| PART:2 |

478 48 3
                                    


#البارت_الثاني✊
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
____________soomin prov___________

و في صباح اليوم التالي استيقظت و تجهزت ثم ودعت والداي وغادرت رفقة يون سو قاصدين المطار ......

ححددنا موعد ذهاب الطائرة المتجه نحو سيول و سجلنا اسمائنا من ضمنهم هيسو و كايومي لأنهما لا يستطيعان المجيئ اليوم معنا....

إنتهت الإجراءات اللازمة في وقت مبكر لذلك اقترحت على يون سو ذهاب إلى البحر .....

سومين: يون سو لقد قررت عند وصولنا  أريد أن أستأجر قاعة صغيرة لأنني و كما تعلمين اريد ان اتدرب في الرقص لأنني أخشى أن لا أستطيع إكمال الرقصة التي أعمل عليها....

يون سو : فكرة رائعة سومين فايتيغ و ايضا سأساعدك في البحث

سومين:اوه حقا هذا جيد شكرا

يون سو : حسنا الان يجب عليا العودة للاستعداد فغدا لدينا يوما طويل و كذلك سأزور كلا من هيسو و كايومي ليستلموا بطاقة سفرهم هيا عودي بسلام ....

سومين:حسنا أوني وداعا انتبهي لنفسك...

يون سو: حسنا وداعا ...

لكن قبل أن تهم بالذهاب صرخت سومين قائلا :

سومين : اونييييي احبكككككككككك

يون سو : أصمتي فضحتنا ههه وانا كذلك هه.....

____________________

عدت إلى البيت غيرت ملابسي و تمددت في فراشي في حين اني استسلمت للنوم ......

____________________

و في مكان آخر  يستيقظ ذلك البخيل على صوت زقزقات العصافير ألا المتناهية و أشعت الشمس التي بالكاد اخترقت تلك النافذة لتصله إلى عينيه الجميلتين لتعلنه على بداية يوم جميل....

أستيقظ و استحم و غير ملابسه و غادر غرفته لتناول الطعام برفقة والديه ......

السيد جيون: صباح الخير بني ما سر وراء كل هذا النشاط....

السيدة جيون : صباح الخير صغيري معك حق حبيبي ما كل هذا النشاط فليس من عادتك أن تستيقظ باكراً......

___________jungkook prov___________

جنغكوك: اولا صباح الخير....ثانيا لم استيقظ على رغبتي....ثالثا لست صغيرا...فأنا الان أبلغ من العمر 18 لذلك أنا لست صغيرا...

السيدة جيون: ولو كنت تبلغ من العمر 50 سنة ستبقى صغيرا في نظري هههه......

السيد جيون : يكفي هذا لنكون جديين قليلا جنغكوك هل تعلم انا العودة للجامعات على الأبواب؟ ......

جنغكوك وهو يصر على أسنانه : أجل أعلم ذلك وهل ييععققلل اانن ااننسسىى ييووماا كهذاا اليوم المنحوس.....

||PAINFULLOVE||J.JK||•COMPLETED•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن