🌹🌹🌹🌹استمتعوااا🌹🌹🌹🌹
🔕🔕🔕تجاهلوا الاخطاء🔕🔕🔕
................
في الصباح ....
استيقظ جنغكوك على امساك احد يديه بقوة ليلاحظ ان النائمة قد اصبحت في حالة سيئة اكثر من ذي قبل و هي تتمتم و تتحرك في مكانها تصدر اصوات غريبة و تتعرق في مكانها بينما كان الآخر يحاول ايقاظها بكل طرق وهو خائف جدا لكن بدون فائدة لانها غارقة في ذلك الكابوس الذي فطرها في الماضي و سبب لها آلام نفسية .... نعم انه ذلك الكابوس الذي غير سومين الى الاسوء و جعل حياتها مشوشة اكثر من ذي قبل و الذي لطالما ارادة نساينه !! ....
لقد حاول جنغكوك بشدة لكن في النهاية قرر استدعاء البقية ليساعدونه لكن ... يد سومين التي مسكته منعته من الذهاب و فجأة صرخت باسمه و بدأت تلهث و تصرخ بشدة تحاول بشدة اغلاق اذنيها لكي لا تسمع صوت السيارة ....
و اخذت هذه الوضعية و عادت لتتمتم بكلام غير مفهوم و تهز نفسها و تبكي بشهقات مرتفعة (👇)
اسرع اليها جنغكوك و عانقها و هو يحاول تهدئتها و يهمس لها ك: انا هنا .. لا تخافي .. اهدئي .................
سمعت هيسو والبقية صراخ قادم من الطابق الاول فاسرعوا جميعا لتلك الغرفة و تفاجؤوا بتلك الحالة كما فهموا الامر و سرعان ما اخرجت يون سو علبة الدواء المسكن الألام و المنوم و استطاعت اخيرا ادخالهم في فم سومين بعد محاولات فاشلة .....
اما تاي فقام باتصال بالطبيب ليكون هنا في اسرع وقت ...................
و اخيرا بعد ان كشف الطبيب عن المريضة سألته هيسو :
هيسو : ايها الطبيب هل هي بخير الان ؟ هل تعاني من شيء ما؟
الطبيب : اريد ان اعرف ماذا اصابها قبل ذلك؟!
يون سو : لقد قفزت من الماء و هي تعاني من رهاب الماء منذ ان كانت طفلة !
الطبيب : هل كانت عانت من اكتئاب في وقت سابق ؟؟
كايومي : هذا صحيح لقد اصيبت بالاكتئاب لكن شفيت بعد شهر و كانت حالتها جيدة كل هذه المدة
أنت تقرأ
||PAINFULLOVE||J.JK||•COMPLETED•
RomanceHAVE YOU EVER EXPERIENCED THE PAIN OF LOVE ? 27|6|2018✔ 3 |1|2021✅