بارت 15

4.3K 335 50
                                    

و فجاه سمع جونغ كوك صوت باب غرفته يطرق  و عندما سمع جونغ كوك الباب يطرق مسح دموعه و قال :" من هذا ؟؟" دخل صديقه جين الغرفه و قال :" واو لقد استيقضت من غيبوبتك فعلاً ،اسف لاني لم ازورك في المشفئ ،كيف تشعر الان ؟؟" رد عليه جونغ كوك باحباط قائل :" انا بخير...جسدياً علئ الاقل " جلس جين جواره و قال بقلق:" ماذا تقصد جسدياً فقط ؟؟ " رد عليه جونغ كوك باحباط قائل :" لا شي ...امم جين هلا اخبرت تي هيونغ اني اسف ..لقد فرغت غضبي عليه في المشفئ و الان اشعر بالسوء .." ابتسم جين و قال :" لقد اخبرني راب مون بما حدث و لا تقلق انا متاكد انه غير مستاء منك ،لاكن بالطبع ساخبره انك اعتذرت " نظر جونغ كوك للارض بحزن و قال :" الان اريد ان ارتاح ..اشعر بالتعب و الاحباط ..هل تركتني لوحدي جين " وضع جين يده في كتف جونغ كوك و قال :" حسناً ،ارتاح لاكن ان احتجت الئ اي شي لا تتردد في الاتصال بي " ابتسم جونغ كوك و قال :" شكراً " و خرج جين من غرفته ثم استلقئ جونغ كوك في سريره و فكر :" لا ..لا يمكن ان تكون مجرد حلم ..سوف اذهب اليها لاتاكد بنفسي !!" و وقف من سريره و فتح حاسوبه و بدا جونغ كوك يبحث عن دولتك و مدينتك و جامعتك في الانترنت ليعرف مكان منزلك او اي شي ليعرف مكانك به،لاكن البحث كان صعباً لان جامعتك ليست من الجوامع المشهوره في دولتك و مر يومين و جونغ كوك يبحث و مقفل علئ نفسه في غرفته و لا يكلم اي شخص ،حتئ شعر والديه بالقلق من احتمال انه يعاني من الاكتئاب و نظرت اليه والدته من الباب و شعرت بالقلق و قالت لوالده :" منذ ان رجع للمنزل و هو في حاسوبه يبحث في الانترنت و لا اعرف عن ماذا يبحث حتئ .." تعجب والده و قال بقلق :" ربما علينا دعوه اصديقائه ،ليبعدوه عن هذا الجو المكئب قليلاً " ابتسمت والدته و قالت :" فكره جيده  سوف اتصل بهم و في هذي الاثناء  بعد البحث لمده يومين تمكن من معرفه مكان جامعتك ،لذا حزم  امتعته و اخذ بعض المال و توجه للخروج و عندما راته والدته تفاجئت و انزلت الهاتف من يدها و قالت :" جونغ كوك !! ما الذي تفعله ؟؟" اجابها جونغ كوك باحباط :" امي ..دعيني ارحل ارجوك ..علي ايجادها !!علي ايجادها او سوف اجن " تقدم اليه والده و امسك بالحقيبه من يد جونغ كوك و قال :" توقف عن هذا التصرف جونغ كوك ،انت لست في حاله تسمح لك بالسفر !!" بدات الدموع تنزل من اعين جونغ كوك و قال بصراخ:" ارجوكم دعوني اذهب اليها !! كل شي عنها اختفئ كل شي احتفئ كانها لم توجد ..كانها كانت مجرد حلم ..هي لا يمكن ان تكون مجرد حلم ..لذا ارجوكم دعوني ارحل اليها لاتاكد انها حقيقه..ارجوكم دعوني اجدها " و ركع امام والده و بدا يبكي بقوه و هو قائل:" ارجوك ابي ...دعني اذهب اليها ..ارجوك ..." و في تلك الاوقات دخل اصديقاء جونغ كوك  المنزل و عندما راوه شعرو بالحزن لاجل حاله و بقئ جونغ كوك يبكي و يترجئ والده بان يسمح له بالسفر ،لاكن والده رفض ذالك و قال :" اسف جونغ كوك لاكنك لست بخير بعد لذا لا استطيع السماح لك بالسفر لوحدك و بسبب حالتك هذي ،انا لا يمكن ان اسمح لك بالسفر " تقدم منه شوقا و قال :" سارافقه انا " و تقدم راب مون و تي هيونغ و قالا :" و نحن ايضاً " و قال جين :" و انا ايضاً ،لذا سوف ننتبه له و ليس عليك ان تقلقا عليه عمي و عمتي " نظر اليهم جونغ كوك و مسح دموعه ثم نظر الئ والده و قال :" سوف يرافقوني اصديقائي لذا ارجوك اسمح لي بالذهاب ارجوك ابي!!"