه منه و بداتي تبكين و قولتي :"لما عليك ان تكون جيد معي لهذي الدرجه.... كيف ساستطيع العيش بدونك عندما ترحل ان كنت هكذا، كيف ساستطيع ان اعيش عندما ترحل ...جونغ كوك ...انا اريدك ان تكون سي لكي استطيع ان اواصل حياتي عندما ترحل ..لذا ارجوك توقف عن التصرف بهذي الطريقه و اجعلني اكرهك !!" تنهد جونغ كوك و قال :" الهذا كنتي تتصرفين بتلك الطريقه ؟ لتجعليني اكرهك و ارحل ...لكي انساكي و اواصل حياتي كانه شي لم يحدث ....حسناً...ان كان هذا ما تريدين ..سوف افعل ذالك ..ان اردتيني ان اختفي من حياتك ..سوف افعل ذالك لاجلك سوف افعل اي شي لاجلك ..فقط اخبريني ماذا تريديني ان افعل " نزلت دموعك بغزاره اكثر و نظرتي اليه و قولتي :"لا .... انا لا اريدك ان تنساني و لا اريدك ان ترحل لاكني كنت اتصرف بهذي الطريقه لكي لا احزن عندما تنساني ..." ابتعد عنكي جونغ كوك قليلاً و مسح دموعك و قال :"لقد سبق و اخبرتك اني لت انساكي لاكن حتئ ان نسيتك ..ارجوكي ذكريني بحبك ...ذكريني بحبك لارجع لكي " نظرتي للارض و انتي مازلتي تبكين و قولتي :" لن استطيع فعل ذالك..ان رجعت لجسدك لن استطيع التواصل معك ...ستكون بعيدا عني مثل النجم في السماء ..." اخذ جونغ كوك هاتفك و و خزن فيه رقم هاتفه الخاص و قال لكي:" هذا رقمي الشخصي ..ان تواصلتي معي عبره ساعرف انكي مميزه بالنسبه لي حتئ ان نسيتك ..لاني لا اعطيه الا لعائلتي و اصديقائي المقربين من bts .." مسحتي دموعك و قولتي له :"هل تريدني ان اتصل بك عندما ترجع لجسدك؟ و اخبرك اني اعرفك " اجابك جونغ كوك :" نعم ..ان اتصلتي بي بهذا الرقم ساعرف انكي مميزه بالنسبه لي ،و انا اعرف نفسي و اعرف اني ساود مقابلتك لاعرف كيف حصلتي علئ هذا الرقم ..سوف يكون صعباً ان اصدق اني كنت شبح عندما قابلتك لاكن ..ان حاولتي سوف اصدقك ...سوف يكون متعب لاكني اعتقد ان حبنا يستحق العناء " شعرتي بالحزن و قولتي له :"انا لا اعتقد انك سوف تصدقني...ان نسيتني .. ربما من الافضل ...ان تواصل حياتك و انا ساحاول نسيانك ايضاً ..." تنهد جونغ كوك و قال بحزن:" ان كان هذا ما تريدينه ..فانا ساوافق علئ قرارك ...حتئ ان كنت اتذكرك و لم تتصلي بي..ساعرف انكي لا تريديني في حياتك و لن ازعجك مره اخرئ ..و ساحاول نسيانك ايضاً" و ابتعد عنكي و انتي نظرتي اليه بحزن و لم تقولي شي ثم استدار جونغ كوك نحوك و قال بغضب:"يبدو انكي لا تحبيني كما احبك !! لاكن حتئ ان لم تريدي البقاء معي ..لا تتزوجي من ذالك الحثاله !! انه لا يستحقك ...سوف ارحل الان ...سوف اعود لجسدي ..لذا اعتقد انه الوداع ...ربما تكون اخر مره اراكي فيها ..