أنا لي سوزي: انا في السابع عشرة من عمري مثيرة حد اللعنة شعر طويل فاتح مثل لون العسل عينان خضراء مائلة للرمادي جسد منحوت مع خصر صغير.. بين قوسين انا مثالية...
احب التذمر (لا يعجبني اي شيء ) انتمي الي عائلة غنية جدا انا لا اخجل في الطبع عنيدة كثيرا ابي سافر إلى هولندا في عمل وهو مضطر أن يبقى هناك مدة 4سنوات فلديه أعمال كثيرة وصفقات عديدة او هذا ما يوهمني به ... جريئة لدرجة لا يستهان بها وخاصة عند العناد..
باردة الطبيعة لا ابحث كثيراولكن هناك سر يجب علي ان اعرفه وابحث عنه
لدي رهاب من شيئينروزي: اختي الكبيرة هي تكبرني بستة سنوات اي هي في 23 من عمرها هي تدير بإحدى شركات والدي ( وهي ناجحة جدا جدا في عملها وقد أدت إلى أرباح الشركة في مدة زمنية قصيرة)
سيهون❤: شاب يكبرني بسنتين اي هو في 19 من عمره يعيش في فرنسا سوف يأتي للعيش معنا لاسباب مجهولة وهو ينتمي إلى عائلة غنية ايضا
لوهان❤ : اخ سيهون عمره 24 أنا اعرفه هو نفسه ابن صديقة امي العزيزة ولاكني لا اعرف سيهون من قبل لماذا يا ترى؟؟.
كاي: المتنمر 19 سنة الذي لا تعجبه اي فتاة لكنه يتصرف بغرابة اتجاهي و يدعي أنه الاوسم في الإعدادية ويقول بأنه يستطيع ايقاع الفتيات برقصه المثير🕺... وهذا واضح فرقصه راااائع
بوك جون : أو جوني هو صديقي العزيز تعرفنا في الإعدادية واصبحنا اصدقاء مقربين ...
انجلينا: او انجي كما ادعوها امم ستصير صديقتي المقربة ولكن الصدمة تكون انها تعرف سيهون عنقرب كما انها حبيبة.......
هيونا: صديقة جديدة تعرفت عليها في المسبح بعد انقاذها من شخص..
جونغداي : او تشين سيصبح صديق له علاقة متوترة مع هيونا...
"هاؤلاء هم شلتي لذا يحرم للجميع الاقتراب منهم او لن تكون النجاة سهلة..
حياتي صعبة ومعقدة مع اني املك قوى وإنضمامي لعصابة الى اني احاول جاهدة ان اكون انسانة طبيعية"
.
.
."نبذة من البداية"
كان الجو هادئا انفاسه تضرب رقبتي و انا مقشعرة ومصدومة والضلمة قليلة بحيث لا ارى وجهه لم البث الى ان نزع يداه الاثنان بنفس الوقت واتجه للصمبور وتركني اصارع عقلي و جسدي ..
اللص: "من انتِ"
انا:"حقا!! انا يجب ان اسألك هذا منزلي"
اللص:اجيبي على السوؤال
انا:ما رأيك ان نجلب كرسي والشاي ونتعرف.. هاا هاا.. قلتها باستفزاز
ضننت اني قد استهزأت به او اني اثرت غضبه .. لكن فجأة.. اقترب .. واقترب .. واقترب .. توترت قليلا فتراجعت للخلف بدون وعي مني اصبحنا خطوة هو للأمام وانا وحدة للخلف لا اريد استعمال تلك القوة الا في الوقت المناسب سوزي لا تتسرعي حياة طبيعية سوزي...
.
.
الى ان اسطدمت بالطاولة
أنت تقرأ
❌بٓـٰٖعْٰـدٰٓ المـٰٓدرسـٰٖٓة🔞 جَـٰرِيئٓـتـِي الصـٰٖغـٰـيَرٓةٰٖٖ🔞
Actionحُبُّـــكِ بارد كبرود جٖليــدٍ لم يُـٰٰٖـستٰطع كسٰٖـٰـْٖرُٰهْ ثلـٖـجٍ محٰٓــاطٍ بشضــاياكـِ البـيضٰٓــاءٖ بــيضٰــاءُ كبشٰٖــرتـكـِ الحليـبيّٓــةِ الصـٰـافِيٖـة صــٰافيـةٍ كنـيَّتــك الــطَّـٖـيِّبــة أحبٰــٖـبـتُكِ فلا تَتْــــرُكِٖـيـٰـنـِـي