تـذكيـر:
نصدمت وكلبي يدك ماعرفت شسوي يعني شنو كلامها صح لو دا تجذب مدا اعرف شسوي المشكلة نطتني بلوك ياربي صبرني وخلصني من هل عذاب سديت الايباد ومافتحتة أبدآ تعبت كلش يعني معقولةةة راح تكون هاي نهاية حبي الة واهتمامي يارب يطلع جذب كلام البنت الله يستر...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
5 أيـام مافتحت الايبااد ونشغلت بدراستي بس بالي كلة يم نور ):
سـاعـةة|10:7مساءآ فتحتة للأيباد...ولكيت مسج مننــور:هـلـو حياتي مشتاقلج كومات وأني أعتذر كلش منج بس سافرت لـتركيـا واليوم رجعت وجنت ب شغل أبوية دزني أعرف ضايجة وزعلانة وحقج بس ماكدرت أكلج جنت مشغول اعتذر..أحبج
طيبة:اهلا بيك أي خوش شون شغل حلو صح؟مبروك عليك..
نور:شبيج مسافر وتعبان دكولي حمدلله عسلامة مشتاقتلك شنو خوش شغل غير نشك حلكي وانتي عبالج رحت أتونس؟!
طيبة:ميحتاج لأن كلشي أنتهى بينا يالخاين كافي تكذب علية شنو كبالك حيوانة أني لادزلي ولاأدزلك واطيني بلوك وصلت حدها بليل تجي وحدة ادزلي نور يمي بالشقة أي مبروك عليكم وبالعافية تتهنون...
نور:شنوووو شنوو شداتحجين تخبلتي شبيج أنتي أخذتيني حاصل فاصل هييي لزمي لسانج لاهسه قسم بالله اجي واكطعلج أياه شنو وحدة شنو شقة أني رحت بشغل عيب هل سوالف واني شكم مرة كتلج لاصدكين بالناس يردون يخربون بس خلي يفيدوج بس خلي أبالج اني الف بنت تتمناني يعني هيه واكفة عليج؟! بس حبيتج من كل كلبي كافي تعبت شنو يومية بنت جايتج ومصدكتها الله الله يعني مشايفه بنيه تحب شخص ومتثق بي وتصدك كلام العالم ساعة السودة لعرفتج بيها!!
طيبة:من حركة كلبي يعني شدعوة عليك متكدر أطمني أنت متعرف بغيابك شكد أدمرت كافي تغلط وتتجاوز علية حس بية اني ولله تعبت اي دام الف وحدة تتمناك لعد روحلهم بالعافية ولله كرعت راسي بسوالفك كافييي شنو مااثق بالعكس ثقتي بيك عمياء واصلا مو قصة ثقة بس يومية وحدة تجي تحجي عليك ومن اجي اكولك تكلبها عليه واطلعني غلطانة وتعبت مني هه ليش بشنو اذيتك شو حطيتك بكلبي وعلى راسي وكلشي حاضر لو بس تردون الي تضحك عليكم؟ ليش عرفتني ليش ابتعد عني مو دكول ساعة السودة كافي اني راح أسد ماتحمل كلمة منك باي...
سديت النت ودموعي تنزل واحس كلبي يريد يتوقف أختنكت دمرني يومية مشكلة وينكر ويكولي متثقين أوفف الله ياخذني ليش حبيتك ليشش ليش عرفتك عساني افقد ذاكرتي وأخلص منك...بجيت وأحس كلبي يصرخ من الألم الآ أن نـمـت
سـاعـة/ 6:00صـبـاحـا صحيت
فتحت الأيباد لكيت رسالة من -نـور- من البارحة دازها
نور:حبيبتي اسف ولله اعتذر لكلامي واني احبج كلش ماتصورين شكد حبيتج ولاابدلج أبدا صدكيني وسامحيني بس ولله والقرأن اني رحت بشغل ولاشفت بنت ولاشقة ولاأي شيء وحتى ماكعدت بشقة وحدي لان خالتي ساكنة هناك وبقيت يمها وحجيتلها عنج وحتى كالت شوكت تخطبها وكتلها قريب أنشاءلله ..قدري وضعي ولله جانت عندي ضروف وشغل أعتذر سامحيني مراح تتكرر أحبج قزومتي..
أنت تقرأ
قـلـب طـفـلـة|Heart of a child
Roman d'amour-أحبتُه بقلب طفلة -أحبتُه بقلب لايعرف الكذب -أحبتٌه بقلب بريء -أحبتُه بقلب لايعرف الخيانة -تألمت لأجله -واجهت الصعاب فقط لأجله -جنت لأجله -وقاتلت لأجلـه كطفلـة تقاتل لأجل الحصول على الحلوى -ولـكن..؟؟ -بقلمي قصه عراقية حقيقه واقعيه غير منقوله -الكـ...