ايروم كوني سعيده " ادمعت عيناكي و قولتي :" لا ترحل ..." صرخ جونغ كوك قائل :"ايروم ما الذي تريدينه مني فانا لا اعرف ... علي ان ارحل فانا لا استطيع البقاء معكي للابد ك شبح فقط !! لهذا اريد ان اكون معكي كانسان لاكنكي تواصلين بخلق اعذار تبقينا منفصلين !!" نظرتي للارض بحزن و قولتي له :" لانه ....انسئ ذالك ...اذهب ..عش حياتك و انساني ..انا ذاهبه " و استدرتي لتغادري الغرفه لاكن جونغ كوك امسك بيدك و قال بغضب :" انت حقاً لا تريديني!! اعلي فعل و قول كل شي في هذي العلاقه !!انتي لم تقولي لي حتئ انكي تحبيني ! هل تحبيني حتئ؟ " نظرتي اليه و كانت عيناكي مغرقه بالدموع و قولتي له :"نعم انا متيمه بك ... لاكني لا اعرف ماذا اقول او افعل ...لم يسبق لي ان اردت شي في حياتي كما اريدك جونغ كوك ...و لا اعرف كيف ...اقول لكي اني احتاجك ...و اشعر ان قلبي يتحطم لمليوم قطعه لاني لا استطيع الاحتفاظ بك في حياتي..لاكني لا اعرف كيف احتفظ بك " عانقك جونغ كوك بقوه و قال :" حسناٌ...سوف افعل كل شي ...ليس عليكي فعل شي ...انا سوف اعود اليكي بالتاكيد .." ثم اخذ هاتفك و كتب رقمك و بعض تفاصيل علاقتكم و معلومات شخصيه عن نفسه لا يعرفها اي شخص غيره ثم قال لكي :" ارسلي هذي الرساله الئ هاتفي فانا لا استطيع ،لاكن لا تقرئيها " اخذتي الهاتف و ارسلتي الرساله و قولتي له بتعجب:" ماذا كانت ؟؟" استرجع الهاتف جونغ كوك و مسح الرساله و قال لكي اثناء ذالك :" شي ليساعدني ان اتذكرك به ...الان سوف ارحل لارجع لجسدي و اعدك اني لن انساكي و اني ساعود اليكي و اتزوج بك ...لذا انتظريني و لا تتزوجي من ذالك الاحمق " نظرتي للارض و قولتي له :" حسناً..." ابتعد جونغ كوك عنكي قليلاً و نظر اليكي كانه لا يريد الرحيل ثم استدار و قال :"استطيع البقاء لحتئ الصباح فقط..و بعد ذالك ساعود لجسدي..لاكنكي بالتاكيد تريدين النوم ..لاكن ان سهرتي معي سوف ابقئ الئ حين الصباح ... ان بقيت الئ الصباح هل ستبقين مستيقضه معي؟...لنشاهد شروق الشمس معاً ...العشاق دائماً يتحدثون عن روعه مشاهده شروق الشمس مع الشخص الذي يحبونه ..." نظرتي اليه بحزن و قولتي :" اليس عليك ان ترحل ؟" نظر اليكي بغضب و قال :" ايشش اعليكي ان تكوني هكذا !!حسناً سوف ارحل ...عندما تنامين سوف ارحل بالتاكيد ..اذاً هل ستنامين ام تشاهدين شروق الشمس معي ؟ان نمتي الان سوف ارحل و لن تريني في الصباح ،انا احذرك " ابتسمتي و جريتي نحوه و عانقتيه و قولتي :"حسناً لنشاهد شروق الشمس معاً..." ابتسم جونغ كوك و قال :" لنفعل ذالك " ثم امسك بيدك و سحبك الئ البلكونه و جلس في كرسي و سحبك لتجلسي جواره ثم نظر للنجوم و قال لكي :" كم الساعه الان ؟؟" اجبتيه :" الثالثه و نصف صباحاً ..شروق الشمس ليس بعيداً من الان " نظر اليكي و قال :" اليس الجو بارداً ؟؟" اجبتيه :" لا ..نحن في فصل الصيف لذا الجو ليس بارداً " اجابك جونغ كوك بتوتر :" انا اشعر بالبرد " نظرتي اليه بتعجب و قولتي :" حقاً ؟؟هل تريدني ان احظر لك بطانيه ؟؟" اجابك جونغ كوك :" لا ،فقط تعالي جواري " نظرتي اليه بابتسامه ساخره و قولتي :" كاذب ،انت لا تشعر بالبرد ،انت فقط تريدني ان اقرب جوارك اكثر،اليس كذالك " نظر اليكي جونغ كوك بدفاع و قال :" لا انا حقاً اشعر بالبرد " ثم سحبك الئ امامه و عانقك من خلفك و نظر للنجوم و قال :" هذا افضل اليس كذالك ؟هل تشعرين بالدفئ ؟" توترتي و قولتي له ؛" انت قولت ان اتئ لجانبك ليس ان تعانقني هكذا...هذا مخجل .." ابتسم جونغ كوك و عانقك بقوه اكثر ليقربك منه و قال :" هذا ربما يكون اخر يوم لنا معاً...اريدكي ان تكوني قريبه مني قدر المستطاع " ابتسمتي و نظرتي للنجوم و قولتي له :" حسناً..ساسمح لك بفعل ذالك لانه اخر يوم لنا معاً..." ابتسم جونغ كوك و قبل عنقك و انتي انصدمتي و ابعدتي راسه بيدكي و استدرتي نحوه و صرختي فيه قائله :" ماذا تفعل توقف " ابتسم جونغ كوك و قال :" انتي قولتي لي ستسمحين لي " نظرتي اليه بغضب و قولتي :" قولت ساسمح لك بمعانقتي فقط !!ليس اكثر " ابتسم جونغ كوك و قال :" حسناً حسناً..سوف نكمل هذا بعد ان ارجع لجسدي و اكون زوجك" نظرتي اليه بخجل و قولتي :" توقف عن قول هذا !!نكمل ماذا؟؟" وضع جونغ كوك يده في خدك و قال :" انتي تعرفين عم ما اتحدث ;) "خجلتي و قولتي له :" توقف عن قول هذا !! " ابتسم جونغ كوك و قال :" انتي ظريفه عندما تغضبين " ثم وضع يده حول كتفك و وضع راسك في كتفه و واصلتم مشاهده النجوم حتئ غفوتي للنوم بجانب جونغ كوك و عندما اشرقت الشمس نظر اليكي جونغ كوك و راكي نائمه ثم ابعد خصله من شعرك من وجهك و فكر :"لم تري شروق الشمس معي ..لا باس لنشاهده في يوم اخر... الان سوف اعود لجسدي ايروم ...اتمنئ ان لا يكون هذا اخر يوم اراكي فيه ...احبكي " ثم وقف و حملكي الئ سريرك و غطاكي بغطاء النوم و قبلك في خدك و نظر اليكي بحزن و اختفئ و رجع لجسده و في المشفئ كانت والدته جوار جسده ثم سمعته يقول بصوت منخفض :" ايروم ....ايروم..."و اقتربت منه و هي منصدمه و قالت :"جونغ كوك !! هل استيقضت !! ابني هل استيقضت ؟؟" فتح جونغ كوك عيناه بخفه و قال بصوت خافت و بتعب :" امي ...هل تريني ؟" و عندما سمعته والدته انصدمت و سعدت و بدات تنادي الدكتور و تقول :" لقد استيقض ابني ،ايها الدكتور !!"
....يتبع...
ما رايكم في البارت ،اتمنئ يكون عجبكم
أنت تقرأ
شبح من الجحيم Ghost From Hell
Fanfictionجونغ كوك من فرقه bts يقع في حادث و يصبح في غيبوبه و روحه تنتقل الئ منزالك لاكنه ليس شبح لطيف و يحاول ازعاجك لتساعديه