| PART:9 |

205 41 8
                                    

#جعلتني_اعشقك
#البارت_التاسع
"سأفكر" "ربما اتخذت القرار العادل"

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

في الجامعة ....

انتهت الحصص الصباحية فتوجها كلا من يون يو و تايهيونغ إلى المكتبة أما عن بقية الفتاتين فغادرتا إلى المنزل ....

كايومي مزعجة جدا أصبحت تغضب كثيراً في الجامعة و مملة لدرجة لا توصف ....

هيسو أصبحت تحزن كثيرا لا يوجد أحد يهتم لها ربما صديقاتها لم يعدن يلاحظنها في الفترة الأخيرة هي فقط من تهتم بهن حتى أنها لا تملك اصدقاء آخرين لكن عزمت على مصادقة أحدهم لعلها تتعرف على أشخاص جدد ....

يون سو أصبحت أكثر قرابة من تايهيونغ في الصف في الكافتيريا و حتى الآن في المكتبة و عند العودة إلى المنزل يرافقان بعضهما

تايهيونغ كذلك هو أصبح قريبا من يون سو و أصبح على نفس حال يون سو كثيرآ إلا أنه يتحدث كذلك مع جنغكوك. ....

سومين التي أصبحت عادة لديها بأن تفتعل المشاكل و ان تتشاجر و تمرض و تزور المشفى منذ وصولها إلى كوريا حتى أصبحت تمتلك صديقا مثل تايهيونغ المرح و هذا بفضل عزيزتها يون سو لكن أصبحت تشك في علاقة تايهيونغ و يون سو في الآونة الأخيرة أما جنغكوك فأصبحت كثيرة اللقاء به و هي لا تريد حتى ذلك .....

جنغكوك الذي لا يهمه حتى الإعتذار أصبح يطالب يحب ذلك و يلاحق سومين أملا تصليح خطأه. .....

لكن لماذا جنغكوك يفعل ذلك؟ ألم يكن يريد الإنتقام؟ ويريد من يومين ان تعتذر له عما فعلته به!!! و الآن أصبح هو يريد أن يعتذر لا سومين بفعل ذلك ...... و كما يقال انقلب السحر على الساحر ...... صحيح الجميع يخطأ و يريد إصلاح نفسه فكلنا نملك ضمير و هذا ما يدفعنا أن نجري وراء الذي أخطأنا في حقه ..... لذلك أصبح يتصرف كذلك فلا تستغرب من تصرفاته فليس هو وحده من يفعل ذلك .... إنما الجميع يفعل كما يفعله و انا متأكدة. ....

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في المكتبة :

تايهيونغ: اوه لقد تعبت من الدراس. .....

يون سو : و انا ايضا. ...

تايهيونغ : هذا صعب جداا لا أستطيع حله بتلك السهول ....

يون سو : هذا صحيح ....

تايهيونغ : اممممم يون سو ...

يون سو : نعم ؟!

تايهيونغ : امممم لتأخذ إستراحة و نذهب إلى حديقة المكتبة ما رأيك؟

يون سو : فكرة رائعة!!!

.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.

في المنزل

||PAINFULLOVE||J.JK||•COMPLETED•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن