PART 26

742 34 11
                                    


فوت 🌟_________كومنت 💭
.
.
.
💜قراءة ممتعة⁦❤️
_________
.
.
__________ Sehun P.O.V__________
.
كنت ممسكا يديها على امل ان لا تتحرك و ارتاح من برودها.. او هذا ما ضننت ..
وانا على تلك الوضعية
قطعت الكهرباء
اللعنة هذه ليست المرة الاولى التي تحدث في هذا المنزل مهلا لقد سمعت شهقتها القوية مالذي حدث
دفعتني بعيداً عنها لما تفعل هذا هل تخاف الظلام

"اعتنو بها جيدا اه كذلك ان لديها رهاب من السواعق والظلام ربما تلقت صدمة من قبل"

ضربت رأسي حين تذكرت كلام الطبيب.. ان المكان مظلم ولكن الرأيا واضحة استطيع التحرك مع اني لا ارى كل شي وانا ارى ضلها .. كانت تتراجع للخلف وفجأة صرخت بقوة "ابعده عني" اشك ان عروقها برزت مالذي ابعده عن ماذا تتحدث ؟؟

ولكن صوت حُطام جال فالمكان لقد كسرت المزهرية والزجاجة الموضوعة بجانبها اخخ لما هذا .. لكني سمعت شهقاتها بقوة.. هل تبكي!

وبعد برهة انقطع صوتها لم اعد استمع فقط لمحتها تتجه للخلف ماذا هناك..

اقتربت منها كانت تتراجع انا ألمح جثتها السوداء جراء الظلام اقتربت كثيرا لأرى انها نزلت واحتضنت ركبتيها فالاسفل نزلت لمستواها

لكن عندما وضعت يدي على كتفها بدأت تتنهد بفوضويئة صدرها يعلو ويهبط و لا تعرف كيف تتنفس كأن مجرما امسك بها بعد هروبها..

وعندما رفعت رأسها تلاقت اعيننا اصبحت رأيا واضحة أرى تعابيرها خوف و فزع بادي عليها ..

طال التواصل البصري بيننا وفجأة عانقتني
.
.

عانقتني بقوة وكأنها ستموت الان بدأت قطرات الماء الساخنة تنهمر بإستمرار لتبلل قميصي وبدأت اسمع شهقاتها التي بالكاد يسمعها شخص ..

احقا هذه نفس الفتاة التي كنت معها قبل قليل التي قلبتني واصابت يديها ولم تبكي والتي لم ترضى بمعالجتها وعاندتني .. تبكي الآن و من ماذا من الظلام؟

ابعدتها عني قليلا لأطلب منها الوقوف ولكن ماللعنة التي اراها
ل.لقد أُصيبت رقبتها
.
.

كانت قطعة من الزجاج المحطم قد غرست في رقبتها وللمرة الثانية تصاب في هذا اليوم ان المكان محمر وينزف كثيرا انها كبيرة في رقبتها وجرحها عميق ايضا

امسكت يدها لعلها تنهض كانت تحاول بجد و عندما وقفت هذه المرة ضننت انها نجحت ولكنها سقطت بقوة الأسفل لأمسك رأسها قبل اسطدامه بالأرض..

❌بٓـٰٖعْٰـدٰٓ المـٰٓدرسـٰٖٓة🔞 جَـٰرِيئٓـتـِي الصـٰٖغـٰـيَرٓةٰٖٖ🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن