#البارت_الاول✊
.
.
.
.
.
.
.
..
.
____________Soomin_prov___________استيقظت على صوت امي و هي تقول :
والدة سومين: استيقظي أيتها الكسولة الوقت تأخر و يجب عليك....
لم تستطع إكمال بسبب تلك النائمة التي قاطعتها :
سومين : امي ارجوكي دعيني استيقظ يوما مثلما اريد لقد تعبت من استيقاظك لي في هذا الوقت المبكر ألا يحق لي ان استيقظ على راحتي و أيضا أشعر بأنني دجاجة استيقظ عند طلوع الفجر
والدة سومين : هكذا إذا عودي إلى النوم إذا و انسي ذهابك لإتمام دراستك في سيول و لن تقابلي أصدقائك اليوم هيا عودي!! عودي!! ...
سومين : امي الحبيبة لماذا كل هذا الغضب..
يا حبيبتي انا آسف...والدة سومين : لا تنسي أيضا انتي من أخبرتني بأن أذكرك بذهابك رفقة أصدقائك لكي تجهزي حقيبتك أيتها الكسولة
سومين : اوه حقا نسيت الأمر شكرا امي
أسرعت في دخولي إلى غرفة الاستحمام لكن قبل ذلك صحت قائلة :
سومين: و أيضا شكرا على كلامك المعسول كم أعشق كسلي...قهقهت والدة سومين على كلمات ابنتها و شرعت في ترتيب الغرفة ...........
______________________
عندما انتهيت من تحضير نفسي و ارتدائي ملابسي و هي عبارة عن تي شورت باللون الأسود و جينز باللون الأسود و حذاء رياضي أبيض مرفقة بحقيبة باللون الأبيض و الأسود على فكرة انا احب هذه الأنواع من اللبس و ايضا اكره الملابس القصيرة جدا ....
___________
و فور خروجي من غرفتي و توديع والداي اتصلت بأصدقائي و اتجهنا إلى وجهتنا المعتمدة. ....
عند انتهائنا تجولنا قليلا .....يون سو : انا حقا متشوقة جدا للذهاب....
هيسو: نفس الشعور أيضا سعيدة أيضا بأن والداي لم يمنعونني من الذهاب اه كم هذا حقا جميل...
كايومي : أجل أخيرا سأغادر المنزل و أعيش مع رفيقات طفولتي و أتنفس هواء سيول مدينة أحلامي ....
يون سو : يااا مدينة أحلامنا أيتها الغبية.....
سومين : توقفوا توقفوا لا مجال لبدء الشجار ألا المتناهي...
هيسو : ههه معك حق سومين...
سومين : بتأكيد.....
هيسو : تشش مغرورة لكن ماذا أفعل فأنتي تبقين صديقتي.....
كايومي : لحظة ما رأيكم لو نذهب لتسوق و هكذا نقضي يومنا و نحن معا....
سومين :أوه فكرة رائعة أوافقك...
كلا من هيسو و يون سو : و نحن أيضا....
ذهبنا إلى التسوق و أيضا جلسنا في المقهى نتحدث.. كذلك لم بخلوا حديثنا من مشاجرات التافهة ....
____________________
حل الظلام و عاد كل منا إلى منزله ....
ألقيت التحية على والدي و من ثم توجهت الى غرفتي ...
نهاية البارت 🌟
أنت تقرأ
||PAINFULLOVE||J.JK||•COMPLETED•
RomanceHAVE YOU EVER EXPERIENCED THE PAIN OF LOVE ? 27|6|2018✔ 3 |1|2021✅