تنهدت والدته و قالت  :"وافق عزيزي ...جونغ كوك حقاً يريد السفر لذا اسمح له " تنهد والده و قال :"حسناً..،لاكن عدني  ان لم تجد ما تبحث عنه ..انك سوف تتوقف عن هذا التصرف و عن البحث عنه و ترجع كما كنت " نظر جونغ كوك للارض بحزن و قال :" اعدك ..الان هلا سمحت لي بالذهاب ؟" اجابه والده :" حسناً  ..يا اولاد  ،ارجوكم انتبها له جيداً " ابتسم راب مون و قال :" نعدك بذالك عمي " و توجهو للسفر لمدينك و في الطائره سال تي هيونغ جونغ كوك :" عم ماذا تبحث ؟؟" اجابه جونغ كوك:" عندما اجد من ابحث عنها ..ساخبرك "تقدم   راب مون من اذن تي هيونغ و قال :"عن فتاه راها في حلمه !" انصدم تي هيونغ و قال :" مااذا!!" استيقض شوقا لانه كان نائم و قال:" توقفا عن التكلم و دعوني انام !!" ثم نظر جونغ كوك من النافذه و فكر :" ساجدك ايروم ...اعدك بذالك "   و عندما وصلا لمدينتك توجه جونغ كوك برفقه اصديقائه الئ جامعتك و عندما وصلو اليها سال جونغ كوك المدير عنكي لاكنه قال انه لا يوجد لديهم تلميذه بهذا الاسم ،و لا يوجد اسمك في السجلات ،انصدم جونغ كوك و رفض التصديق و بدا يصرخ لاكن اصديقائه اخرجوه من الجامعه قبل ان يخلق ضجه و عندما خرج قال المدير :" لقد رحل قبل ان اخبره ان ااسجلات القديمه احترقت في حريق قبل اسبوعين ..." و عندما خرج جونغ كوك كان يشتعل بالغضب و قال له راب مون :" توقف جونغ كوك ..من تحث عنها من الواضح انها لا توجد لذا توقف ،لقد وعدت والدك انك سوف تتوقف !!انت تتصرف بجنون " نظر اليه جونغ كوك بغضب و صرخ قائل :" لا ..لن اتوقف انا اتذكر هذي الشوارع و هذي الجامعه برغم اني لم اتي الئ هنا من قبل ،كيف تشرح ذالك ...لذالك لن اتوقف عن البحث عنها ...انا اتذكر هذا الشارع و اعرف مكان منزلها لذا سوف اذهب اليه ...ان اردتم مرافقتي ،تفضلو و ان رفضتم سوف اذهب لوحدي و توجه لمنزلك و تنهد تي هيونغ و قال :" ايشش اعتقد انه قد جن !!" اجابه شوقا :" ربما ..لاكن علينا مرافقته ...لقد وعدنا والديه بذالك !" و لحقا بعده و عندما وصلا الئ منزلك بدا جونغ كوك بطرق الباب كالمجنون و خجل اصديقائه من تصرفه لاكنهم و حاول جين ايقافه لاكن جونغ كوك لم يستمع اليه و بقئ يطرق الباب كالمجنون ثم فتح الباب رجل في الاربعينيات من عمره و صرخ في جونغ كوك قائل :" لماذا تطرق الباب بهذي الطريقه يا هذا ،و ما الذي تريده !!" عندما راه جونغ كوك انصدم و قال :"من انت ؟ هل هذا منزلك ؟؟" اجابه الرجل :" نعم ،لذا ما الذي تريده ؟؟" انصدم جونغ كوك و قال :" انه ليس منزلك ..لا يمكن ان يكون منزلك !!" تقدم ولد صغير الئ جانب الرجل و قالت لوالده :" من هذا الرجل ابي !!" نظر اليه جونغ كوك بانصدام و قال :" من انتم ؟..و اين هي ايروم ؟؟!لا يمكن انها حقاً كانت مجرد حلم " بدا جونغ كوك ينهار و جرئ مبتعداً عن اصديقائه و اعتذر اصديقائه من الرجل و حاولو اللحاق به ثم جرئ جونغ كوك الئ حديقه صغيره و جلس جوار حافه و قال بحزن شديد :" لا اصدق ذالك....لا اصدك انكي كنتي مجرد حلم ايروم ...ارفض تصديق ذالك...لذا اثبتي ذالك و تعالي الي ارجوك تعالي الي " و عندما كان جونغ كوك يبكي سمع صوتك من ورائه تقولي بانصدام :" جونغ كوك ..هل هذا فعلاً انت ! هل تذكرتني و عدت الي " استدار جونغ كوك نحوك و سعد لرويتك و قال :" لا اصدق ذالك ...هل احلم الان ..ام انكي عدتي الي "
...يتبع...
ما رايكم في البارت ال 15 هل انتي حقيقيه ام من خيال جونغ كوك ❤☺

شبح من الجحيم Ghost From Hellحيث تعيش القصص. اكتشف الآن