تجاهلوا الاخطاء لانني لا اعيد قراءة البارت 🐰🐰🐰
استمتعوااا🍓🍓🍒🍒🍒
لقد مر بالفعل شهر من تلك الليلة عندما اغلقت سومين الموضوع نهائيا رغم محاولات الجميع لاقناعها في اعطاء للامر فرصة و المحاولة لكن دون جدوى ..... كما انه مرت بالفعل كل تلك الفترة من آخر مرة التقى جنغكوك و سومين ببعضهم .. لقد اتخذ جنغكوك قراراته الخاصة بعد صراع طويل مع مشاعره دام شهر و سومين بقيت على حالتها الطبيعية بل اصبحت اكثر تفاعلا مع العالم الخارجي و تعافت نهائيا ... و مع كل هذه التغيرات و الاخبار الجديدة فهنالك من تحسنت علاقتهم ببعض .. صحيح انهما شوقا و هيسو فبرأيكم كيف اصبحا اصدقاء ... في احدى الايام تعرضت هيسو لاحتيال من قبل احدى بائعين في المتجر لكن لحسن حظها كان شوقا موجود في نفس المكان و تفطن لما حدث و لم يستطع تجاهل الامر فدخل في شجار مع البائع انتهى باعتذار لهيسو عما فعله البائع لها .. ارادت شكر شوقا لكنه تجاهل الامر و لم يعرها اهتمامه لكن مع اصرارها الشديد لم يستطع الافلات منها كما انها طلبت منه ان يكونا اصدقاء رغم انه في البداية رفض الا انه استسلم لعنادها و حينها اصبحا يجلسان معا في الحصص و يتشاجران على اتفه الاسباب لكن لم يؤثر ذلك على صداقتهم ... بينما يون سو و تايهيونغ لا يزالان عصافير الحب كما انهما يذهبان في موعد كل مرة ... اه صحيح لا تتفاجؤوا لكن تايهيونغ تقدم رسميا الى يون سو و بالفعل قد حددا موعد الخطوبة لكن الزفاف سيكون بعد اكمال الدراسة هذا كان قرارهما .... اما عن كايومي فبالفعل قد اصبحت غارقة في الحب مع جين ابن عم جنغكوك و دائما ما يكونان على تواصل و اصوات الضحك لا تفارق كايومي عندما تكون في الهاتف مع جين اين و متى حصل ذلك لقد اصبحا عصافير حب في ليلة و ضحاها أليست هذه اخبار جيدة ؟
اسبوع يفصلنا على نهاية السنة الدراسية لكن في ذلك الاسبوع سيخضع الجميع الى الاختبارات ... الكل منشغلين بالدراسة بينما سومين كانت تتابع دروسها عن بعد فهي لم تذهب الى الجامعة منذ شهر بحجة انها تكره صفوف الاساتذة الخاصة بها لكن السبب الحقيقي هو ما نعلمه جميعا ... في حين ان جنغكوك قد عادة من اجازته و دماغه فقط في الدراسة يحاول ان يلهي نفسه عن اشياء اخرى لكن عندما يكون في الصف دائما ما يشعر انه فارغ لعدم وجود سومين لكن لابأس فلقد اعتاد على ذلك و بالكاد يتذكرها بين الحين و الاخر ... شوقا و هيسو يكملان بقية اليوم في الدراسة في المكتبة بينما تفعل يون سو كذلك مع تاي و كايومي ايضا ... هكذا كانوا طوال الاسبوع ......
.................
مر الاسبوع بلمح البصر و قد انتهت معه الدراسة كما اقترب موعد خطوبة تاي و يون سو و بدأت تحضيرات و الكل متحمس و متوتر جداا .... قاموا بدعوة اصدقائهم للحفلة و كان الجميع على استعداد لكن جين لن يحضر بسبب انه لديه عمل خارج البلاد و لن يعود الا بعد ان ينهيها و سيستغرق ذلك وقت طويل شعرت كايومي بخيبة امل لكن سرعان ما عادت للابتسام بعد ان وعدها بالمجيء اليهم و قضاء الوقت معهم على الاقل لن يدع حبيبته تحزن لعدم مجيئه ....
أنت تقرأ
||PAINFULLOVE||J.JK||•COMPLETED•
RomanceHAVE YOU EVER EXPERIENCED THE PAIN OF LOVE ? 27|6|2018✔ 3 |1|2021✅